افضل مقدمة حفل زواج مكتوبة، تكثر المناسبات والأفراح في فصل الصيف ويبحث العديد من الأفراد على مقدمات لحفلة زواج، من أجل القاءها على المعازيم في الأفراح، من خلال مقالنا سنقوم بتقديم افضل مقدمة حفل زواج مكتوبة.

افضل مقدمة حفل زواج مكتوبة

الحمد لله رب العالمين أوضح معالم الحق المبين وأبان سبيل المؤمنين الناجين وعهد لإليهم بإتباع الصراط المستقيم بجانب جنات النعيم، الحمد لله رب العالمين جعل السعادة والضياء والهنا والمودة والمجد والثناء وكذلك الرفعة في اتباع رسالة السماء والسير على طريق الأنبياء، الصلاة والسلام على الرحمة المهداه لنبينا الجليل محمد بن غبدالله القائل :” يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ” والقائل ” تكاثروا … تناسلوا فإن مبأة بكم الأمم “.، أهلا وسهلا بأقمار هلت علينا ….. شرفتونا والقلب بكم فرحان ومسرور، أهلا وسهلا بكم كنا نود لقاءكم ….. لكننا اليوم نراكم فى هذا العرس السعيد.

مقدمة حفل زواج إسلامية 

قال الله -تعالى- في كتابه العزيز: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)،لقد جعل الله -تعالى- منا الذكور والإناث، وجعل في فطرتنا الميل إلى إيجاد الطمأنينة والسكن في الطرف الآخر، وفل الشرع الحكيم والنهج القويم الذي كتبه لنا، فمن توكّل على الله ومضى في شرعه كان الله معه أينما ذهب، وبارك له في زوجه وعائلته.

ما يقال في حفل زواج

قال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وأنثى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ)،لقد جمعنا الله -تعالى-في هذا العالم الكبير، وخلق في فطرتنا الميل إلى الاستقرار وحبّ مشاركة أشخاص نحبّهم، ونأمنهم على حياتنا أفراحنا وأحزاننا وكل آمالنا، أشخاص نركن إليهم عند التعب، ونميل إليهم عند الحاجة، وشرع لنا الزواج لتكون هذه الرابطة رابطة مقدّسة ينبغي الحفاظ عليها بما يضمن الحقوق والواجبات.

مقدمة حفل زفاف قصيرة

ها هي الفرحة اكتملت والقلب سعد، ها هي أفئدتنا تتراقص فرحًا برؤيتكم، فالروح تأنس بمن يحبّها ويشتهي لها الخير والبركة، وما هذا إلا ظننا فيكم وعشمنا بكم، فأنتم أهل الخير والجود والكرم، وما مشاركتكم لنا هذه الفرحة إلا دليل على ذلك، وما فرحة قلوبنا إلا علامة شكر ووسم حبّ وفرح. فدعونا الآن نتشارك لحظات السعادة ونرسل معًا أطيب التمنيات بالرفاه والبنين لقرة أعيننا وفلذات أكبادنا عصافيرنا الجميلة التي تحلّق اليوم لتبني لها عشًا من المودة والسكينة.

أهلًا هلا باللي لفونا من بعيد *** بالمجمعة حلوا علينا نشاما
تو ما أسفرت تو ما أنورت بالأجاويد *** دار الفخر دار الرجال الكراما
بالأمس عيد واليوم في شوفكم عيد *** ياللي لكم في القلب قدر ومقاما

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا، قدمنا لكم من خلاله افضل مقدمة حفل زواج مكتوبة، وقدمنا لكم مقدمة حفل زواج إسلامية.