“الآآن نزلـت” مسلسل House of the Dragon الحلقة 6 مترجمة | تغيرت شخصية رانيرا ,بعد ثلاث سنوات من اختتام الموسم الثامن من Game of Thrones بنهاية خيبت آمال معظمنا وتركت مستقبل Westeros في حالة تغير مستمر ، أصبح House of the Dragon جاهزًا لملء مكانه في جداول مشاهدة التلفزيون الجماعية العرض عبارة عن مقدمة طموحة مع آمال كبيرة في إعادة معجبين أكبر مسلسلات HBO ، وربما حتى اجتذاب جمهور جديد غير معتاد على عنوان IP الملحمي الخاص بها.

“الآآن نزلـت” مسلسل House of the Dragon الحلقة 6 مترجمة | تغيرت شخصية رانيرا

من بطولة مات سميث ، ميلي ألكوك ، إيمي دارسي والعديد والعديد غيرهم ، يتبع House of the Dragon عائلة Targaryen (بالنسبة لأولئك غير المدركين ، إنه المنزل الحاكم لـ Westeros المشهور بتنانينهم) قبل حوالي 200 عام من أحداث Game of Thrones ، أصبح House of the Dragon بعيدًا بما يكفي قبل Game of Thrones بحيث تظل المخاطر عالية ، ويمكن للقادمين الجدد في العرض مقابلة مجموعة جديدة كاملة من الشخصيات دون الخوف من فقدهم عمليات الاسترجاعات أو الإشارات الأخرى إلى العرض الأصلي.

يواجه House of the Dragon معركة شاقة لمعرفة ما إذا كان المشاهدون لا يزالون مهتمين بالتكيف مع عالم الخيال الواسع لجورج آر مارتن ، أو إذا كانت ظاهرة عالمية واحدة من ثمانية مواسم كافية تقوم HBO بسحب كل المحطات ، على الرغم من ذلك ، وتفيد Variety أن قناة الكابل المتميزة خصصت ميزانية تبلغ في مكان ما حوالي 20 مليون دولار لكل حلقة (للمقارنة ، تكلف الموسم الأول لـ Game of Thrones حوالي 6 ملايين دولار لكل حلقة) كأول لعبة مسبقة من لعبة العروش لرؤية ضوء النهار ، إذا انفجرت قنابل House of the Dragon ، فقد يعني ذلك موتًا مبكرًا للفئات العرضية الأخرى قيد التطوير هناك الكثير على المحك هنا.

إذا كنت مستعدًا للعودة إلى Westeros ، فلدينا تاريخ الإصدار الرسمي لـ House of the Dragon أدناه ، بالإضافة إلى التاريخ والوقت الذي يتم فيه عرض كل حلقة على HBO إليك جدول إصدار House of the Dragon.

موعد عرض House of the Dragon

ستبث حلقات House of the Dragon على قناة HBO الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي.

هذا يعني أن أي شخص في Pacific Time سيحصل على الحلقات الساعة 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

الحلقة السادسة من House of the Dragon ستبث على HBO يوم الأحد 25 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي ستتوفر الحلقات أيضًا للبث على HBO Max في نفس الوقت.

عدد حلقات مسلسل House of the Dragon

الحلقة الخامسة تم بثها للتو ، مما يعني أنه لم يتبق سوى خمسة هناك عشر حلقات إجمالاً في House of the Dragon الموسم الأول ، وستبث الحلقات أسبوعيًا.

إليك الجدول الكامل لإصدار House of the Dragon الموسم الأول ؟:

  • الحلقة 1: 21 أغسطس
  • الحلقة 2: 28 أغسطس
  • الحلقة 3: 4 سبتمبر
  • الحلقة 4: 11 سبتمبر
  • الحلقة 5: 18 سبتمبر
  • الحلقة 6: 25 سبتمبر
  • الحلقة 7: 2 أكتوبر
  • الحلقة 8: 9 أكتوبر
  • الحلقة 9: 16 أكتوبر
  • الحلقة 10: 23 أكتوبر

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

متى بدأ مسلسل صراع العروش

من عام 2011 إلى عام 2019 ، كانت لعبة Game of Thrones تشاهد المواعيد للجماهير في ليالي الأحد لمدة ثمانية مواسم ، تابع الملايين مشاهدة Jon Snow و Daenerys Targaryen و Ceresi Lannister وشخصيات أكبر من الحياة لقد كان عالمًا خياليًا شاسعًا يستند إلى كتب جورج آر آر مارتن ، وسيطر على خطاب ثقافة البوب.

