أسماء ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي، اعلن محافظ المينا في مصر بوقوع حريق في كنيسه الانباء بيشوي في الميناء الجديدة وأوضح القاضي بانه تم التوجه الى مكان الحريق حيث تمت السيطرة عليه وهو ناجم عن ماس كهربائي وفي هذا المقال عبر موقعنا انجيلانا سوف نوضح أسماء ضحايا حريق كنيسه الانباء بيشوي.

أسماء ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي

تداول العديد من رواد منصات التواصل وين بالتحديد على منصة الفيس بوك مقطع فيديو للحريق الذي حدث في كنيسة الانبا بيشوي والتي تقع في شرق النيل بالقرب من الطريق الصحراوي الشرقي .

  • كما قامت قوات الحماية والجهات المختصة بالسيطرة على هذا الحريق لمنع امتداده الى المناطق الأخرى .
  • كما اثار مقطع الفيديو المنشور والمتداول الغضب لعدد كبير من الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • بينما يطالبون في كشف التفاصيل للحريق وأيضا التعامل معه حيث اكدت المصادر في كنيسه الانبا بعدم وجود أي من الإصابات في الحريق الذي قد حدث.

تفاصيل حريق كنيسة الانبا بيشوي في المينا

قامت وزاره الداخلية بالإعلان عن وجود حريق في كنيسه الانبا بيشوي .

في الميناء الجديدة والذي حدث اليوم الثلاثاء حيث قال المصدر الأمني .

كما قد تبلغت الأجهزة الأمنية والجهة المختصة في السيطرة على هذا الحريق .

بينما تبين بان الحريق قد نشب في سقف القاعة وبسؤال للمسؤولين في الكنيسة وأيضا الشهود في هذه الواقعة واكدوا ان الحريق قد نتج عن الماس الكهربائي.

كما قد انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحريق ودفعت الحماية المدنية ب 20 سيارة من الإطفاء .

بينما تمت السيطرة على الحريق بالكامل واخماده دون وقوع أي من الخسائر في الأرواح.

حريق جديد داخل كنيسة في مصر

حدث حريق في كنيسه الانبا بشوي بالميناء الجديدة والناجم على الماس كهربائي بالدور الأرضي حيث أوضح القاضي بانه قد توجه الى موقع الحريق وقال بانه تمت السيطرة على هذا الحريق وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح حيث دفعت الإسعاف سيارتها وتم اخماد الحريق في معرفه الحماية المدنية.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان أسماء ضحايا حريق كنيسه الانبا بشوي حيث انه لا توجد أي إصابات في هذا الحريق وتمت السيطرة عليه دون حدوث أي خسائر بالأرواح أسماء ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي.