أغلى بيت في العالم – أغلى 10 منازل في العالم إن كان لديك التحمل لاطلاع على مجموعة كبيرة من المعلومات التي تتعلق بالإجابة على هذا السؤال، فقد قام موقع الجنينة المتميز بمواضيعه بإنتاج فيديو يقوم بذكر كل البيانات مع شرح وافٍ لجميع الصفات ومساحاتها وسعرها بكل اريحية.

أغلى بيت في العالم

من البيوت المكلفة هو اغلى منزل في العالم يقع في بريطانيا، و ليس ذلك بالأمر العجيب إذا أخبرناكم أنه ملكيته تعود إلى ملكة المملكة المتحدة، و هو قصر باكنغهام Buckingham تكلفة هذا البيت يعتبر اوسع بكثير من النقود الذي تستطيع أن تجمعه طوال عمرك، حيث أنه منزل لا يقل ثمنه عن مليار دولار و بالنظر إلى أن منزل باكنغهام Buckingham هو ملكية تعود لوليّ العهد، فإن بيت Antilia في الهند، الذي تعود اصوله لـ Mukesh Ambani، هو في الحقيقة اغلى قصر في العالم هناك مجموعة قليلة من الأغنياء الذين يشترون البيوت و يقومون ببعض التصليحات، حيث إنهم قد يقومون بشراء البيوت التاريخية، و تصليحها بما يتماشى مع تفكيرهم، كأن يقوموا ببناء مهبطِ للهليكوبتر خاص بهم مثلاً و بالرغم من ذلك، فإن مجموعة كبيرة منهم يأخذ الأمر من زاوية أخرى، حيث اكثرهم يعملون على عمارة منزل خاص بهم من الألف إلى الياء.

ويل سميث

يمتلك الممثل الشهير ويل سميت عربة ضخمة حولها إلى اكبر بيت متنقل تستطيع أن تراه، يتمثل فيه حب الممثل الشهير الأسمر للسيارات والبيوت معا، وتبلغ قيمة البيت 2.5 مليون دولار، ويتميز بأنه غير مستقر ويعطيك إحساسا بأنك كل يوم في بيت جديد.

أرلوند شوارزنجر

تبلغ تكلفة منزله حوالي 24 مليون دولار، وقد أسس على مساحة تبلغ 14 ألف قدم، ويعد أحد اكبر قصور نجوم هوليوود في أمريكا، ويتكون من غرف نوم فخمة وبركة سباحة وصالات متنوعة وحديقة غناء.

جيرى سانفيليد

تكلف عمارة بيت نجم العروض المضحك الأميركي 26 مليون دولار، ورغم بناء البيت على الطراز العتيق فإنه من الداخل مزدحم بكل سبل الاسترخاء والرفاهية.

شاروخان

يمتلك الممثل العالمي السينما الهندية بيتا بمواصفات عالمية مكون من 6 طوابق ويسيطر بالمنزل عن بعد، حيث باستطاعتك إغلاق الأبواب والنوافذ وأجهزة التهوية حتى من خارج البيت، وزائر هذا المنزل يعتبر نفسه في منام من رؤى اليقظة نظرا لاناقته واتساعه.

أوبرا وينفري

تبلغ تكلفة منزل الاعلامية المشهورة و المذيعة الفريدة من نوعها في العالم 85 مليون دولار والبيت يتألف من 6 غرف راحة و10 مدافئ و14 حماما، وبحيرة لكثير من من الأسماك الفريدة من نوعها والمهددة بالانقراض، ودار سينما لعرض مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية.

بيل غيتس

يقع بيت اثرى رجل في العالم على ارض تقدر مساحتها 6100 متر على بركة من بحيرة مياه عذبة في العاصمة الامريكية واشنطن، وتختص بالتكنولوجيا التي تحتوي عليها، حيث يحتوي البيت على مستشعرات مرتفعة التقنية لتساعد الزائرين على السيطرة في الضوء والطقس، ويحتوي على 4 حمامات و6 مطابخ ضخمة لكثرة الفعاليات التي يحتفل بها، ومكتبة كبيرة ومخزن للنبيذ وتقدر قيمة البيت بـ147 مليون دولار.

أرون سبيلنغ

تبلغ تكلفة بيت المخرج وصاحب الإنتاج السينمائي المشهور 150 مليون دولار، ويتميز البيت بأنه يضم على مجموعة كبيرة من غرف الراحة، وملعب كبير للتنس وقاعة للتزلج على الجليد واستاد بولينغ قاعة جيم وعدد من قاعات السباحة.

دونالد ترامب

يعتبر رجل الأعمال والمتنافس للتنافس في الحزب الجمهوري الأميركي للرئاسة من اثرياء العالم، ويقع بيته في الطابق السابع والستين من برج ترامب في نيويورك، ويتكون من اربعة طوابق ويغطي الرخام كامل جدرانه، بينما تيجان الأعمدة والصحون والمزهريات والإضاءات كلها معمولة من الذهب الصافي، وكذلك بعض الأبواب، ويحتوي البيت على تحف اثرية تعبر عن مجموعة كبيرة من العصور واللوحات العالمية لأبرز رسامي العالم وكذلك مكتبة تحتوي على مجموعة من المؤلفات النادرة التي تمثل ثروة كاملة.

موكيش أمباني

يعد بيت المياردير الهندي وعائلته أغلى منزل في العالم وتقدر تكلفته بنحو مليار دولار، ومن المتوقع أن يبقى البيت محققا للرقم القياسي كأغلى بيت في العالم لأعوام طويلة، وتبلغ مساحته 37 ألف متر مربع، واكثره مصنوع من الزجاج وهو 27 طابقا، ويحتوي على قاعة رياضية وقاعة خاصة لليوغا، وحمام سباحة، ويأخذ قرابة 168 سيارة، وبه اربعة مهابط لطائرات هليكوبتر، ومعبد للطائفة الهندوسية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أغلى بيت في العالم – أغلى 10 منازل في العالم ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق.