القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

وخسر سيتي 4-2 فائزين عندما اجتمعت هذه الفرق في يناير ويحتاج إلى ثلاث نقاط أخرى لمواصلة التحدي على اللقب

يأمل مانشستر سيتي الاستفادة من تعثر أرسنال في نهاية الأسبوع بفوزه على توتنهام يوم الأحد.

وتعرض أرسنال للهزيمة أمام إيفرتون 1-صفر يوم السبت ، ما منح سيتي فرصة للتغلب على تأخره بفارق خمس نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيرلينج هالاند هو المرشح الأوفر حظًا لافتتاح التسجيل لصالح السيتي في هذه المباراة بينما يتواجد جوليان ألفاريز في.

هاري كين لاعب توتنهام هو اللاعب الأقل سعراً في الفريق الذي يسجل المركز الأول بينما تم تعيين دونجوما بعد الخسارة 4-2 أمام خصم يوم الأحد في 19 يناير ، تمكن توتنهام من الفوز مرتين على التوالي.

وتفوق فريق أنطونيو كونتي على فولهام في الدوري قبل أن يتغلب على بريستون 3-صفر في كأس الاتحاد الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك ، عاد سيتي إلى المسار الصحيح بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد.

وفّر الانتصار على توتنهام دفعة كبيرة لفريق المدرب بيب جوارديولا ، تلاه انتصار على ولفرهامبتون وأرسنال.

اسم القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

كان هناك الكثير من الأهداف عندما التقى هذان الفريقان منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوعين ، لذا فإن دعم أكثر من 2.5 هدف في هذه اللعبة على خلاف المظهر يستحق ركلة ، في حين أن كلا الفريقين يسجلان هو نفس السعر.

الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير الرجاء المقامرة بمسؤولية.

مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لا تأتي أكبر من هذا حيث يقوم مطارد اللقب مانشستر سيتي برحلة طويلة جنوباً لمواجهة توتنهام هوتسبر يوم الأحد.

في المرة الأخيرة التي التقى فيها هذان الفريقان في كانون الثاني (يناير) ، قاتل المواطنون من تأخرهم بهدفين في الشوط الأول للفوز 4-2 ، وهي نتيجة مهمة للغاية من ثلاث نقاط حيث يواصلون مطاردة المتصدر ارسنال.

نتوقع أن يستمر العمل هنا ، لا سيما بالنظر إلى السجل الدفاعي الضعيف لتوتنهام في وقت متأخر على أرضه والذي شهد الآن خوض خمس مباريات متتالية في الدوري على أرضه دون شباك نظيفة.

مع احتياج المضيفين للفوز من أجل الصعود مرة أخرى إلى مراكز دوري أبطال أوروبا وحرص الزوار على سد الفجوة مع آرسنال بفوز آخر ، فإن المسرح مهيأ لعلاقة متوترة أخرى بين هذين العملاقين الإنجليزيين.

كالعادة في المباريات التي يشارك فيها مانشستر سيتي ، كان فريق بيب جوارديولا مرشحًا قويًا للفوز بهذه المواجهة المهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا مبرر بالنظر إلى مشاكل توتنهام في الآونة الأخيرة ، خاصة على أرض الوطن حيث خسروا الآن أربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتمتع السيتي أيضًا بزمام الأمور من حيث الاستعداد النفسي نظرًا لانتصاره الرائع بنتيجة 4-2 على فريق المدرب أنطونيو كونتي في 19 يناير على الرغم من أنهم وجدوا أنفسهم متقدمين بنتيجة 0-2 في الشوط الأول في تلك المواجهة الأخيرة ، إلا أن أهداف جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند وفريق واحد قلبت ثنائية رياض محرز مجرى الأمور ليمنح السيتي ثلاث نقاط كبيرة مع استمراره في مطاردة المتصدر ارسنال.

تردد القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

الانتصارات “إلى الصفر” منذ مواجهة ولفرهامبتون في الدوري وضد أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي ستمنح فريق غوارديولا مزيدًا من الثقة في هذه المباراة.

يدخل توتنهام في هذه المواجهة على أمل أن يُعلن أن المهاجم ريتشارليسون لائق بما فيه الكفاية ليجلس على مقاعد البدلاء بعد أن غاب البرازيلي عن آخر مباراة لفريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد بريستون ، على الرغم من أن لاعب خط الوسط بابي سار من المرجح أن يغيب عن الحدث مرة أخرى هنا.

من الممكن أن ينضم اللاعب الجديد بيدرو بورو إلى التشكيلة بعد انتقاله بأموال كبيرة من سبورتينج في يوم الموعد النهائي ، خاصة وأن كل من مات دوهرتي وجديد سبنس غادروا النادي في نفس اليوم.

بالنسبة لمانشستر سيتي ، شهدوا أيضًا مغادرة الظهير في الموعد النهائي حيث انتقل جواو كانسيلو على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ للفترة المتبقية من الموسم لا ينبغي أن يسبب ذلك الكثير من المشاكل على الرغم من أن ريكو لويس قد احتل مكانة اللاعب البرتغالي الدولي في الجانب خلال الأسابيع الأخيرة.

ومع ذلك ، غادر جون ستونز الملعب في المرة الأخيرة بسبب الإصابة ، وقد يكون السيتي أيضًا بدون فيل فودين بسبب إصابة في القدم.

خسر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي جميع زياراته الأربع لملعب توتنهام هوتسبير في جميع المسابقات – إنه الملعب البعيد الذي نجح في إدارته على الأكثر دون أن يفوز على الإطلاق طوال مسيرته التدريبية.

تلقى توتنهام شباكه مرتين أو أكثر في آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وعانى أكثر في مباريات الدوري على أرضه بين سبتمبر ونوفمبر 1988!
أمام مانشستر سيتي ، سوف يتطلعون لتجنب خسارة ثلاث مباريات في الدوري على التوالي لأول مرة منذ سبتمبر 2008.

يسافر أنشستر سيتي إلى توتنهام في وقت لاحق اليوم في مباراة ضخمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكلا الفريقين.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

وظل توتنهام ، الذي أهدر تقدمه بهدفين عندما زار سيتي قبل بضعة أسابيع فقط ، في طريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا ، لكن ليس لديه هامش خطأ أكبر يبدو أنه يغازل الأزمة لكنه لا يزال يحتل المركز الخامس في الدوري ، ثلاث نقاط هنا ستزيد الضغط على مانشستر يونايتد ونيوكاسل لكن سيتعين عليهم القيام بذلك بدون المدرب أنطونيو كونتي ، الذي سيفوت المباراة بعد جراحة في المرارة.

بعد كل شيء ، هذا بعيد كل البعد عن الجانب العتيق في المدينة من الواضح أن إيرلينج هالاند يسجل الأهداف لكن الأبطال شهدوا بالتأكيد انخفاض مستواهم هذا الموسم ، حتى أن بيب جوارديولا انتقدهم على درب آرسنال ، سيمنح متصدر الدوري الخاسر أمام إيفرتون دفعة إضافية لسيتي يوم الأحد.

يسعى بيدرو بورو إلى الظهور لأول مرة مع توتنهام بعد انتهاء الموعد المحدد للانتقال إلى النادي ، بالصدفة ضد الفريق الذي تركه يرحل في وقت مبكر من مسيرته قد يأتي الدولي الإسباني في مركز الظهير الأيمن ، مع مغادرة كل من مات دوهرتي وجديد سبنس ، لكن من المتوقع أن يبدأ إيمرسون رويال.

يمكن لأرنوت دانجوما أن يخوض أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا ، على الرغم من أن هدفي هيونغ مين سون ضد بريستون سيشهدان استمراره في المقدمة على الرغم من الموسم السيئ Richarlison متاح أيضا.

بالنسبة للسيتي ، فإن رحيل جواو كانسيلو المفاجئ يعني أن ناثان آكي سيبدأ في مركز الظهير الأيسر ، في حين أن إصابة جون ستونز يجب أن تجعل زوج مانويل أكانجي روبن دياس في قلب الدفاع.

من الصعب معرفة ما سيحضره السيتي ، على الرغم من أن هالاند قد يكون حاسما بالكاد يثبت توتنهام أنه من الصعب تسجيل أهداف ضده في الوقت الحالي ، ولاعب النرويج الدولي في طريقه لتحطيم كل أنواع الأرقام القياسية في إنجلترا.

  • مان سيتي سيفوز 3-1.

القناة الناقلة لمباراة مان سيتي اليوم

غالبًا ما يكون من الصعب التنبؤ بالنتيجة عندما يلتقي هذان الفريقان مع توتنهام الذي فاز بأربعة فوز ومان سيتي فاز بثلاثة من آخر سبعة لقاءات للفريق في جميع المسابقات ومع ذلك ، كانت المواجهتان الأخيرتان بين هذين الجانبين مليئة بالإثارة حيث سجل كلا الفريقين أكثر من 2.5 هدف وفاز سيتي على توتنهام 4-2 الشهر الماضي في مباراة الفريقين بالدوري العكسي وفي الوقت الذي سبق ذلك ، تفوق توتنهام 3-2 على رجال بيب تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ثلاث من مباريات توتنهام وأربع من مباريات توتنهام الست الأخيرة ، لذا يمكنك أن ترى سبب دعمنا للأهداف في مباراة البداية المتأخرة يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .