الترجي ضد الشابة مباشر .. مشاهدة مباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

الترجي ضد الشابة مباشر .. مشاهدة مباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

يستضيف الترجي التونسي فريق هلال الشابة في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري التونسي الممتاز ، غدا الأربعاء ، في إطار لقاء أعيد جدولته في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى. سيشكل هذا بداية سعي الترجي للاحتفاظ ببطولته.

يأتي فريق باب سويقة معنويات عالية خاصة بعد فوزه على بلاتو يونايتد النيجيري ليتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الترجي عازم على افتتاح مشواره الجديد في المسابقة المحلية بفوز يرضي متابعيه رغم الغيابات التي سجلها الفريق نتيجة انضمام لاعبيه الأجانب إلى فريق الشباب والأولمبي التونسي الذي يديره معتز زاد.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

ومن المتوقع أن يختار مدرب الفريق نبيل معلول اللاعب الأردني محمد فيصل أبو رازق لاعبًا أساسيًا لأول مرة.

ستكون مهمة الترجي صعبة ، لأن الهلال الشاب حريص على تعويض تعثره الأخير أمام اتحاد تطاوين في الدور الثالث.

تقام مباراة الترجي وضيفها هلال الشابة على ملعب رادس ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من الدوري التونسي.

اين تنقل مباراة الترجي اليوم

يخوض فريق العاصمة التونسية مباراته الأولى في موسم 2023-2023 بعد تأجيل أول مباراتين للفريق الصفاقسي والاستاد التونسي من الجولتين الأوليين.

في المقابل ، يملك فريق الساحل ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارة واحدة ، ليحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى في المجموعة الأولى في براديس عاصمة تونس.

انطلاق مباراة الترجي وهلال الشباب الساعة 2:30 مساءً الساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 5:30 مساءً توقيت أبو ظبي.

  • وشبكات التليفزيون التي بثت مباراة الدوري التونسي بين الترجي وهلال الشابة
  • حقوق بث المباريات في الدوري التونسي ما زالت مطروحة للتفاوض بين الاتحاد التونسي لكرة القدم والتلفزيون الرسمي.
  • نتيجة لذلك ، لن يتم عرض المباراة على أي شبكات تلفزيونية حتى يتم التوصل إلى اتفاق رسمي لإنهاء نزاع الحقوق المستمر الذي استمر لأكثر من عام.

الترجي ضد الشابة مباشر .. مشاهدة مباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .