نتيجة مباراة مصر ولبنان اليوم في كأس العرب للناشئين 2023 , في قسم منوعات بموقع الجنينة نقدم لكم المقال بخصوص مواجهة المنتخب المصري امام المنتخب اللبناني في كأس العرب .

نتيجة مباراة مصر ولبنان اليوم في كأس العرب للناشئين 2023

أطلق حكم المواجهة صافرة بداية المواجهة المشتعلة اليوم السبت بين مصر ولبنان .

بدأ المنتخب المصري ضاغطاً من أجل تسجيل الهدف الأول في الموجهة .

إلى الان ما زال التعادل السلبي يسيطر على كافة أجواء المواجهة .

فور حدوث أي تغيير في نتيجة المواجهة سنقوم بتحديث هذه المقالة ووضع النتيجة .

موعد مباراة مصر ولبنان

يلتقي المنتخب المصري للناشئين ، الذي يدربه محمد وهبة ، غدا السبت ، مع منتخب لبنان في مباراته الثانية في كأس العرب التي تقام حاليا في الجزائر.

في افتتاح مباريات كأس العرب ، انتصر المنتخب المصري الشاب بقيادة محمد وهبة على نظيره السعودي بنتيجة 3-0.

وتذاع مباراة منتخب الناشئين بين لبنان ومصر على القناة الرياضية السعودية وقناة الرياضة الجزائرية وقناة أون تايم سبورتس 2.

  • التقى النقيب محمد وهبة ، مدرب المنتخب المصري للناشئين ، المولود عام 2006.
  • باللاعبين في فندق الإقامة اليوم لمناقشة أدائهم ضد السعودية في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العرب التي تقام حاليا في الجزائر .
  • كما فاز المنتخب المصري بثلاث نقاط نظيفة.

استعدادات مصر أمام لبنان

قال محمد وهبة ، مدرب المنتخب المصري للناشئين ، للاعبين إنه يجب إغلاق ملف مباراة السعودية ، لكن في نفس الوقت هناك بعض الملاحظات على الأداء يجب معالجتها ومعالجتها لمنع تكرارها المباراة القادمة ضد لبنان غدا السبت.

من أجل الحصول على أقصى استفادة من اللعب في كأس العرب ، وهي تجربة قيمة في الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية التي يتم لعبها أيضًا في الجزائر خلال شهر نوفمبر المقبل ، محمد وهبة ، المدرب المصري المنتخب الوطني للناشئين ، أضاف أن بعض اللاعبين لديهم ميل لارتكاب نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا.

أكد مدرب المنتخب المصري للناشئين ، محمد وهبة ، أنه يجب على جميع اللاعبين الانتباه عن كثب الآن والاستفادة القصوى من هذه المباريات لتقديم أداء في أعلى مستوى لهم قبل التصفيات الأفريقية ، محذرا من الرضا عن النفس في أي مباراة أو الاطمئنان لحجز مكان في تشكيل الفريق.

أخبار المنتخب المصري للناشئين

وعقب لقاء بين مدرب المنتخب المصري للناشئين محمد وهبة واللاعبين اجتمع الجهازان الفني والإداري لاستعراض الاستعدادات للمباراة المقبلة وظروف اللاعبين ونقاط القوة والقصور في الفريق.

وانضم منتخب مصر للناشئين إلى المجموعة الرابعة في كأس العرب للناشئين إلى جانب السعودية وسوريا ولبنان.

مباراة مصر ولبنان

مباراة مصر ولبنان

يستعد المنتخب المصري لأقل من 17 عاما للمنافسة في كأس العرب التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية من الآن وحتى 8 سبتمبر من العام المقبل ، بحسب المدرب مؤمن عبد الغفار.

أكد مؤمن عبد الغفار خلال مؤتمر صحفي أنه شرف لقاء منتخبات كأس العرب.

نتيجة مباراة مصر ولبنان اليوم في كأس العرب للناشئين 2023 , لهنا نختتم مقالتنا بخصوص موجهة مصر في ثاني مبارياتها في بطولة كأس العرب تحت عام 17 أمام منتخب لبنان .