المشجع الأمير القطري .. من هو عبدالرحمن بن فهد بن جاسم الذي ظهر في فيديو كأس العالم 2023 من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

المشجع الأمير القطري .. من هو عبدالرحمن بن فهد بن جاسم الذي ظهر في فيديو كأس العالم 2023

كشف عبد الرحمن بن فهد آل ثاني ، شاب قطري ، أن حساب “تيك توك” طلب منه إنشاء حساب على منصة التواصل الاجتماعي الصينية بعد أن ظهر في مقطع فيديو غير راضٍ عن نتيجة مباراة “العنابي” في المباراة الافتتاحية التي خسرها أمام الإكوادور.

وفي حوار مع خالد الجاسم لبرنامج “المجلس” على قناة “الكاس” ، ادعى بن فهد أن شركة “تيك توك” أرسلت له بريداً إلكترونياً تطلب فيه إنشاء حساب على “الصيني”. منصة تيك توك.

  • وتابع بالقول إنه بعد بدء حسابه ، جمع 10 ملايين متابع في يوم واحد فقط.
  • يعرف مشجعو كرة القدم الصينية الكثير عن الشباب القطري بسبب التشابه بين تعابير وجهه وتميمة “ليب” في مونديال “قطر 2023”.

فيديو عبدالرحمن بن فهد بن جاسم

أوضحت صحيفة “ديلي تشاينا” المحلية ، السبت ، أن ردود فعل الشباب القطري على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين أثارت ضجة منذ أن انزعجوا من خسارة منتخب بلاده في المباراة الأولى أمام الإكوادور.

وأشار المنشور إلى أنه على الرغم من أن اسم التميمة باللغة العربية يعني “لاعب موهوب” ، إلا أن المشجعين الصينيين أشاروا إليه على أنه “رقائق فطيرة باللحم” تكريما لطبق صيني شهير.

عبدالرحمن بن فهد بن جاسم ويكيبيديا

بحسب المنشور ، أطلق المعجبون الصينيون على الشاب القطري لقب “أمير ونتون” ونشروا صورا له مع صورة “ليب” وتعبيرات وجه مشابهة وكما شارك المعجبون العديد من الأفلام والرسوم الكرتونية المسلية للمشجع القطري والتميمة أثناء مشاهدة المباراة الافتتاحية في استاد البيت ، كان الشاب الذي كان يرتدي الزي القطري التقليدي (الغترة وربطة الرأس) يصرخ ويلوح بيده بطريقة تشبه شكل تميمة المونديال “. لعيب “.

  • وشكر الداعم القطري الشعب الصيني على إعجابهم في مقطع فيديو شاركه الخميس الماضي.
  • وصرح في الفيديو ، “مرحباً بكل المعجبين الصينيين هذه رسالتي إليكم أردت فقط أن أقول شكراً على التعليقات والفيديوهات الرائعة”.
  • وأضاف: “لقد شاهدت كل واحد منهم وأنا أقدر ذلك بصدق أنت مدعو لمشاهدة هذا الحدث الرائع هنا في قطر أنا ممتن”.

الأمير القطري

أصبح الشباب القطري “عبد الرحمن بن فهد بن جاسم” أكثر العرب شهرة في الصين نتيجة رد الفعل غير المخطط له الذي يشبه تميمة مونديال قطر 2023 يتيح لك تويتر متابعة آخر الأخبار أنشأ الشاب المعروف بـ “الأمير الغاضب” حسابًا على برنامج “تيك توك” الصيني ، وفي يوم واحد فقط انضم إليه “10 ملايين متابع” وزعم عبد الرحمن أن شركة تطبيق “تيك توك” راسلته وطلبت منه فتح حساب على المنصة ، وبعدها اكتسب أكثر من 10 ملايين متابع في يوم واحد فقط خلال مقابلة تلفزيونية على قناة “الكاس” القطرية.

الخاتمة

المشجع الأمير القطري .. من هو عبدالرحمن بن فهد بن جاسم الذي ظهر في فيديو كأس العالم 2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .