القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر لكرة اليد في النهائي , في اللقاء المشتعل اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة نهائي كأس أمم إفريقيا الذي يقام في الأراضي المصرية وتحديداً في صالة حسن مصطفى ستلعب أخر مباراة في هذه البطولة بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب الرأس الأخضر لكرة اليد لحسم لقب هذه البطولة , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم والوطن العربي .

القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر لكرة اليد في النهائي

تلعب مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 بين منتخب الرأس الأخضر والمنتخب المصري لكرة اليد اليوم الإثنين الثامن عشر من شهر يوليو الجاري في صالة حسن مصطفى في جمهورية مصر العربية حيث يذكر أن البطولة بالكامل تستضاف من قبل دولة مصر .

  • ستكون المنافسة بين الفريقين قوية التنافس منذ وصولهم إلى هذه القمة ونهائي البطولة بأداء رائع وسلسلة من الانتصارات الرائعة التي ساعدتهم على الوصول لأخر مباراة في هذه البطولة التي استضافتها دولة مصر.
  • تقام مباراة فريقي الرأس الأخضر لكرة اليد والمصرية يوم الإثنين 18 يوليو 2023 بقاعة حسن مصطفى.
  • ستكون التغطية الحية لهذه اللعبة على Ontime Sport HD 1 وهي قناة مصرية تقوم بنقل الأحداث الرياضية المصرية كافة .
  • للتعرف على موعد مباراة مصر والرأس الأخضر حسب توقيت الدول العربية اضغط هنا .

كيف وصل منتخب مصر للنهائي ؟

وتغلب المنتخب المصري على منتخب الكاميرون في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها جمهورية مصر العربية حيث شهدت المباراة منافسة شديدة بين الفريقين ، لكن المنتخب المصري استطاع الفوز بنتيجة مريحة 40 للمنتخب المصري لكرة اليد مقابل سبعة عشر لمنتخب الرأس الأخضر لكرة اليد.

كما نجح المنتخب المصري في الفوز على المنتخب المغربي في نفس الدوري من المسابقة التي استضافتها دولة مصر على الرغم من أنها كانت مباراة متقاربة في البداية ، إلا أن قوة منتخب مصر لكرة اليد حسمت في النهاية نتيجة المباراة ، حيث انتصرت مصر برصيد 36 هدفًا مقابل 21 فقط للمنتخب المغربي الذي تقدم من دور المجموعات مع المنتخب المصري قائد المنتخب.

وتغلب المنتخب المصري على المنتخب الجزائري في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية وأدى هذا الفوز المنتخب المصري إلى بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام في القريب العاجل ، برصيد أربعة وثلاثين هدفا مقابل تسعة فقط وبهذه النتيجة ، تأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في مباراة متقاربة للغاية أمام المنتخب التونسي لكرة اليد في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 ، حيث سجل تسعة وعشرين هدفاً مقابل 27 هدفاً للمنتخب التونسي وكانت هذه المباراة هي الأقوى والأكثر عنفا في البطولة التي استضافتها دولة مصر.

لهنا نصل لختام المقالة الآتية من خلالها تحدثنا عن القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر لكرة اليد في النهائي .