القنوات الناقلة لنهائي كاس العالم للاندية 2022 اليوم السبت — قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الهلال ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لنهائي كاس العالم للاندية 2022 اليوم السبت — قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الهلال

في المحطات التي بثت لقاء الهلال وفلامنغو في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، مطلوب عشاق كرة القدم سيستضيف المغرب كأس 2022.

تبحث القنوات التي تعرض نصف نهائي كأس العالم للأندية بين عشاق الهلال وفلامنغو لكرة القدم عن الشبكات التي ستبث مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بين الهلال وفلامنجو البرازيلي في المغرب.

يشار إلى أن الهلال تغلب على الوداد بفوزه عليه بركلات الترجيح ليتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية حيث سيواجه فلامنجو بطل ليبرتادوريس وبطل البرازيل.

نقدم لك قائمة بأحدث القنوات التي تبث مباراة الهلال وفلامنجو من المقرر أن تبدأ مباراة الهلال وفلامنغو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة 9 مساءً. بتوقيت مصر 10 مساءا بتوقيت السعودية و 8 مساءا التوقيت المغربي ملعب طنجة.

القنوات التي تعرض مباراة كأس العالم للأندية بين الهلال وفلامنجو
ستنقل مباراة الهلال وفلامنغو في كأس العالم للأندية على التلفزيون عبر SSC و Moroccan Sports TNT و SSC1 HD يمكن لعملاء شاهد أيضًا مشاهدة الحدث حيث يتم بثه عبر تطبيق Shahid VIP.

جدول البث لقناة SSC لمباراة الهلال و فلامنجو

  • القمر: عربسات
  • الفترة: 12380
  • استقطاب أفقي
  • الرمز: 27500
  • المراجعة: 3/4
  • تردد القناة الرياضية المغربية
  • رقم 12383.
  • استقطاب عمودي
  • نسبة الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخطأ هو 4/3.

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كاس العالم للاندية

على القمر الصناعي أستارا تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD على تردد 11617 عمودي ، وسرعة الترميز 27500 ، ومعامل التصحيح 4/3 لمشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو.

بعد تغلبه على فلامنجو 3-2 ، تقدم نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022 ، حيث سيلعب مع ريال مدريد بطل نهائي كأس العالم.

وسجل سالم الدوسري هدفين ، وأحرز فيتو مرة ، فيما تغلب الهلال على الوداد بركلات الترجيح في الجولة الثانية ليتأهل إلى مباراة البطولة.

في غضون ذلك ، تقدم ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على الأهلي المصري 4-1 في نصف النهائي ، في ترتيب لقاء مثير للجدل مع المتصدر الآسيوي.

سنتعلم بشكل مشترك كيفية مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022 وكيفية متابعتها عبر الإنترنت في مقالة الهدف التالية.

تقام مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2022 بين الهلال وريال مدريد يوم السبت 11 فبراير 2023 على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية أو التاسعة بتوقيت مصر.

وبسبب استضافة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب ، أعلنت القناة الرياضية المغربية أنها حصلت على الحقوق القانونية لبث الحدث.

من جهتها ، أعلنت الشركة السعودية للرياضة أنها ضمنت حقوق بث كأس العالم للأندية 2022 حصريًا على منصات SSC.

سيتم بث نهائي كأس العالم للأندية 2022 بين الهلال وريال مدريد مباشرة على شبكة قنوات SSC مجانًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمستخدمي GOBX.

بالإضافة إلى ذلك ، تقرر أن يتم نقل المباراة مجانًا عبر منصة شاهد لكل من المشتركين وغير المشتركين ، وأنه سيكون هناك ثلاثة خيارات تعليق عربية متاحة.

يمكن الوصول إلى القنوات الرياضية المغربية من خلال التردد 11157 ، ومعدل الاستقطاب العمودي ، ومعدل الترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات.

وبتردد 12683 ، ومعدل استقطاب رأسي 27500 ، ومعدل ترميز 27500 على القمر الصناعي عرب سات.

