القبض على فهد معذب القطط.. من هو السايكو فهد، قامت الجهات الأمنية بالقاء القبض على فرد اسمه فهد، حيث تجرد من إنسانيته وقام بتعذيب قططًا بكل شراسة و قسوة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو السايكو فهد، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى كل من فهد معذب القطط،  تفاعل المغردين مع فهد معذب القطط.

من هو السايكو فهد

السايكو فهد معذب القطط هو رجل يحمل الجنسية السعودية، يبلغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب أربعة وعشرين عامًا، من مواليد المملكة العربية السعودية لام و أب سعوديين، ويقيم في واحدة في مناطق المملكة، ومن الجدير بالذكر ان سبب شهرة السايكو فهد معذب القطط ومطالبة العديد من أبناء المملكة العربية السعودية بالقاء القبض على السايكو فهد معذب القطط هو انه قام بتعذيب وقتل الكثير من القطط في المملكة العربية السعودية من خلال قيامه بالدعس عليها، حيث يصور كل قطة يقوم بقالها ويقوم بنشرها من خلال حسابه الرسمي على تطبي تويتر، مما تسبب في غضب العديد من أبناء المملكة العربية السعودية.

فهد معذب القطط

قام المغردين على تطبيق تويتر الشهير باطلاق هاشتاقين بعنوان “القبض علي فهد مُعذب القطط” و”السايكو فهد”، حيث استنكروا قيامه بتعذيب القطط في مقطع فيديو تم نشره على موقع “تويتر”، وانتشر الهاشتاق بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي لا سيما موقع تويتر.

القبض على فهد معذب قطط

حيث العديد من مغردون على تطبيق تويتر قاموا بمطالبة السلطات الأمنية بالقاء القبض على شخص اسمه فهد بسبب تجرده من إنسانيته وقام بتعذيب القطط بوحشية وقسوة.

والمغردون قاموا باطلاق هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “القبض على فهد معذب قطط” و “نفسية فهد” تندد بتعذيبه للقطط في مقطع فيديو تم نشره على تطبيق تويتر.

ومغرد آخر قال: “الله لا يوفقك يا رب يتم القبض يا رب سجن مؤبد لعنه الله عليه”، وأضاف متابع “عندما يتجرد الإنسان من الإنسانية ويصير على هيئة وحش قاسي القلب أليست هذه روحاً خلقها الله بأي حق تقتل هذه الكائنات اللطيفة! وتزهق روحها ظلماً وعدواناً، تذكر الراحمون يرحمهم الله”.

وواحدة من المغردات قامت بالتعبير عن صدمتها مما شاهدته قائلة “اقسم بالله ارتجف جسدي .. ومن المعقول ان نعيش بين امثال فهد”.

و آخر قام باضافة: “من المستحيل على شخص كامل الذهن أن يفعل هذا ، فقط شخص مختل عقليًا يفعل ذلك للأسف”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو السايكو فهد، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى كل من فهد معذب القطط،  تفاعل المغردين مع فهد معذب القطط.