الكابتن رامي عادل .. فيديو فاضح يتسبب بأزمة كبيرة للكوتش ,أثارت حادثة ظهور رامي عادل في صالة ألعاب رياضية مصرية ضجة كبيرة مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر إنه مدرب كمال أجسام ينشر أفلامًا معينة تتعلق بهذه الرياضة من أجل توفير المعلومات الرياضية في هذا المجال من الخبرة.

الكابتن رامي عادل .. فيديو فاضح يتسبب بأزمة كبيرة للكوتش

كما غرد أحد النشطاء على تويتر عن صورة رامي عادل في صالة ألعاب رياضية مصرية ، كتب فيه: “أنتل جيم ، الكابتن رامي عادل ، الذي يفضل التحدث بالدين ، ويعارض الاختلاط شبه السلفي ، ويرتدي زي التجار المتدينين غادرت مع شيخ لقضاء بعض أوقات الفراغ ، لكن زوجتي لم يكن لديها سوى لمحة عن وجهها وكفها لأن صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي مختلطة وأنا أقوم بتدريب الفتيات.

  • قال شخص آخر: “عندما تخرجين ، تقولين إن الاختلاط غير لائق ومحظور ، وارتداء الفتيات في صالة الألعاب الرياضية ليس لطيفًا”.
  • إنه يتحدى ضحايا الاعتداء الجنسي ويقلل من قيمته ويسخر منه.
  • يا رامي عادل أنت تشاهد ويظهر في الجيم الخاص بك فيلم توافق عليه “الاختلاط وتتدرب السيدات فيه أيضا”.
  • أنت تخلع ملابسك وتصبح ، في رأيي ، “شخصًا متعجرفًا ومنافقًا ومتطلعًا للمستقبل” ، وهو أمر طبيعي تمامًا.

فضيحة الجيم اليوم

سبق أن وزعت صورة زوجة المخرج رامي عادل إمام عبر حسابات إبداعية على موقع إنستجرام المهتم بأخبار النجوم والمشاهير عندما ظهرت زوجة رامي إلى جانب زوجها وولديها والموسيقار لبلبة ، استطاعت أن تلفت انتباه الجميع بفضل جاذبيتها وملابسها الحمراء الأنيقة.

نالت الصورة إعجاب المستخدمين الأوائل لوسائل التواصل الاجتماعي ، الذين أشادوا بفضيلتها وجمالها قال أحد المعجبين: لك الحق في إخفاءه رامي ، مخرج ومنتج مصري يبلغ من العمر 45 عامًا ، يمتلك شركة Magnum للإنتاج والتوزيع الإبداعي والسينمائي ، وقد أخرج عددًا من المسلسلات والأفلام ، وهو أمر مهم.

على الرغم من عرضه للعديد من الأفلام الرافضة لهذه الفكرة ، سبب رامي عادل ، قائد الصالة الرياضية المعروف ، الجدل بعد أن انتشر مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تدريبه فتاة في إحدى الصالات الحديدية.

فيديو رامي عادل

تسبب الفيلم في حدوث شقاق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ؛ ومنهم من عارضها لأنهم شعروا أنها تتعارض مع من هم ، والبعض الآخر حاول الدفاع عنها.

من العجائب التي ما زالت تحدث في عصرنا النقيب رامي عادل لقد حدد مساره وأغلق الأبواب أمام مسيرته المهنية بعد أن بلغ الثلاثين من عمره في كمال الأجسام ، واختار العمل كبائع في الشوارع بدلاً من ذلك ومع ذلك ، شجعه الجميع على المحاولة مرة أخرى بسبب بنيته القوية ، فذهب إلى إحدى القاعات تحت الماء مرة أخرى ، بدأ قناة على يوتيوب ، حيث اكتسب شهرة على الفور وأكثر من 2 مليون مشترك ، مما جعله أحد أشهر مدربي كمال الأجسام في مصر.