القنوات المجانية الناقلة لنهائي كاس العالم للاندية

تغلب الهلال البرازيلي على فلامنجو ليتأهل لنهائي البطولة ، إيذانا بنهاية كأس العالم للأندية في اختيار مباريات كأس العالم للأندية ، يستعد النادي الأهلي ، ريال مدريد ، بطل أوروبا ، المباراة التي تنطلق يوم الأربعاء الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، والمباريات النهائية للبطولة تنتهي يوم السبت المقبل.

ستنقل مباريات كأس العالم للأندية على القناة السعودية ssc لسنوات عديدة ، تبث bein Sports بثًا مباشرًا عبر الأقمار الصناعية لأحداث كأس العالم للأندية ، لكن المحطة السعودية حصلت في النهاية على الإذن للقيام بذلك يمكنكم تحميل التردد الرياضي السعودي ssc لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية القناة الرياضية المغربية لها حقوق بث المباريات في المنطقة المغاربية ، ولدى أون تايم سبورت القدرة على بث مباريات الأهلي خلال كأس العالم للأندية ستبث القنوات التالية مباريات كأس العالم المغرب 2023:

  • شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC.
  • قناة المغربية الرياضية الارضية TNT.
  • قناة أون تايم سبورت البث الأرضي ON TIME SPORTS.
  • منصة شاهد Shahid VIP الإلكترونية.
  • قناة SKY SPORTS.
  • قناة Match Football.
  • قناة Aea ازدهار العراقية

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الهلال

مطلوب مشجعي كرة القدم من القنوات التي ستذاع مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال وفلامنجو سيستضيف المغرب الكأس في عام 2022.

مذيعو مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال وفلامنغو في مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 التي ستقام في المغرب ، يبحث عشاق كرة القدم عن الشبكات التي ستبث لقاء الهلال وفلامنغو البرازيلي.

انتصار الهلال على الوداد بركلات الترجيح للذهاب إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ، حيث سيواجه فلامنجو ، البطل البرازيلي وبطل ليبرتادوريس ، بشكل لافت للنظر قدم الوداد تحديا للهلال ولكن تم تجاوزه بنجاح.

نقدم قائمة بأحدث القنوات التي ستعرض مباراة الهلال وفلامنجو في اليوم المقرر من نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وفلامنغو ، من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساءً (بتوقيت مصر) ، 10 مساء (بتوقيت السعودية) ، والساعة 8 مساءً (بتوقيت المغرب) ارينا في طنجة.

SSC و Moroccan Sports TNT و SSC1 HD هي الشبكات التي تبث مباراة كأس العالم للأندية بين الهلال وفلامنغو يمكن لعملاء شاهد أيضًا مشاهدة الحدث أثناء بثه على تطبيق Shahid VIP.
على القمر الصناعي أستارا ، على تردد 11617 عمودي ، وسرعة ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح 4/3 ، يمكنكم مشاهدة محطة الرياضة المغربية Arryadia TNT HD ، التي تبث مباراة الهلال وفلامنغو.

قنوات بث مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

بعد تغلبه على فلامنجو 3-2 ، تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022 وسيواجه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة مقبلة.

بفضل هدفين من سالم الدوسري وهدف من فيتو ، تمكن الهلال من هزيمة الوداد بركلات الترجيح في الجولة الثانية والتقدم إلى مباراة البطولة.

في غضون ذلك ، تقدم ريال مدريد إلى مباراة بطولة كأس العالم للأندية بعد تغلبه على الأهلي المصري بنتيجة 4-1 في نصف النهائي ، في لقاء مثير للجدل مع المنتخب الآسيوي المهيمن.

سنتعلم بشكل مشترك كيفية مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد ومتابعتها في نهائي كأس العالم للأندية 2022 في تقرير جول القادم.

يلتقي الهلال وريال مدريد يوم السبت 11 فبراير 2023 ، على ملعب الأمير مولاي عبد الله ، في نهائي كأس العالم للأندية 2022.

