ملخص مباراة اليمن والسودان للناشئين اليوم الخميس , انتهت قبل قليل مواجهة القمة بين اليمن والسودان وتتساءل الكثير من الجماهير اليمنية والسودانية عن ملخص مباراة اليوم التي انتهت قبل قليل في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين المقامة في الجزائر تحديداً في وهران .

ملخص اهداف مباراة اليمن والسودان للناشئين اليوم الخميس

بخصوص ملخص المواجهة الشرسة اليوم الخميس بين نادي اليمن والسودان سنترك رابط الملخص في اخر المقالة هذه .

تتعلق بمعرفة تفاصيل مباراة الناشئين بين اليمن والسودان نود أن نلفت الانتباه إلى حقيقة أن المنتخب اليمني نجح هذا الموسم في تقديم عرض مشرّف بين المنتخبات العربية الصاعدة كانت مباراته الأولى هي الفوز 3-0 على منتخب عمان لكرة القدم تعادل مع المنتخب التونسي الشاب في مباراة الدور الثاني 1-1 بالإضافة إلى ذلك ، حصل على تعادل سلبي مع ليبيا.

موعد مباراة اليوم بين اليمن والسودان

ستشارك اليمن والسودان في مباراة ربع نهائي كأس العرب 2023 للشباب تحت 17 سنة ليلة الخميس 1 سبتمبر في التوقيت الآتي :

  • في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • كما أنه في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • كما أنه في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • كما أنه في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • كما أنه في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • كما أنه في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان اليوم

تمثل المحطات التي تبث مباراة اليمن والسودان ، اليوم ، ضمن بطولة كأس العرب لكرة القدم تحت 17 سنة 2023 ، أهمية كبيرة لجماهير البلدين هذا لأنها مباراة حاسمة ستحدد الفريق الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي إلى جانب قناة الشارقة الرياضية ، والرابعة العراقي ، والسعودية الرياضية , قناة المهرية اليمنية ستنقل مباراة اليمن للناشئين اليوم في نفس السياق.

اهداف منتخب اليمن للناشئين اليوم

يتوق المنتخب اليمني لكرة القدم للناشئين إلى الحفاظ على أدائه القوي وتحقيق نتائجه الإيجابية في منافسات كأس العرب في نسختها الرابعة التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية في الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر وسيلعب الفريق نظيره السوداني هناك يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء وصلت مدينة مستغانم الأولمبية إلى ربع النهائي.

مسيرة مليئة بالنجومية والتألق للأحمر الصغير ، الذي لفت الأنظار وأبهر المتابعين بالأداء الجميل للهدهد اليمني ، الذي جاء من سبأ بأخبار معينة ، يدفع شباب اليمن إلى مباراة السودان مع السودان الطموح في الفوز ، والوصول إلى نصف نهائي المسابقة ، وتأكيد الحضور اليمني القوي في البطولة العربية.

نتيجة مباراة اليمن والسودان للناشئين

سيواجه فريق الناشئين من السودان الجماهير اليمنية والعربية في ملحمة كروية جديدة من العيار الثقيل ، حيث سيخضع نجوم فريقنا للاختبار لإثبات تفوقهم ، وطول كعبهم ، وقدرتهم على ذلك استخدام الإبداع الذي أتقنوه في الملاعب الجزائرية منذ البطولة بدأ يخطف القلوب والقلوب.

تقدم فريقنا الوطني للناشئين إلى ربع النهائي بناءً على الجدارة وتصدر المجموعة الثانية بخمس نقاط بعد اجتيازه لثلاث اختبارات صارمة كان فريقنا مفضلاً لأنه تفوق على الفريق العماني الذي خضع لتدريب داخلي وخارجي مكثف في عمان وتركيا بثلاث نقاط واضحة لعب أربع مباريات تجريبية خلال تلك الفترة ، وتغلب أيضًا على التفاوت الفني مع كرة القدم الأفريقية لإجبار الفريقين التونسي والليبي على التعادل بعد أن اقترب من سرقة الفوز وخلق مباراة قوية لهم لإجبار الجميع على الصعود قبعاتهم لكرة القدم اليمنية ، الأمر الذي أدى إلى ظهور كوكبة من النجوم تتألق وتتوهج وتشكل الرهان في سماء وهران ويتواجد أربعة لاعبين من أندية أوروبية في منتخبي تونس وليبيا.

ترتيب اليمن في البطولة

برصيد ست نقاط والمركز الثاني في المجموعة الأولى ، تقدم المنتخب السوداني إلى ربع النهائي بعد فوزه على الإمارات مرتين بهدفين نظيفين ، وفلسطين ثلاث مرات بثلاثة أهداف نظيفة ، والجزائر مرتين بهدفين مقابل صفر.

استعدادات المنتخبين اليمن والسودان

ومساء أمس ، شارك فريق الناشئين في جلسة تدريبية نهائية على ملعب الملحق الأولمبي لمدة ساعة ، حيث تم عمل قسم وتم وضع تعليمات الجهاز الفني موضع التنفيذ.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده النقيب هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد بهدف تطبيق الأسلوب الفني والطريقة الصحيحة للتعامل مع السودان.

يتفوق اللاعبون السودانيون على لاعبينا من حيث السرعة والموهبة ، والتي يمكن التعامل معها بإبعاد لاعبينا عن اللعب الفردي وتجنب الاحتكاك المباشر من أجل منع أي إصابات بين صفوف فريقنا.

المؤتمر الفني قبل المباراة

كشف مدير فريقنا الكابتن أحمد الحسني ، في اللقاء الفني الذي عقد بعد ظهر أمس ، عن الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة.

وقال إن النقاش في اللقاء كان حول البطاقات الصفراء والحمراء التي تلقاها اللاعبون خلال دور المجموعات تقرر إلغاء أي بطاقات صفراء تم إعطاؤها ، ولم يُسمح للاعبين الذين تلقوا إنذارين باللعب في ربع النهائي ، لذلك لم يتم إيقاف أحد من فريقنا.

كما تم التأكيد خلال اللقاء على قرار ركلات الترجيح في حالة التعادل في ربع نهائي المسابقة.

ملخص مباراة اليمن والسودان

ملخص مباراة اليمن والسودان

للحصول على ملخص المباراة اضغط هنا .

شاهد أيضاً : ملخص المواجهة من هنا .

ملخص مباراة اليمن والسودان للناشئين اليوم الخميس , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار العالم العربي رياضياً تحديداً البطولة العربية .