المستشار عادل عزب السيرة الذاتية , عبر موقعنا الجنينة نقدم لكم هذا الموضوع التالي الذي يتحدث عن مقتل شيماء جمال على يد نائب رئيس مجلة دولة مصر المستشار عادل عزب الذي قتلها في شقة ووجدت جثتها مساء أمس الإثنين , ونشرت الكثير من التقارير والأخبار التي تخص عادل عزب وهروبه إلى خارج دولة مصر وسنكمل كافة التفاصيل عن هذا الموضوع مع سيرة ذاتية لكلاً من المستشار عادل عزب والفتاة المقتولة شيماء جمال .

المستشار عادل عزب السيرة الذاتية

المستشار عادل فهيم محمد عزب بدأ عمله في هيئة مفوضي الدولة بعد ذلك عمل عضواً في المحكة التأديبية في طنطا وأيضاً في الإسكندرية , بعد ذلك تولى منصب الرئيس في المحكمة الإدارية في الإسكندرية وبعد ذلك تولى منصب العضو في محكمة القضاء الإداري بعد ذلك دائرة القضاء الإداري في البحيرة وكان الرئيس لها ثم تولى منصب الرئيس للدائرة الرابعة والخامسة في القضاء الإداري في القاهرة بعد ذلك الدائرة السادسة وكان الرئيس لها وهي تعليم فحص طعون بالمحكمة العليا , وبعد ذلك أصبح الرئيس لإدارة الفتوة لوزارة الداخلية والخارجية , وبعد ذلك أصبح رئيس الدائرة السابعة وأخيراً تولى منصب رئيس مجلة الدولة منذ أول شهر يوليو .

الكثير من الصفات الجيدة التي تُعرف عن المستشار عادل عزب حيث أنه كثير الجدية والإلتزام ونقل خبراته في الزملاء الأحدث منه في هذه الوظيفة , حيث أنه من المعروف أنه سيصل لسن التقاعد في عام 2024 .

السيرة الذاتية عادل عزب

يعتبر المستشار عادل عزب من اكفأ العاملين في هذه المناصب في دولة مصر بأكملها حيث يريد الكثير من الشعب المصري معرفة كافة التفاصيل عن عادل عزب بعد الكثير من الأخبار التي ربطته بمقتل شيماء جمال .

  • ولد في السابع من شهر ديسمبر عام 1953 .
  • ولد في محافظة كفر الشيخ في مصر .
  • هو مصري الجنسية ويتحدث اللغة العربية .
  • تخرج من جامعة القاهرة تخصص حقوق بمعدل جيد جداً .

من هي شيماء جمال

هي فتاة تعمل كمذيعة في التلفزيون المصري حيث وجدت مقتولة في المنصورة وجدير بالذكر أنها وجدت مشووه بحمض النيتريك الذي يعرف لدى العامة باسم ماء النار من أجل تشويه وإخفاء ملامح وجهها .

وهي طالبة جامعية وتوفت بعمر ال21 عاماً .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المستشار عادل عزب الذي يريد الشعب المصري التعرف عليه بعد ارتباطه بمقتل شيماء جمال .