المباراة ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية أو التاسعة بتوقيت مصر.

بالنظر إلى أن كأس العالم للأندية 2022 ستقام في المغرب ، ذكرت القناة الرياضية المغربية أنها نجحت في تأمين حقوق البث بشكل قانوني للحدث.

ستُبث مباريات كأس العالم للأندية FIFA 2022 عبر منصات SSC فقط ، وفقًا لبيان صادر عن الشركة السعودية الرياضية.

لمستخدمي GOBX في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أعلنت شبكة قنوات SSC أنها ستبث المباراة القادمة بين الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022 FIFA مجانًا.

ريال مدريد ضد الهلال السعودي القنوات الناقلة

ستحتوي المباراة أيضًا على ثلاثة خيارات للتعليق باللغة العربية وسيتم نقلها مجانًا عبر منصة شاهد لكل من المشتركين وغير المشتركين.

على القمر الصناعي نايل سات ، يمكن الوصول إلى المحطات الرياضية المغربية على التردد 11157 باستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500.

بالإضافة إلى ذلك ، على القمر الصناعي عربسات ، بتردد 12683 ميجاهرتز ، 27500 دورة ترميز في الثانية ، ومعدل استقطاب رأسي قدره.

بعد أن تغلب الهلال البرازيلي على فلامنجو وصعد إلى نهائي البطولة ، اقتربت كأس العالم للأندية من نهايتها.

ومن المقرر أن تختتم المباريات النهائية للحدث يوم السبت 11 فبراير في اختيار منافسات كأس العالم للأندية.

ويلتقي ريال مدريد بطل أوروبا مع النادي الأهلي في المباراة التي تنطلق يوم الأربعاء الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.

اسماء القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وريال مدريد

القنوات على النايل سات ستبث مباريات كأس العالم للأندية FIFA من بدايتها المقررة في دولة المغرب في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير من هذا العام 2023 الاتحاد الدولي لكرة القدم أو الفيفا هو المسؤول عن تنظيم ذلك البطولة التي تعتبر من أهم بطولات كرة القدم العالمية الأندية الفائزة من البطولات القارية اجتمعت في كأس العالم للأندية هذا العام إنها تستعد لنقل خبرتها إلى مجموعة من القنوات التي سنقدمها لك في هذا المنشور على موقع الخليج كما سنزودك بمعلومات عن الفرق المتنافسة في البطولة وتواتر هذه القنوات.

ستقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية FIFA في الأول من فبراير 2023 وتقام المباراة الافتتاحية في طنجة بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يمكنك مشاهدته على إحدى قنوات النايل سات التي تبث مباريات كأس العالم للأندية تُذاع مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال وريال مدريد عبر العديد من القنوات المفتوحة كما أعلنت العديد من الشبكات عن بث هذا النهائي اللامع ، والذي يضم الحاكم السعودي والعائلة المالكة الإسبانية لأول مرة على الإطلاق نتيجة لذلك ، قمنا بإدراج القنوات التي ستبث هذه اللعبة أدناه:

  • SSC EXTRA HD قناة رياضية في المملكة العربية السعودية.
  • إضافة إلى قناة “tnt” الرياضية الثالثة بالمغرب
  • بالإضافة إلى البرنامج الإذاعي Time Sports.
  • وستعرض هذه المسابقة على القناة الرياضية البولندية.
  • قناة Portugal Sport 4 هي قناة أخرى.

اسم القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي وريال مدريد

تقام مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال وريال مدريد الإسباني يوم السبت 11 فبراير 2023 ، في اليوم المحدد انطلاق النيران في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على أرض ملعب الأمير مولاي عبد الله بالإضافة إلى ذلك ، ستبدأ المباراة في تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات والساعة التاسعة مساء السبت في مصر.

القنوات التي تبث اليوم مباراة كأس العالم للأندية 2023 بين الأهلي وريال مدريد ، وهي مباراة تاريخية بين أكثر الأندية شهرة وإعجاباً في قارتين أوروبا وإفريقيا وحققوا أكبر عدد من الألقاب.

تنطلق التغطية الحية لمباراة ريال مدريد والأهلي في التاسعة بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة والخرطوم وعشرة في مكة والكويت والمنامة وبغداد وثمانية في الجزائر وتونس غرب المغرب.

للتأهل لنهائي كأس العالم للأندية ومواجهة الهلال السعودي الذي تقدم على فلامنجو ، سيواجه الأهلي المصري ريال مدريد إذا فازوا ، فسوف يصنعون التاريخ.

وستقوم عدة شبكات ، بما في ذلك Saudi SSC 1 HD ، و TNT HD المغربي ، و SSC5 ، و SSC EXTRA 1 HD ، و Watch VIP ، و AEA ، و Ontime Sport terrestrial ، ببث مباراة الأهلي وريال مدريد.

مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي

مشاهدينا الكرام ، ستعرض قناة أون تايم سبورت الأرضية المصرية ، التي لها حقوق بث مباريات الأهلي في مونديال الأندية 2023 ، مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

من خلال القيام بما يلي يمكنك مشاهدة Time Sport على تليفزيون الأرض من التردد الأرضي UHF 32:

يجب تركيب سلك استقبال القنوات التلفزيونية الأرضية.

– افصل جهاز الاستقبال المتصل بزر بث التلفزيون من الاستقبال الأرضي.

– اضغط على زر الإعدادات بجهاز التحكم عن بُعد إذا لم تكن القناة موجودة.

بعد ذلك ، انقر فوق زر القنوات.

ضبط القناة.

– حدد Analog at UHF9 أو Digital Search and Record UHF32 بالضغط على Auto Tuning ، ثم انتظر حتى يتم تثبيت القناة.

  • أولا قناة SSC السعودية
  • رقم القناة 12419.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.
  • الاستقطاب العمودي الخامس.
  • مغربية 2 أرضية عدد 2.
  • قناة 2M TV Maroc.
  • الاستقطاب والتردد: 12015 (V).
  • الرمز: 27500.
  • 3. TNT 2023 قناة رياضية مغربية:
  • الرقم: 11513
  • معامل تصحيح الأخطاء: 3/4
  • نسبة الترميز: 27500
  • الاستقطاب العمودي
  • المركبة الفضائية: نايل سات
  • رقم القناة 11863.
  • الاستقطاب العمودي
  • نسبة الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الأخطاء: 3/4
  • 4- قناة TVP Sport HD ، تردد 11449 هرتز ، 27500 هرتز
  • 5 – قنوات رياضية 4 ، 11030 فولت ، ترميز 27500 بت في الثانية
  • 6- قناة سبورت 4 HD ، تردد 10972 فولت ، معدل ترميز 30000
  • تردد 11432 V ، معدل ترميز 29900 ، قناة 20 Media Set HD.
  • قناة تيبيك رقم 8 تردد 10892 H معدل ترميز 27500
  • 9- قناة Orf Sport + تردد 11244 H 22000 bps

مباراة ريال مدريد اليوم ضد الهلال السعودي

تقدم الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي في مباراة نصف النهائي بنتيجة ثلاثة إلى اثنين.

وتقدم ريال مدريد الأسباني بعد فوزه على الأهلي بنتيجة أربعة إلى واحد لصالح الشياطين الحمر.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، وبالتحديد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، لمواجهة الهلال وريال مدريد يوم السبت 11 فبراير.

سيتم بث اللعبة على SSC SPORTS HD 1 ، عضو مجموعة القنوات الرياضية السعودية التي لها الحق الحصري في بث مباريات البطولة.

يمكن أيضًا مشاهدة اللعبة عبر الإنترنت على منصة Shahid VIP والمحطة الرياضية المغربية TNT.

ويعد الهلال السعودي أول ناد عربي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية ، والأزرق يخوض المنافسة للمرة الرابعة.

سيتم بث نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين ريال مدريد والهلال مجانًا ، وهي أخبار رائعة لجميع عشاق كرة القدم.

