القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء بث مباشر مباراة المغرب ضد كرواتيا ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء بث مباشر مباراة المغرب ضد كرواتيا

قبل انطلاق مونديال قطر 2023 يوم الأربعاء ، وصل المنتخب المغربي إلى منعطفات حرجة.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة كرواتيا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة من مونديال 2023 ، والتي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

يضم المنتخب المغربي بلجيكا وكندا بالإضافة إلى المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018 ، مما يجعل هذه المجموعة صعبة للغاية.

من أجل تعليم أعضاء فريقه كيف يلعب المنتخب الكرواتي ، نقل وليد الركركي مدرب المنتخب المغربي لقطات من الفيلم إليهم.

  • موسى الحبشي مساعد الركركي على الجهاز الفني يعمل حاليا على ذلك.

مباراة المغرب وكرواتيا

وعشية المباراة الحاسمة أمام كرواتيا ، والتي يعتقد اللاعبون أن الفوز سيضعهم بفارق كبير في الجولة المقبلة ، حاول الراققي معالجة بعض أخطاء “أسود الأطلس” خلال التدريبات التي جرت يوم السبت.

وأكد مدافع المنتخب المغربي جواد اليامق على البيئة المشجعة التي تسود معسكر الأسود قائلا: “كل اللاعبين يدركون حجم الواجب الملقى عليهم ويبذلون جهودا كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية”.

ماذا يحدث عندما يلعب العرب في أول مباراة لهم في كأس العالم في التاريخ قبل قطر؟

وأضاف: “زدنا درجة استعدادنا مع اقتراب المنافسة من نهايتها حتى نتمكن من الوصول في الوقت المحدد.

المغرب قادر على منافسة أي فريق ، ونطمح إلى تجاوز توقعات المغاربة ، والحفاظ على تقاليد كرة القدم العربية والأفريقية وأداء رائع في المباراة “.

من جانبه أكد اللاعب عبد الحميد الصبيري أن البيئة داخل المنتخب المغربي إيجابية للغاية.

وأعرب عن تفاؤله بقدرة “أسود الأطلس” على تحقيق نتائج إيجابية في المونديال ، وأعرب عن أمله في أن يفخر الشعب المغربي بمنتخب بلاده.

المغرب ضد كرواتيا

يعتمد الركراكي على اللاعبين الشباب ذوي الإمكانات الكبيرة رغم قلة خبرتهم في المنتخب الوطني ، مثل صبيري المهاجم الإسباني المعار من برشلونة الذي يلعب لأوساسونا وعبد الصمد الزلزولي وبلال أخنووس وسليم أمل.

وبحسب صحيفة البطولة المغربية ، فإن الجهاز الفني لـ “أسود الأطلس” قلق من أن تتدهور اللياقة البدنية للاعبي المنتخب المغربي مع استمرار المباريات ، خاصة بالنظر إلى القوة البدنية والنشاط البدني للاعبي بلجيكا وكرواتيا وكندا.

بالنسبة للعديد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين لم يلعبوا في العديد من المباريات مع أنديتهم في الأسابيع الأخيرة قبل تعليق مختلف البطولات الأوروبية ، فإن سرعة الخصوم قد تشكل تحديًا ونقطة ضعف كبيرة.

يسارع زكريا أبو خلال والياس الشاعر ، وهما لاعبان مغربيان ، إلى مواجهة عقارب الساعة للعب مع أسود الأطلس أمام كرواتيا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في مونديال قطر.

  • وبدلاً من المشاركة في تدريب جماعي للمنتخب اليوم الأحد ، شارك اللاعبان في تمرين قصير في مران.
  • قبل بدء سباق كأس العالم لكرة القدم ، لا يزال اللاعبان يتلقىان رعاية طبية للإصابات السابقة التي تعرضا لها.
  • المنتخب المغربي هو جزء من كأس العالم المجموعة السادسة التي تضم أيضا كندا وبلجيكا وكرواتيا.
  • بعد 1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018 ، هذه هي النسخة السادسة من كأس العالم التي يحضرها المنتخب المغربي.

الخاتمة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء بث مباشر مباراة المغرب ضد كرواتيا ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .