اقرب شقق مفروشة من موقعي ، يبحث العديد من الناس في المملكة العربية السعودية عن شقق مفروشة قريبة من مواقعهم وتكون أسعارها مناسبة. وسنتعرف عن طريق مقالنا هذا على أفضل الشقق المفروشة في مناطق المملكة العربية السعودية ومميزاتها بالتفصيل.

الشقق المفروشة في السعودية

تعتبر الشقق المفروشة في المملكة العربية السعودية من الاقتراحات الهامة البديلة للكثير من الأشخاص الذين يريدون قضاء مدة مؤقتة في المملكة العربية السعودية ، وذلك بهدف الراحة، إضافة إلى توفير جميع الحاجات الأساسية مثل الأدوات المنزلية والكهربائية ، والمفروشات المعاصرة والحديثة، أو قد يلجأ إليها بعض الناس لحين امتلاكم منازلهم الخاصة، كما تتواجد هذه الشقق في جميع مناطق المملكة العربية السعودية وبمواصفات جيدة ومناسبة.

اقرب شقق مفروشة من موقعي

يبحث العديد من المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية، على شقق مفروشة بمواصفات مناسبة وقريبة من أماكنهم ،وفيما يأتي سوف نعرض لكم بعض الشقق المفروشة ومواصفاتها:

شقق مكارم الفندقية المفروشة

توجد شقق مكارم الفندقية في مدينة الرياض،حيث تقع على مسافة تبعد حوالي 7 كم من موقع النخيل مول وعلى مسافة تبعد حوالي 9 كم من موقع الرياض بارك، تحتوي الشقق على جميع الاحتياجات الأساسية مثل التلفاز والمكيف وكذلك تقدم وجبة إفطار في كل صباح لكافة الوحدات الموجودة في الفندق ،كما تشتهر تلك الشقق بموقعها القريب من مطار الملك خالد الدولي، كما تقوم بتقدم خدمة الإنترنت فيها مجانًا، إضافة إلى مواقف السيارات المخصصة، بالإضافة تقدم خدمة التوصيل إلى ومن المطار، يمكن الحجز شقة وعرض الأسعار من خلال الدخول إلى الصفحة الرسميّة للشقق مكارم الفندقية المفروشة.

شقق البزنس الذهبي المفروشة

توجد شقق البزنس الذهبي الفندقية المفروشة في مدينة الرياض في منطقة السليمانية على مسافة تبعد قليلاً عن وسط المدينة ،كما تعتبر تلك الشقق من الشقق المحببة عند الكثير من الزبائن، لأنها تقدم مواصفات راقية وعالية تلائم مختلف الأذواق ومنها المعدات والأدوات اللازمة والمفروشات الحديثة والنظيفة ، إضافة إلى الكثير من الخدمات كخدمة المصد ،وخدمة الانترنت المجاني ومكتب استقبال يشتغل على مدار 24 ساعة لتوفير وتقديم حاجات الزبائن في جميع الأوقات ،بالإضافة إلى أنه يقدم في الشقق أجهزة كهربائية مثل التلفاز والمكيفات .

دار هاشم للأجنحة الفندقية المفروشة

توجد تلك الشقق في حي المروج، في مدينة الرياض في شارع المغيرة بن شعبة بالتحديد، كما تشتهر هذه الشقق بالكثير من المواصفات التي يريدها العديد من الأشخاص، ومن أهمها موقعها القريب من مركز المدينة بحيد تبعد مسافة أقل من 5 كم تقريباً، تقدم شقق دار هاشم المفروشة خدمات ممتازة مريحة حيث تحتوي على أدوات المطبخ والمعدات الكهربائية، إكما تثدم مواقف مجانية مخصصة لسيارات الزبائن، كذلك تقدم خدمة التوصيل من مراكز التسوق والبقالات .

شقق المهيدب داون تاون المفروشة

توجد شقق المهيدب داون تاون الفندقية في مدينة الرياض في طريق الملك فهد، كما تقدم الكثير من المواصفات التي يبحث عنها الزبائن مثل المواقف المخصصة للسيارات و خدمة الإنترنت المجاني وتقديم الادوات الكهربائية التي يحتاجها العملاء.
في هذا المقال تحدثنا عن أقرب الشقق المفروشة في المملكة العربية السعودية ،فذكرنا أشهر الشقق المفروشة الموجودة ومواصفاتهم.