الآن ، يأمل House of the Dragon في استعادة هذا السحر – ومحو أي مشاعر قاسية حول كيفية انتهاء Game of Thrones المسلسل العرضي هو مقدمة لأحداث Thrones ، التي حدثت قبل قرنين من الزمان ، خلال حرب Targaryen الأهلية المعروفة باسم Dance of the Dragons سيتبع قلب العرض الصداقة (والخلاف) بين الأميرة راينيرا تارجارين (الأولى ميلي ألكوك ، ثم إيما دارسي) وأليسينت هايتور (إميلي كاري في دور أليسينت الأصغر ، ثم أوليفيا كوك) ، ابنة اليد من الملك.

ومع ذلك ، ستتمحور السياسة حول من يخلف King Viserys I (Paddy Considine) على العرش الحديدي.

ما هي قصة مسلسل House of the Dragon

في منتصف الموسم ، يقفز العرض عشر سنوات – الانتقال من الإصدارات الأصغر من الشخصيات إلى الإصدارات الأقدم وأوضح رايان كوندال ، أحد رواد العرض: “هذه هي الطريقة التي تحكي بها هذه القصة بشكل صحيح” “نحن نروي قصة حرب الأجيال لقد أعددنا كل شيء ، وبحلول الوقت الذي سقطت فيه أول ضربة بالسيف ، تكون قد فهمت جميع اللاعبين.”

مع اقتراب الحرب في House of the Dragon ، بدأت منازل Westeros النبيلة بالفعل في اختيار الجوانب في التنافس على العرش الحديدي بين Rhaenyra و Aegon Targaryen قد يكون من الصعب مواكبة التحالفات السياسية المتغيرة ومجموعة الشخصيات المتزايدة باستمرار ، خاصة وأن العديد من الشخصيات لم يتم عرضها في Game of Thrones لمساعدتك في تتبع المنازل المختلفة – وكيف تتناسب مع الحرب الأهلية التي لا مفر منها في Targaryen – سنقوم بتحديث دليل المنزل والشخصية هذا على مدار الموسم.

عوائل House of the Dragon

البيت الملكي في Westeros مقعد أجدادهم هو Dragonstone ، على الرغم من أنهم يستبعدون King’s Landing سيجيلهم هو تنين أحمر ثلاثي الرؤوس فوق حقل أسود.

العرض بأكمله حول House Targaryen ، لذلك ربما يكون هذا هو المنزل الوحيد الذي لا تحتاج إلى مساعدة في الحفاظ عليه (أو على الأقل نأمل) سنستمر في تجاوز النقاط هنا ، على الرغم من ذلك ، فقط في حالة.

عندما بدأ House of the Dragon ، أصبح Viserys I Targaryen ملك Westeros بعد أن صوت المجلس العظيم له ليخلف جده Jaehaerys بعد وفاة زوجته إيما أرين وابنهما حديث الولادة ، بايلون ، عين فيسريز تارغارين ابنته راينيرا وريثًا له ، مما أدى إلى تشريد شقيقه ، دييمون تارجارين ، من خط الخلافة اختار Viserys لاحقًا الزواج من Alicent Hightower ، التي أنجب منها ابنًا Aegon ، مما تسبب في أزمة خلافة أدت إلى اندلاع أول حرب أهلية في Targaryen ، والمعروفة باسم Dance of the Dragons.

House Targaryen هم من سكان فاليريين الأصحاء ، ويتوسط Viserys تحالفًا سياسيًا مع أحد المنازل الفاليانية الأخرى الوحيدة ، Velaryon ، عندما أمر Rhaenrya بالزواج من ابن عمها الثاني Laenor Velaryon على الرغم من هذا – وحقيقة أنهما مرتبطان – لا يزال شيطان يسعى للزواج من ابنة أخته راينيرا.

عائلة هاي تاور

حكام المدينة القديمة حيث تقع القلعة لديهم الولاء إلى House Tyrell of Highgarden سيجيلهم عبارة عن برج أبيض تعلوه ألسنة اللهب في حقل رمادي.

من بين جميع المنازل البارزة حديثًا في House of the Dragon ، يعد Hightower أحد أهم المنازل التي يجب مراقبتها يرأس المنزل اللورد هوبرت هايتور ، الذي كان شقيقه الأصغر سير أوتو يدا للملك Viserys I Targaryen لمعظم فترة حكمه إنه أوتو الذي يشجع ابنته أليسينت على الاقتراب من الملك بعد وفاة زوجته إيما ، مما أدى إلى زواج أليسينت وفيسريز وابنهما إيغون رغم ذلك ، نتيجة لمكائد أوتو وراء الكواليس ، رفض Viserys أوتو باعتباره يده.

بعد بعض الإقناع من والدها ، قررت “أليسينت” القتال من أجل تعيين Aegon وريث Viserys لقد أعلنت الحرب تقريبًا عندما ظهرت في وليمة زفاف راينيرا ولينور مرتدية فستانًا أخضر.

لدى أوتو أيضًا ابن ، Ser Gwayne Hightower ، الذي شارك في بطولة Heir’s في العرض الأول للمسلسل.

يحمل Hightower الولاء لـ House Tyrell ، ولكن لديهم أيضًا العديد من التوابع الخاصة بهم: Bulwer ، و Costayne ، و Cuy ، و Beesbury ، الذي يعمل سيده ليمان بصفته سيد عملات Viserys.

إن House of the Dragon ، مقدمة لعبة العروش التي طال انتظارها ، هنا أخيرًا ، وأنت تعرف ما يعنيه ذلك: لقد حان الوقت لدورة تدريبية لتجديد المعلومات حول Targaryens – العائلة التي حكمت لمدة ثلاثة قرون في جميع أنحاء Westeros بفضل أحد الفنانين المعجبين الموهوبين ، لدينا شجرة عائلة رائعة لمساعدتك في معرفة ما يحدث ومن يكون.

كم عدد أجزاء مسلسل House of the Dragon

المسلسل يتكيف مع أجزاء من جورج آر آر مارتن النار والدم ، وهي مجموعة من القصص المصاحبة لسلسلة Song of Ice and Fire التي يقوم عليها الكون Game of Thrones الكتاب عبارة عن تاريخ جزئي لعائلة Targaryens ، الذين سيكون المعجبون على دراية بها جيدًا ، حيث تمتد فترة حكمهم من Daenerys وصولًا إلى أول ملك في Westeros إنهم مشهورون بقدرتهم على ترويض التنانين ومن هنا ، “بيت التنين” هذه الموهبة النادرة ساعدت Targaryens على تأسيس سلالة هائلة على المملكة ولكن كما هو الحال دائمًا عندما نتعامل مع Game of Thrones ، حتى الإمبراطوريات يمكن أن تنهار ، والعرش الحديدي ليس مكانًا آمنًا للجلوس على الإطلاق.

نظرًا لأننا نتعامل مع مقدمة مسبقة ، سنقوم بإسقاط بعض نقاط الحبكة الرئيسية لكل من سلسلة الكتاب والعرض ، لذا كن حذرًا: من الآن فصاعدًا ، هناك تنانين ومفسدون!

إذا كنت تتوقع وجوهًا مألوفة ، فأنت في حالة صدمة: تدور أحداث House of the Dragon قبل 190 عامًا أو نحو ذلك قبل بدء قصة Game of Thrones ، وعلى الرغم من بقاء العديد من الأشياء على حالها عبر القرون – King’s Landing هو لا تزال عاصمة Westeros ، لا يزال Starks هم أمراء Winterfell – لدينا مجموعة كاملة من الشخصيات للتعرف عليها وديناميكيات الأسرة المعقدة لتحليلها.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 6

مسلسل House of the Dragon الحلقة 6

“الآآن نزلـت” مسلسل House of the Dragon الحلقة 6 مترجمة | تغيرت شخصية رانيرا ,لقد تم تقديمنا لبعض اللاعبين الرئيسيين في الحلقة الأولى من House of the Dragon ، ولكن هناك منحنى تعليمي كبير بفضل الحجم الهائل لعائلة Targaryen وميلهم إلى تكرار الأسماء من جيل إلى جيل غالبًا ما يكون من السهل متابعة أشجار العائلة الأخرى في هذا الكون لأنها ، على سبيل المثال ، جميعها تحمل اسم الدمى المتحركة ؛ ولكن مع Targaryens ، لديك شيء مثل دزينة من Aegons ، ونصف دزينة من Aemons ، وعدد كبير من Viseryses ، وما إلى ذلك أوه ، ودعونا لا ننسى ميلهم السيئ السمعة للزواج من بعضهم البعض – وهي سمة مرحة من Targaryen سنشهدها قريبًا.