بالفيديو .. سبب قتل احسان السلامات زوجته وابنه، في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي تم نشر جريمة القتل البشعة التي كانت لها أثر وتأثير كبير في المملكة الأردنية الهاشمية، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم بالفيديو .. سبب قتل احسان السلامات زوجته وابنه.

بالفيديو .. سبب قتل احسان السلامات زوجته وابنه

في الساعات الماضية من يوم السبت الموافق بتاريخ الـ 24/أيلول سبتمبر لعام 2023 ،  أقدم مواطن عن إطلاق النار تجاه زوجته وابنه في محافظة جرش شمال المملكة ، حيث قام بإطلاق النار باتجاه زوجته وابنه أثناء وجودهما في محافظة جرش، و حاولت الطواقم الطبية بالتدخل لإنقاذهما ، و لكن جاءت مشيئة الله و تم الإعلان عن وفاتهما ، و كان سبب جريمة القتل التي ارتكبها احسان السلامات هو شجار عائلي بين النائب وزوجته.

من هو احسان السلامات السيرة الذاتية

يعتبر إحسان السلامات من أبرز و أشهر الشخصيات في المملكة الهاشمية الأردنية ، و له شهرة كبيرة في كافة أرجاء الأردن ، حيث حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته المهنية ، كما و تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، و ذلك بعد الجريمة التي قام بارتكابها ، كما أن الجاني قام بتسليم نفسه لمديرية الشرطة ، و بدأت التحقيقات معه على الفور، دون أن تكشف تفاصيل أخرى.

الكشف عن هوية قاتل زوجته وابنه في جرش

قامت القوات الحكومية بالمملكة الهاشمية الأردنية بالتقيّد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات التحقيق الاولي ، و أيضاً منع الوسائل الإعلامية في الأردن من نشر أي معلومات تخص الجريمة ، إلى حين الانتهاء من التحقيقات .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم بالفيديو .. سبب قتل احسان السلامات زوجته وابنه ، في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي تم نشر جريمة القتل البشعة التي كانت لها أثر وتأثير كبير في المملكة الأردنية الهاشمية، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع.