القنوات الناقله لمباراه الاهلي والترجي اليوم لكرة اليد ,في المباراة النهائية من دور المجموعات من البطولة الإفريقية لكرة اليد المقامة في تونس ، يدخل النادي الأهلي لكرة اليد في صراع جديد قصة المنافس اللدود بعد فوزه على الزمالك قبل أيام في نهائي البطولة العربية المؤهلة للسوبر جلوب .

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والترجي اليوم لكرة اليد

هل سيتمكن من الازدهار والحصول على بصمة كاملة على حساب الخصم الذي يملك الجماهير والكثير من الشغف بالتميز؟ من أجل متابعة لقاء الفريق القوي في ختام دور المجموعات من بطولة إفريقيا لكرة اليد ، حيث ظهر النادي الأهلي بقوة في المواجهات السابقة وحقق العلامة الكاملة في تلك المواجهات ويحاول تحقيق فوز نهائي في هذا فريق الصدارة يبحث حاليا عن القنوات التي ستبث مباراة الاهلي واليد الترجي.

القنوات الناقلة لبطولة افريقيا لكرة اليد

سنخبرك بالمحطات التلفزيونية التي نقلت مباراة الاهلي والترجي اليوم في احدى الاحداث الخاصة بالبطولة الافريقية لكرة اليد بتونس أعلنت العديد من الشبكات عن تحرك المواجهة الكبيرة بين الأهلي والترجي ، إلا أن قناة الوطنية التونسية ، التي لها الحق في الإرسال المباشر ، خاصة لمباريات نادي الترجي ، تبث هذا الحدث باللغة العربيةو اللافت أن الأهلي انتصر على حساب كل من نادي كينشاسا ونادي بنين فالورز.

  • تثير الشبكات التي ستنقل مباراة كرة اليد بين الأهلي والترجي ، اليوم الأربعاء 5 أكتوبر ، ضمن مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة اليد التي تقام في تونس ، اهتمام العديد من جماهير ريد كاسل.
  • في مباراة اليوم الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد ، يواجه فريق الأهلي فريق الترجي التونسي صاحب الأرض ، منافسه الأصعب في المجموعة ، لحق الفوز بلقب البطولة.

مباراة الاهلي لكرة اليد

وفي مباريات كرة اليد الخاصة بدوري أبطال أوروبا ، تم وضع النادي الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا فريق الترجي التونسي ، والمنتخب الجزائري عين التوتة ، وفريق زهور بنين ، والمنتخب الكونغولي كينشاسا.

ويحتل عين التوتة المركز الثالث برصيد نقطتين متقدما على فريق كينشاسا الذي يحتل المركز الثالث فيما يتصدر النادي الأهلي مجموعته بست نقاط بعد فوزه بثلاث مباريات فريق الترجي التونسي يلاحقه بنقاط متساوية لكن بأهداف أقل أخيرًا ، لا تتلقى الزهور أي نقاط.

يمكن مشاهدة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد على القمر الصناعي نايل سات على التردد 10779 بمعامل ترميز أفقي على قناة الوطنية التونسية.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والترجي اليوم لكرة اليد ,مقالتنا اليوم كانت بخصوص رياضة كرة اليد وحديثنا عن مواجهة الاهلي والترجي بكرة اليد .