موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ضد السودان , يلتقي اليوم كلاً من المنتخب اليمني للناشئين والمنتخب السوداني في منافسا دور ربع النهائي ويبحث الكثير من المشجعين اليمنيين عن المواعد الخاص بمواجهة المنتخب اليمني القادمة والتي ستكون اليوم الخميس ويأتيكم المقال عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ضد السودان

يواجه اليمن والسودان بعضهما البعض في مباراة ربع نهائي البطولة الثانية التي تقام على أرض الجزائر سيقام ديربي شمال إفريقيا بين الجزائر وتونس في ختام يوم 1 سبتمبر 2023 حيث سيفتتح الاستاد مباراة اليمن والسودان في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
  • كما أنه في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة .
  • بينما ستكون في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان

التساؤل ازداد بشأن القنوات التي سوف تقوم بنقل البث الخاص بمواجهة دور ربع نهائي بطولة كأس العرب , حيث هناك الكثير من القنوات الناقلة لمواجهة اليمن والسودان التي تلعب في دور ربع النهائي ومنها :

  • القناة الرياضية الجزائرية .
  • كما وقناة الكأس القطرية .
  • أيضاً عبر قناة المهرية اليمنية .
  • قناة اليمن اليوم .

جدول ترتيب مجموعات كأس العرب تحت عام 17

والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري فاز بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، متقدما بثلاث نقاط على منتخب السودان الذي احتل المركز الثاني بسهولة على حساب الإمارات وفلسطين.

وقاتلت منتخبات اليمن وتونس وليبيا من أجل حق التأهل إلى ربع النهائي في المجموعة الثانية بعد أن تعادلت جميعها بنفس عدد النقاط (5) ، مما وضع المنتخب الليبي متقدما على اليمن بفارق الأهداف وتونس متقدما على اليمن بفارق البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) عقب التعادل.

يتوقع منتخب اليمن لكرة القدم للناشئين استمرار إنجازاته الكروية اليوم الخميس.

وسيواجه المنتخب السوداني في تمام الساعة العاشرة مساء بمجمع الألعاب الأولمبية في مستغانم ضمن مباريات ربع نهائي النسخة الرابعة من منافسات كأس العرب التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية من 22 أغسطس الماضي إلى 8 أغسطس من هذا العام.

اليمن تقدم بطولة رائعة

تأكيداً على حضور اليمن القوي في (بطولة كأس العرب لكرة القدم) التي شهدت مسيرة حافلة بالمشاهير والتألق ، واجه اليمن السودان بنية الفوز والتقدم إلى نصف نهائي البطولة والفوز.

بالنسبة إلى اللون الأحمر الصغير الذي جذب انتباه الجميع وفتن الجمهور بأدائه المذهل .

الجماهير اليمنية والعربية في موعد مع ملحمة كروية جديدة وممتازة.

سيشكل منتخب السودان تحدياً حقيقياً لمواهب فريقنا لإظهار هيمنتها وصمودها.

كعوبهم والحفاظ على الهيمنة الإبداعية التي أظهروها في الملاعب الجزائرية منذ انطلاق البطولة لسرقة قلوبهم وأرواحهم.

كان تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى ربع النهائي على أساس الجدارة.

مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم

مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم

ويأخذ الصدارة في المجموعة الثانية بخمس نقاط بعد أن كانت الأفضلية لفريقنا الذي اجتاز الاختبارات القوية الثالثة ، حيث تفوق على المنتخب العماني بـ (نظيفة ثلاثية) على الممول الذي لعب فترة طويلة من التحضير كلاهما داخليا في عمان وخارجيا في تركيا .

بينما خاض خلالها أربع مباريات تجريبية .

كما تجاوزت الفجوة في المستويات الفنية مع الكرة الأفريقية وأجبرت فريقي توني وتوني.

موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ضد السودان , لهنا وصلنا لنهاية مقالتنا بخصوص اليمن للناشئين حيث سردنا لكم جميع تفاصيل مواجهة اليوم الخميس المهمة في دور ربع النهائي .