بالصور من هو زوج ريهام حجاج الجديد , تصدر اسم ريهام حجاج عمليات بحث محرك بحث جوجل العالمي في المنطقة العربية وخصوصاً في جمهورية مصر العربية بعد أن قامت بنشر صور غريبة لها مع زوجها الأول وفي موقع الجنينة سنقوم بتوضيح الصور هذه والإجابة على كافة أسئلة المتابعين .

بالصور من هو زوج ريهام حجاج الجديد

تصدرت الفنانة ريهام حجاج صدارة مؤشر البحث العالمي “جوجل” بعد أن نشرت صورة نادرة لها ولزوجها الأول الذي انفصلت عنه قبل أن تبدأ مسيرتها التمثيلية ، والتي تزوجت منها حاليًا من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

  • نشرت صورة لها مع زوجها .
  • كما يشار إلى محمد مكاوي ، مصور فوتوغرافي من لبنان ، باسم “ميكي”.
  • بينما قالت : لقد تزوجنا أنا وهو منذ حوالي عشر سنوات.

مسلسل ريهام حجاج

شارك في المسلسل التي كتبها أيمن سلامة ، وإنتاج جمال العدل ، وإخراج سامح عبد العزيز ، عدد كبير من مشاهير رمضان الماضي ، منهم توفيق عبد الحميد ، وعبير صبري ، وكريم قاسم ، وغيرهم.

ويصور قصة يارا ضابطة الملاحة التي تضحي بوظيفتها المثالية من أجل زوجها البغيض يوسف ، بينما يتسبب خالد في مأساة قاتلة تدفع يارا إلى طريق خطير.

بعد انتشار صور الممثلة ريهام حجاج وزوجها السابق المصور اللبناني محمد مكاوي الذي تزوجت منه لمدة عشر سنوات ، تصدرت ريهام حجاج نتائج بحث جوجل.

من هي ابنة ريهام حجاج

رحم الفنانة ريهام حجاج ، أنجبت طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام من زوجها السابق مكي ، بحسب مصادر معينة ريهام ومكي طلقتا قبل سنوات قليلة من دخول ريهام مجال التمثيل.

تزوجت ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة ، وهي مطلقة من الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وهو أمر لافت للنظر.

أعمال ريهام حجاج

مسلسل “يوتورن” تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ، شارك فيه كريم قاسم وعبير صبري وأيمن قيسوني وتوفيق عبد الحميد محمد الكيلاني وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ونانسي صلاح وعبير منير .

  • كانت آخر قطعة فنية لريهام حجاج ممثلة مصرية تحمل الجنسية المصرية ، لكنها قضت معظم طفولتها تعيش خارج السعودية بعد أن ولدت في ميلانو بإيطاليا لأبوين مصريين.
  • شهد عام 2010 إصدار Safari والمسلسل التلفزيوني الناجح للغاية Sugar Crisis.
  • في عام 2012 ، ظهرت في المسلسل كراقصة سامية جمال (كاريوكا).

من هي جنى بنت ريهام حجاج

جنى محمد مكاوي هي الطفلة الوحيدة من زواج ريهام حجاج الأول من المصور اللبناني محمد مكاوي.

تمتلك الفنانة ريهام حجاج حسابًا على فيسبوك على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يضم أكثر من 299 ألف متابع من الوطن العربي.

من خلال هذا الحساب تشارك الفنانة مع متابعيها مجموعة من صورها الشخصية بالإضافة إلى صور من حياتها المهنية ، ويمكنك الدخول ومتابعة حسابها على الفيسبوك “من هنا“.

زوج ريهام حجاج

زوج ريهام حجاج

بالصور من هو زوج ريهام حجاج الأول , لهنا نتوصل لختام مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار الفن في العالم المصري والعربي حيث اسم ريهام حجاج قد تصدر عمليات البحث في جمهورية مصر العربية .