وفاز الهلال على البرازيلي فلامنجو في نصف النهائي بنتيجة ثلاثة إلى اثنين ، ليتقدم إلى هذه المرحلة للمرة الأولى في تاريخه.

يطمح ريال مدريد للفوز بكأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه الرائع بعد تغلبه على بوابة الأهلي المصري برصيد أربعة أهداف.

بعد الإعلان عن البث المجاني لمباراة الهلال وريال مدريد ، جلبت شبكة قنوات SSC السعودية الفرح لجميع الجماهير من المحيط إلى الخليج.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال السعودي

سيحصل مستخدمو GOBX على وصول مجاني للعبة التي سيتم بثها عبر SSC HD 1 ، وفقًا للبيان الرسمي للقناة السعودية تأهل كلا الناديين إلى نهائي كأس العالم للأندية ، حيث سيلعب الهلال السعودي ضد ريال مدريد الإسباني المزيد من المعلومات حول تاريخ اللعبة وقنوات البث متوفرة أدناه.

ويتأهل نادي الهلال السعودي ، الذي تغلب على فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، إلى مباراة بطولة كأس العالم للأندية لمواجهة ريال مدريد. يشار إلى أن نادي الهلال ينافس حاليًا في البطولة للمرة الثالثة إجمالاً وصعد إلى المباراة النهائية للمرة الأولى وعقب نادي الرجاء المغربي والعين الإماراتي ، تمثل مشاركة نادي الهلال في النهائي ثالث ظهور لفريق عربي.

تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي المصري برصيد أربعة أهداف مقابل هدف يدخل ريال مدريد المنافسة كأول منافس للبطولة وأنجح فريق في كأس العالم للأندية أعلنت المذيعة الرياضية السعودية لكأس العالم للأندية FIFA هذا العام وشبكة قنوات SSC عن معلق المباراة وسوف يعلق على المباراة عبر SSC HD1 ، حيث سينضم إليه المعلق الكبير “فهد العتيبي” ، كما يعلق عبر SSC HD5 ، حيث سينضم إليه المعلق “عيسى الحربين” مثل المعلقين الآخرين كما ستبث قناة المغربية الرياضية الأرضية في المغرب المباراة.

من أجل مشاهدة مباراة نادي الهلال وريال مدريد المقرر إجراؤها مساء اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حاليا ، يبحث عشاق كرة القدم وأنصارها عن تردد قناة ssc الرياضية الجديدة قناة 2023.

يستعد الفريق الكروي الأول لريال مدريد لمواجهة نادي الهلال السعودي مساء اليوم السبت ، الموافق الحادي عشر من فبراير ، في مباراة بطولة كأس العالم للأندية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد

وعلى أرض ملعب “مولاي عبد الله” ، من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 11:00 مساءً توقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم شبكة القناة الرياضية المغربية ببث مداولات المباراة قنوات SSC السعودية عبر تطبيق شاهد وكذلك الأرضية.

  • نايل سات قمر صناعي.
  • الرقم 12383.
  • الاستقطاب العمودي.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • تصحيح الأخطاء: 4/3.
    قناة تي ان تي الرياضية المغربية
  • عرب سات هو قمر صناعي.
  • الرقم 11157.
  • معامل الاستقطاب العمودي.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • تصحيح الأخطاء: 5/6.
  • تردد القناة الرياضية المغربية
  • الرقم 10872.
  • القمر: Hotbird
  • معامل الاستقطاب العمودي.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • تردد قناة SSC الرياضية السعودية
  • نايل سات قمر صناعي.
  • الرقم 12523.
  • الاستقطاب العمودي.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • 5/6 هو معامل تصحيح الخطأ.
  • تردد قناة السعودية الرياضية السعودية
  • عربسات القمر.
  • الرقم 12418.
  • استقطاب أفقي.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • 3/4 هو عامل تصحيح الخطأ.

الخاتمة

القنوات الناقلة لنهائي كاس العالم للاندية 2022 اليوم السبت — قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الهلال ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .