بالفيديو .. مقتل سعودي على يد شقيق زوجته في تونس، في دولة تونس قامت السفارة السعودية بإصدار إعلانا تلقت بلاغاً بمقتل مواطن سعودي خلال وجوده في تونس في مدينة بنزرت بكل أسى وحزن وعقب تقارير إعلامية عن مقتله على يد صهره ، والحادثة أثارت جدلاً واسعاً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال التالي سوف نقوم بذكر لكم مقتل سعودي على يد شقيق زوجته، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم فيديو لقتل مواطن سعودي على يد شقيق زوجته التونسية في مدينة بنزرت، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات وأكثر.

مقتل سعودي على يد شقيق زوجته

في دولة تونس قامت مصادر إعلامية بنشر العديد من الاخبار عن قتل سائح أجنبي عمره يقارب على الستين عاما في بنزرت في دولة تونس ، في البداية ذكر إنه مواطن قطري ، قبل أن تقوم السفارة في الدوحة بنفي هذا الخبر في وقت لاحق، وتبين فيما بعد انه مواطن سعودي.

والسفارة قالت في بيان، وفق وكالة الأنباء السعودية، إنها “تلقت ببالغ الحزن والأسى نبأ مقتل مواطن سعودي أثناء وجوده في مدينة بنزرت في تونس”.

كما انها اضافت: “حرصا من حكومة المملكة على المواطنين في الخارج، وبالإشارة إلى ما تداولته بعض وسائل الإعلام، فإن السفارة تود التوضيح بأنها تابعت تفاصيل الحادث الأليم منذ وقوعه مع الجهات المعنية في تونس”.

واكملت القول: “طهر ان الفقيد قتل على يد اخ زوجته التونسية، وأن القضية منظورة في المحاكم التونسية، وعليه تود السفارة التأكيد بأنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المعنية مجريات القضية المنظورة في القضاء، وأنها على ثقة تامة بعدالة القضاء التونسي”.

والسفارة أوضحت أنها “استكملت جميع الإجراءات الضرورية مع السلطات التونسية وتم نقل جثمان الفقيد إلى المملكة”.

فيديو لقتل مواطن سعودي على يد شقيق زوجته التونسية في مدينة بنزرت

الجريمة وقت في تاريخ العاشر من شهر أغسطس / آب عندما “قام شخص تونسي بقتل مواطنا سعوديا أمام المارة” ، وفق “الإعلام التونسي”، ومصادر قالت في الحادي عشر من شهر أغسطس / آب لمحطة الإذاعة التونسية EFM ، إن الضحية ، وهي سيدة سعودية تقيم في قطر، قامت بالالتقاء بسيد تونسي في المملكة العربية السعودية وتزوجت بالكيفية المعتادة، وفي تونس التقى بها سرا حيث وقعت الجريمة ، وعن الدافع وراء الجريمة ، الإذاعة التونسية قالت إن “أصدقاء الجاني حرضوه على ارتكاب الجريمة” لقيام بقتل مواطن سعودي عقب أن قام بابلاغه أن الأخت كانت تقيم علاقة جنسية مع أجنبي.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم مقتل سعودي على يد شقيق زوجته، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى فيديو لقتل مواطن سعودي على يد شقيق زوجته التونسية في مدينة بنزرت.