القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره برينتفورد في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم السبت ، في لقاء الفريقين على استاد “الاتحاد” ، ضمن الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2023.

  • قناة IRIB TV Varzesh HD Iran بتردد Intelsat 62°E – 11555 V 30000 أو تردد Es’hailSat | Badr 26°E .11881 H 27500
  • قناة M6 Suisse HD Switzerland بتردد Eutelsat 9°E – 12034 V 27500.
  • قناة CBC Sport HD Azerbaijan بتردد AzerSpace 46°E – 11135 H 27500.
  • قناة Varzish Sport HD Tajikistan بتردد NSS 57°E – 10973 H 11700 أو تردد Yahsat 52°E – 11785 H 27500.
  • قناة Football HD Tajikistan بتردد NSS 57°E – 10973 H 11700.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي اليوم

يساعد إيرلينج هالاند ، المهاجم النرويجي الذي يقود الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفًا ، مانشستر سيتي في السعي للفوز بالمباراة وتجاوز منافسه آرسنال قبل فترة التوقف الدولية لكأس العالم.

برصيد 32 نقطة ، يبدأ مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر.

في غضون ذلك ، يحتل برينتفورد المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

بعد فوزه على تشيلسي 2-0 في المباراة التي أقيمت لمواجهتهم في الدور الثالث لكأس الدوري الإنجليزي ، يلعب مانشستر سيتي المباراة بروح جيدة.

وإذا انتصر مانشستر سيتي في مباراة اليوم ، فستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز التي هزم فيها فريق سماوي برينتفورد ثلاث مرات متتالية.

في العام الماضي ، فاز مانشستر سيتي بكل من مباراتي الجولتين الأولى والثانية ، ولكن لم يسبق له مثيل في أي من مواجهاته السابقة مع خصم الغد.

مباريات اليوم في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد هي مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium الساعة 2:30 مساءً.

  • إيفرتون أت. بورنموث في 5 مساء.
  • مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون ، على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، الساعة 5 مساءً.
  • كريستال بالاس ضد نوتنجهام فورست الساعة 5 مساء.
  • ليدز يونايتد ضد توتنهام ، الساعة 5 مساءً على beIN Sports 2 HD Premium
  • ليستر سيتي ضد وست هام يونايتد الساعة 5 مساءً.
  • تشيلسي × نيوكاسل يونايتد ، 7:30 مساءً على beIN Sports 1 HD Premium

أرسنال ضد ولفرهامبتون ، 9:45 مساء. على beIN Sports 1 HD Premium

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .