اليوم السبت | جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2023 , في موقع الجنينة نقدم لكم المقال هذا بخصوص المواعيد المخصصة للماتشات التي من المقرر لعبها اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

اليوم السبت | جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2023

تستأنف اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري مباريات البطولة العربية لكرة القدم للشباب 2023 تحت العام ال17 التي يتم لعبها في ملعبين فقط في مدينة وهران داخل دولة الجزائر العربية والتي بدأت في يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري يوم الثلاثاء وسوف تستمر إلى الثامن من شهر سبتمبر ، على أن تكون الجولة الثانية من أحداث مرحلة المجموعات يتم لعبها اليوم السبت حيث بدأت مباريات الجولة الثانية في يوم الجمعة أمس الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

مباريات اليوم السبت كأس العرب للناشئين 2023

في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي ، تقام مباراة المجموعة الرابعة بين السعودية وسوريا على ملعب السيق بولاية معسكر ، فيما تلتقي مصر ولبنان على ملعب مستغانم بولاية مستغانم.

انتصرت مصر على السعودية في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة بنتيجة ثلاثة دون عوائق.

جدول مباريات اليوم كأس العرب للناشئين 2023

جدول مباريات اليوم كأس العرب للناشئين 2023

وأسفرت المواجهة بين سوريا ولبنان على ملعب مستغانم عن خسارة قطعت المواجهة داخل المجموعة نفسها.

برصيد ثلاث نقاط ، تتصدر مصر المجموعة الرابعة ، تليها سوريا ولبنان بنقطة واحدة لكل منهما ، والمنتخب السعودي الذي يعاني حتى الآن من أجل إيجاد موطئ قدم له.

موعد مباراة العراق وجزر القمر

تنطلق المواجهة الثانية من المجموعة الثالثة ، بين منتخب جزر القمر ومنافسه العراقي على ملعب السيق والمنتخب الموريتاني والمغرب على ملعب مستغانم ، في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

كما على ملعب السيق انتصر المنتخب العراقي على المغرب 2-1 في الجولة الافتتاحية.

بينما على ملعب مستغانم في نفس المجموعة انتصرت جزر القمر على موريتانيا 3-2.

بينما يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة برصيد ثلاث نقاط إلى جانب العراق موريتانيا والمغرب التاليان بلا نقطة.

اليوم السبت | مواعيد مباريات كأس العرب للناشئين 2023 , في هذه المقالة كان حديثنا عن المباريات واللقاءات التي يتم لعبها في هذا اليوم ضمن منافسات كأس العرب تحت عام 17 .