ايجي بيست مسلسل the lord of the rings الحلقة الاولى مترجمة , في هذه المقالة عبر موقع الجنينة سوف يكون حديثنا عن المسلسل الأجمل والأروع والأكثر انتظاراً في العالم بأكمله حيث أنه تم الكشف على أنه أكثر مسلسل تكلفةً في العالم بأجمعه وسنوضح في مقالتنا اليوم الحلقة الأولى من المسلسل .

ايجي بيست مسلسل the lord of the rings الحلقة الاولى مترجمة

تعرض يوم الجمعة الثاني من شهر سبتمبر الجاري الحلقة الاولى والثانية من مسلسل سيد الخواتم .

تم الكشف عن موعد عرض الحلقة من قبل الشركة المختصة في تسويق المسلسل المنتظر .

فور ترجمة الحلقة سنقوم بوضع روابط الحلقة الأولى من مسلسل سيد الخواتم .

حدثوا المقالة باستمرار .

مسلسل the lord of the rings الحلقة الاولى

مسلسل the lord of the rings هو المسلسل الأكثر تكلفة في العالم بأكمله .

The Fellowship of the Ring ، المجلد الأول (1954) في الثلاثية التي تشكل الرواية الخيالية الشهيرة The Lord of the Rings by J.R.R تولكين ، الذي ساعدت أسسه الأكاديمية في الأساطير الأنجلو ساكسونية ، والسلتيك ، والإسكندنافية في تشكيل عالمه الخيالي يشكل العمل المكون من ثلاثة أجزاء ، والموجود في أرض ميدل إيرث ، تكملة لرواية تولكين The Hobbit (1937) ويشكل واحدة من أنجح الروايات في تاريخ النشر استمرت الحكاية الملحمية في The Two Towers (1954) و The Return of the King (1955).

  • تبدأ القصة في منطقة شاير – وهي جزء من ميدل إيرث حيث يعيش الهوبيتات الصغيرة ذات الطبيعة الجيدة والهدوء – بينما يحتفل الهوبيت الغريب الأطوار بيلبو باجينز بعيد ميلاده الحادي والعشرين (111).
  • أثناء الحفلة ، يعلن بيلبو رحيله ويختفي باستخدام الخاتم السحري الذي يجعل مرتديه غير مرئي ؛ تم تأريخ اكتشافه للحلقة في The Hobbit.
  • قبل أن يغادر المقاطعة ، عاد إلى المنزل.
  • على الرغم من أنه ينوي إعطاء جميع ممتلكاته لقريبه الشاب ووريثه ، فرودو ، إلا أنه في اللحظة الأخيرة يتراجع عن ترك الحلبة.

ايجي بيست مسلسل the lord of the rings

مع ذلك ، أقنعه المعالج غاندالف ، الذي اكتشف لاحقًا أن حلقة فرودو هي الحلقة الواحدة ، وهي أقوى حلقة من بين 20 حلقة تم تصميمه من قبل Sauron ، سيد الظلام لموردور ، ليحكم الحلقات الأخرى ويمكّنه من غزو العالم واستعباده.

ستؤدي الحلقة الواحدة أيضًا إلى إفساد مالكها في النهاية يريد Sauron عودة الخاتم ويعرف أنه في Shire.

يخبر غاندالف فرودو أن يأخذ الخاتم إلى مكان واحد حيث يمكن تدميره – المكان الذي تم تشكيله فيه ، حرائق شقوق الموت تحت Orodruin (جبل النار) ، في قلب مملكة سورون في موردور.

ايجي بيست فيلم the lord of the rings

هكذا تبدأ مهمة فرودو برفقة أصدقائه Sam و Merry و Pippin ، يغادر Shire متجهًا إلى Rivendell ، حيث يعيش Elves بمجرد أن ينطلق ، وجد أن هناك بلاك رايدرز على دربه لتجنبهم ، يسافر الهوبيت عبر الغابة القديمة هناك تم القبض على ميري وبيبين بواسطة شجرة شريرة ، لكن توم بومباديل ، “سيد الخشب والماء والتل” أنقذهما في وقت لاحق وصلوا إلى بري ، القرية الرئيسية في بري لاند ، حيث يعيش كل من الهوبيت والرجال.

في نزل يقابلون الحارس المسمى Strider ، أو Aragorn ، وعندما يغادر الهوبيت ، ينضم إليهم كمرشد لهم بعد بضعة أيام على الطريق ، هاجمهم Black Riders ، وأصيب Frodo بسلاح يمكن أن يضعه تحت سلطة Sauron.

في وقت لاحق ، واجهوا Elf Glorfindel ، الذي جاء لمساعدتهم في الوصول إلى Rivendell يرسل فرودو على حصانه ، ويهرب الهوبيت من أسر الفرسان السود فقط عندما يرتفع نهر ويغسلهم بعيدًا.

فيلم the lord of the rings

في Rivendell ، يشفي الحاكم Elrond Frodo غاندالف موجود هناك أيضًا ، وهو يوضح أن الفرسان السود هم Ringwraiths – تسعة ملوك حصلوا على حلقات من القوة وبالتالي أصبحوا تحت سيطرة Sauron في النهاية يذهب Frodo لإكمال المهمة ، الآن كجزء من Company of the Ring ، التي تضم تسعة رفاق ، الذين يوازنون رينغويثس التسعة لـ Sauron تتكون هذه الزمالة من فرودو ورفاقه الهوبيتس ميري وسام وبيبين ؛ رجلان ، أراجورن وبورومير ؛ ليجولاس العفريت جيملي القزم وجاندالف.

بينما يشرعون في مهمتهم المحفوفة بالمخاطر ، يتم إحباطهم في محاولتهم عبور سلسلة جبال والسفر بدلاً من ذلك عبر مناجم موريا في الممرات تحت الأرض يتم مهاجمتهم ، أولاً من قبل Orcs ثم من قبل Balrog قاندالف يهزم Balrog لكنه خسر هو نفسه يتبع الرفاق الناجون أراغورن إلى غابة إلفيش في لوثلورين بعد الراحة ، يستأنفون رحلتهم ، لكن قوة الخاتم الجبارة تبدأ في إفساد وإغراء حتى أعضاء الزمالة في النهاية ، قرر فرودو وسام الخروج من أجل موردور بمفردهما انكسرت الشركة ، لكن السعي مستمر.

الختام

ايجي بيست مسلسل the lord of the rings الحلقة الاولى

ايجي بيست مسلسل the lord of the rings الحلقة الاولى

الكتاب عن السلطة والجشع والبراءة والتنوير في النهاية ، يصف معركة الخير ضد الشر ، والطيبة والثقة ضد الشك ، والزمالة ضد الرغبة في القوة الفردية هذه أيضًا قصة عن الحرب ، مستمدة بلا شك من تجربة تولكين الخاصة في الحرب العالمية الأولى يمكن رؤية الانبهار الدائم لأساطير ميدل إيرث في نجاح فيلم سيد الخواتم: زمالة الخاتم (2001) ، من إخراج بيتر جاكسون ، وفي عدد كبير من القواميس والموسوعات والألعاب القائمة على أعمال تولكين.

رابط مشاهدة مسلسل the lord of the rings الحلقة الأولى مترجمة , لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل سيد الخواتم الجديد وهو اليوم يعرض منه الحلقة الأولى والثانية .