نتيجة مباراة المانيا والمجر اليوم | Germany vs. Hungary ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة المانيا والمجر اليوم | Germany vs. Hungary

ألمانيا لديها فرصة لتصدر المجموعة A3 من دوري الأمم المتحدة عندما تستضيف المجر يوم الجمعة ,الزائرون يتصدرون بشكل مفاجئ الطريق قبل المباراة ، بعد أن فاجأوا إنجلترا بفوزهم 4-0 في المرة الأخيرة وبالنظر إلى أن هانسي فليك فاز بشكل مريح بجميع تصفيات كأس العالم السبع التي ترأسها بعد توليه منصب المنتخب الألماني في أغسطس 2023 ، فقد قدمت دوري الأمم اختبارًا أكثر صرامة له ولاعبيه قبل كأس العالم الشتوي.

  • أشارت ثلاث تعادلات متتالية 1-1 مع إيطاليا وإنجلترا والمجر إلى بعض المشاكل الناشئة .
  • لكن دي مانشافت أنهى أخيرًا مسيرته الخالية من الانتصارات بالفوز 5-2 على إيطاليا في بوروسيا بارك في مباراتهم الأخيرة في يونيو.

اهداف مباراة المانيا والمجر اليوم

تقدمت ألمانيا في الواقع 5-0 في المباراة بعد أن سجل تيمو فيرنر ثنائية سريعة ، لكن ويلي غنونتو وأليساندرو باستوني ردوا في وقت متأخر لجعل النتيجة أكثر احتراما للزوار.

لا يزال بإمكان ألمانيا ، التي لم تهزم في مباريات فليك الـ13 ، أن تتصدر المجموعة الثالثة بفوزها على المجر في ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ يوم الجمعة.

بعد أن حشدوا تسديدة واحدة فقط على المرمى في مواجهة فريق ماركو روسي في لقائهم الأخير ، سيحتاجون إلى إظهار المزيد من الاختراعات ضد فريق دفاعي منظم جيدًا.

ملخص مباراة المانيا والمجر

في الواقع ، بعد تأمين ترقيات متتالية للارتقاء من الدوري C إلى الدوري A ، أثبتت المجر نجاحًا كبيرًا في الدرجة الأولى في دوري الأمم حتى الآن.

بعد أن كان أداءهم يفوق التوقعات في ما كان يُعتبر على نطاق واسع “ مجموعة الموت ” في يورو 2020 – عندما حصلوا على نقطتين من ثلاث مباريات ضد البرتغال وفرنسا وألمانيا ، على الرغم من أن هذا الحصيلة كان من الممكن أن يكون أعلى لو لم تتلق شباكهم أهدافًا متأخرة ضد الأول.

والأخير – ربما لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة لرؤيتهم يتصدرون المجموعة A3 بعد أربع مباريات.

مباريات اليوم

ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن روسي يساعد Magyarok في لكمة أعلى بكثير من وزنهم ، حيث اعترف المنافس القادم جوشوا كيميش للصحفيين في وقت سابق من هذا الأسبوع ، “نادراً ما لعبت ضد فريق يدافع بمثل هذا الانضباط”.

في حين أن الصلابة الدفاعية كانت بلا شك حجر الأساس لنجاح المجر في الآونة الأخيرة ، إلا أن هزيمة إنجلترا 4-0 في مولينو في يونيو أظهرت قدراتها في الاستحواذ أيضًا ، حيث قدم أندراس شيفر من يونيون برلين مركزًا بارعًا تقنيًا في خط الوسط لبناء الهجمات.

بعد أن تقدم 1-0 و2-1 في ملعب أليانز أرينا قبل أن يساعد هدف ليون جوريتزكا المتأخر في تحقيق هدف التعادل فريقه على التقدم إلى مراحل خروج المغلوب ، سيؤمن روسي ولاعبيه بشكل كبير من لقائهم مع ألمانيا في يورو 2020 معهم إلى لقاء يوم الجمعة في لايبزيغ.

دوري الأمم الأوروبية

إذا فعلت المجر ما لا يمكن تصوره وتسببت في حدوث اضطراب آخر على الطريق ، فسوف يضمنون بقاء القدر في أيديهم قبل مباراة الإثنين على أرضهم ضد إيطاليا ، على الرغم من أن أهمية تلك المباراة تعتمد أيضًا على طريقة أداء الأزوري ضد الأسود الثلاثة هذا الأسبوع.

قام فليك بتسليم أرميل بيلا كوتشاب استدعاءًا أوليًا للفريق الأول بعد البداية الرائعة لمدافع ساوثهامبتون في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن قد يضطر اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى الانتظار قبل ظهوره الدولي لأول مرة مباراة الجمعة.

تيمو ويرنر هو أفضل هداف في عصر فليك حتى الآن برصيد ثمانية أهداف ، لذلك يجب أن يحصل على إيماءة على أرضه.

أخبار مباراة المانيا والمجر اليوم

وبالمثل ، سجل جوناس هوفمان أو ساعد في كل من مباريات ألمانيا الثلاث الأخيرة في دوري الأمم ، ويتجه جناح بوروسيا مونشنجلادباخ إلى مباراة يوم الجمعة وهو مليء بالثقة بعد أن سجل ثنائية ضد لايبزيغ في نهاية الأسبوع.

اضطر ماركو رويس للانسحاب من تشكيلة المنتخب الوطني بعد إصابة كاحله في Revierderby ضد شالكه 04 نهاية الأسبوع الماضي ، لكن جوريتزكا عاد من الإصابة في الوقت المناسب ويجب أن ينضم إلى زملائه في الفريق ساني ومولر ونوير وكيميتش في البداية الحادي عشر.

في غضون ذلك ، استدعت المجر ثلاثة لاعبين محتملين لأول مرة لتشكيلتهم وهم ميلوس كيركيز وأتيلا موتشي وبيتر باراث ، لكن من غير المتوقع أن يبدأ أي منهم ضد ألمانيا.

وغياب رولان سلاي بسبب إصابة في عينه يضع روسي في مشكلة يجب حلها في الهجوم بعد أن أظهرت ثنائية مهاجم فرايبورج أمام إنجلترا مزيجًا من السرعة وقدراته النهائية.

تشكيلة المواجهة

على هذا النحو ، من المقرر أن يزداد العبء الإبداعي على دومينيك زوبوسزلاي على أرضه ، حيث يأمل بيتر جولاسكي وويلي أوربان في الحفاظ على نظافة شباكه في محيط مألوف.

من المرجح أن يبدأ Loic Nego في مركز الظهير الأيمن ، مع تحول Attila Fiola إلى الجناح الآخر بسبب إصابة Zsolt Nagy.

التشكيلة الأساسية المحتملة لألمانيا:
نوير كهرر ، سولي ، روديجر ، راوم ؛ كيميتش ، جوريتزكا ؛ هوفمان ، مولر ، ساني ؛ ويرنر

نتيجة مباراة المانيا والمجر اليوم | Germany vs. Hungary ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .