الزمالك والترجي كرة يد بث مباشر يلا شوت .. القناة الوطنية التونسية مباشر ,شاهد مباراة بطولة الزمالك لكرة اليد اليوم بين الزمالك والترجي التونسي تمكن الزمالك من التقدم إلى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد عبر البث المباشر بعد فوزه على الأهلي في نصف النهائي بنتيجة 26-25 في ديربي مصري ناري وتقدم الترجي التونسي مباشرة إلى نهائي البطولة بعد فوزه على منافسه الأفريقي التونسي بنتيجة 31-22 على عكس الزمالك الذي يخوض المباراة النهائية خارج الديار لأن تونس تستضيف البطولة ، فإن فريق الترجي التونسي الذي يخوض المباراة النهائية في تونس ومن بين جمهوره المحبين لكرة اليد يهتم بقاعة المباراة والحضور الجماهيري في الدور قبل النهائي من البطولة.

الزمالك والترجي كرة يد بث مباشر يلا شوت .. القناة الوطنية التونسية مباشر

ويلعب الأهلي أمام منافسه الأفريقي التونسي في المباراة ليحسم المركزين الثالث والرابع على التوالي ويتابع الكثير من أنصار الأهلي والزمالك مواجهتهم السابقة التي حسمت في آخر 7 ثوان بهدف لصالح الزمالك التفضيل الأفريقي بث مباشر لبطولة كرة اليد بين الترجي والزمالك بفوز الترجي 29-28 ورفض تأهل الزمالك لكأس العالم للأندية لكرة اليد.

بث مباشر كرة اليد الزمالك والترجي

لمشاهدة مباراة كرة اليد الحية بين الزمالك والترجي ، لوحظ أن الزمالك خاض ست مباريات بالبطولة قبل أن يخسر أمام فريق أفريقي تونسي في آخر مباريات دوري المجموعات ، وهي المباراة التي فاز بها الزمالك مباراة سيئة حقًا شارك فيها المنتخب الأفريقي تم بثها على الهواء مباشرة على الزمالك ويخشى الزمالك موقف المباراة النهائية الإفريقية فيما يكره الترجي سيناريو مواجهة الأهلي.

وتكبد الترجي التونسي أيضا هزيمة واحدة خلال مباريات دور المجموعات التي جاءت ضد الأهلي بنتيجة 28-21 وسيحصل لاعبو الزمالك على جائزة كبيرة إذا فازوا بالبطولة الإفريقية لكرة اليد وأخذوها من تونس ومن شفاه الترجي التونسي رغم خسارتهم مباراة الأهلي ومباراة أرضهم مرحلة المجموعات ممتازة ، خاصة في المباريات الثلاث الأولى ، حيث تغلب الزمالك على فاب بوندي من الكاميرون بنتيجة 43-21 بث مباشر لكرة اليد بين الزمالك والترجي التونسي في مباراة لم تسفر إلا عن نتيجة واحدة ، حيث فاز بالمباريات الثلاث الأولى على التوالي قبل أن يخسر المباراة الرابعة أمام التونسي الأفريقي.

مباراة الزمالك والترجي بث مباشر كرة اليد

نود أن نؤكد من جديد ونوضح أن الشبكة الوطنية التونسية هي المالك الوحيد والحصري لجميع حقوق البث المباشر نحن هنا أيضًا عبر موقع الكورة في العارضة ، وننقل فقط التتبع الفوري لنتائج المباراة ، وهو محتوى مكتوب فقط وليس محتوى مرئيًا يمكن متابعة جميع المباريات بسهولة على القناة.

الزمالك يأمل في الفوز بالبطولة الإفريقية الثالثة عشر لكرة اليد لكن خصم اليوم قوي جدا ومشجع كبير لكرة اليد وأفريقيا توصل الزمالك إلى عرض مباشر في كرة اليد حتى ‘إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا بعد’ ، بحسب البث المباشر لمباراة الفريقين كان طريق الترجي التونسي إلى المباراة النهائية سهلاً إلى حد ما بعد أن حقق فوزًا مدويًا على المنتخب الأفريقي في نصف نهائي البطولة ، رغم انتصار فريق كينشاسا الكونغولي على فريق الأهلي وكان الفوز صعبًا للغاية.

يلا شوت الزمالك والترجي بث مباشر

على الرغم من عدم متابعة مباريات كرة اليد بشكل جيد مثل مباريات كرة القدم ، إلا أن مباريات البطولة هذه مهمة لأن الأحمر لاعب الزمالك يعتبر أخطر لاعب للزمالك على فريق الترجي التونسي.

الزمالك والترجي كرة يد بث مباشر

يترقب الكثير من المتفرجين مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي على الهواء مباشرة على شاشات التلفزيون.

الزمالك والترجي كرة يد بث مباشر يلا شوت .. القناة الوطنية التونسية مباشر ,بث مباشر لمباراة الزمالك والترجي. وقبل انطلاق المسابقة ، أصدر مدرب الزمالك لائحته الرسمية والتي نصت على النحو التالي: هنداوي ، كريم أحمد الأحمر ، هشام السبكي ، محمود خليل فلفل – أكرم يسري – هتلر ، محمد رمضان بث مباشر للزمالك. والترجي يضم مصطفى بشير وعلي هشام وأحمد مؤمن وأحمد حسام ومحمد علاء السيد وخالد وليد وعمر بكار ومازن رضا وحسن قداح ومحمد ياسين وحازم ممدوح وشادي خليل وجيمس باركر.