اعتاد رامي عادل الظهور في مقاطع فيديو لتقديم النصائح للشباب بناءً على التجارب التي مر بها وكانت أبرز نصائحه هي تشجيعهم على العمل منذ الصغر حتى يتمكنوا من الاعتماد على أنفسهم ، بالإضافة إلى نصيحته بالابتعاد عن التدخين وغيرها من النصائح التي أكسبته عددًا كبيرًا من المتابعين.

تسبب مقطع فيديو لرامي عادل وهو يدرب فتاة في إحدى الصالات الحديدية المشتركة ، والتي اعتقد بعض المتابعين أنها متاجر ديانته ، في قيام أتباعه بإطلاق النار عليه ونهى الفيديو عن اختلاط الشبان والفتيات داخل القاعات الحديدية أو خارجها.

فضيحة الكابتن اليوم في مصر

وعلى فيسبوك نشر حساب يوسف “جوني ويليام” ما يلي: “رامي عادل خلال ترند ميدوسا ، يشتم الفتيات اللواتي تحدثن عن تجاربهن ويقول لهن” ستتزوجني بعد أن تقول إنك إنفيرجين ، ثم انتقد الملابس الرياضية التي ستكون في الممرات.

كان ينتقد الفستان لأننا لا نريد أن نلبس مثله من الواضح لنا أنه كان ينتقد التدريب والصالة الرياضية هذا توضيح واقعي لكيفية افتراس الدين وتجاره لأذهان الناس بقليل من الثرثرة التي لا طائل من ورائها بينما يستفيدون منها.

وفي مقطع فيديو كسر الكابتن رامي عادل صمته وقال إنه موجود في إحدى نوادي الشيخ بشرم الجمهور كان يعلم أن الكاميرات كانت تصوره منذ أن طلبت المدربة الروسية التي شوهد معها في الفيديو المساعدة أثناء قيامها بأحد تدريباتها.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

وقال رامي عادل بعد اعترافه بخطئه “لا أرى أنني أدافع عن الخطأ ، أشرح ما حدث ، لكن ما حدث فظيع بالطبع ، لكنني لا أنسى أنني إنسان” لديه الكثير من مقاطع الفيديو الفريدة لكمال الأجسام تحت حزامه ، والتي ساعدته في الحصول على الكثير من الشعبية والمعجبين في الآونة الأخيرة ، على الرغم من ذلك ، حظي رامي عدي بشعبية بإصدار فيلم فضيحة رامي عادل ، والذي أثار الكثير من الفضول حوله.

من هو الكابتن رامي عادل

بسبب لياقته البدنية الجيدة التي سمحت له بالدخول والفوز بالعديد من المسابقات ، يعتبر عادل رامي أحد الشخصيات المصرية في الثلاثينيات من عمره والتي تعمل في صناعة كمال الأجسام في هذه المسابقات ، ينشر العديد من النصائح المهمة حول كيفية العناية بالجسم وكيفية استخدام المكملات الطعام هو مصدر فضيحة عادل رامي الحالية التي انتشرت عبر فيسبوك وتيك توك وإنستغرام حصل عادل رامي على شهرة واسعة في صناعة كمال الأجسام بفضل الطعام.

قصة الكابتن رامي عادل

كما يوضح الفيديو ، قام المدرب رامي عادل بتدريب فتاة شبه عارية عن قرب نظرًا لأن الكثيرين قد شوهوا عليها بالفضيحة ، فمن المحتمل أن تكون جميع المشاهد التي تم نشرها خاطئة ونتيجة لذلك انتشرت فضيحة رامي عادل على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي يحتوي على العديد من المشاهد اللاأخلاقية مباركة وتكهنات باعتبار أن رامي عادل يتمتع بصورة إيجابية لدى الجمهور.

الكابتن رامي عادل .. فيديو فاضح يتسبب بأزمة كبيرة للكوتش ,أدى تدريب رامي عادل للفتاة والاتصال الوثيق معها إلى تداول بعض الصور ومقاطع الفيديو المجتمع المصري المحافظ اعترض بشدة على ذلك ، وطالب كثير من عواد برقابة صارمة على هذه المواقع ، مما ساعد بشكل كبير في انتشار الفجور.