القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة

في 18 نوفمبر في الكويت ، من المقرر أن تبدأ مباراة ودية بين مصر وبلجيكا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب “جابر الأحمد”.

سيستخدم روي فيتوريا المواجهة لقياس قوة فريقه ضد أحد أفضل الفرق في العالم قبل مواجهة مالاوي في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار في مارس المقبل.

وشكل فريق الزمالك محمد عوض ، وعمر جابر ، وحسام عبد المجيد ، وعبدالله جمعة ، والإمام عاشور ، وعمرو السيسي ، وأحمد مصطفى “زيزو”.

مباراة منتخب مصر القادمة

وكان ثمانية لاعبين من الأهلي حاضرين في قائمة الفراعنة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود متولي وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ومحمد الشناوي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

كما حضر سبعة لاعبين من الزمالك هم: أحمد سيد زيزو ​​، حسام عبدالمجيد ، عبد الله جمعة ، عمرو عماد السيسي ، محمد عوض ، عمر جابر ، وإمام عاشور.

بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من النادي المصري هم محمود جاد وحسين السيد ومروان حمدي ، بالإضافة إلى لاعبين من اتحاد الإسكندرية وهما محمود علاء ومروان عطية ، بالإضافة إلى لاعب واحد من كل لاعب المجموعات التالية: باهر المحمدي (إسماعيلي) ، محمود حمادة (فاركو) ، موستا (سيراميك).

سيكون مدافع الدراويش جزءًا من المعسكر القادم للمنتخب المصري ، والذي سيستمر من 7 نوفمبر إلى 18 نوفمبر.

كما سيشهد المعسكر أيضًا مباراة ودية بين المنتخب المصري والمنتخب البلجيكي.

رحلة مدافع الدراويش مرتدياً زي المنتخب المصري تم تتبعها من قبل الموقع الإسماعيلي الرسمي في القيادة الفنية الخامسة ، حيث سبق أن مثله البرتغالي روي فيتوريا والمكسيكي خافيير أغيري والمكسيكي حسام البدري والمكسيكي حسام البدري البرتغالي كارلوس كيروش والبرتغالي إيهاب جلال.

قائمة منتخب مصر امام بلجيكا

يستعد الفريق الوطني الأول لكرة القدم ، تحت إشراف المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، لبدء المعسكر المغلق الذي سيبدأ يوم الاثنين 7 نوفمبر ويستمر حتى يوم الجمعة 18 نوفمبر.

استعدادًا للمباراتين ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، يقام معسكر الفراعنة يوم الجمعة 8 نوفمبر ، في مباراة ودية ضد بلجيكا على ملعب جابر الأحمد الصباح الكويتي.

  • وبسبب مواجهتها مع المنتخب العربي “المغرب” في المجموعة السادسة لمونديال قطر 2023-2023 ، ستلعب بلجيكا مع مصر.
  • موعد مباراة مصر ضد بلجيكا
  • في 18 نوفمبر ، في سياق استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2017 ، سيواجه منتخب مصر بلجيكا.
  • وتلعب مصر وبلجيكا في هذه المباراة التي ستنطلق في الرابعة في القاهرة وخمسة في مكة سيعقد في دولة الكويت العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .