افضل عطر رجالي من العربية للعود، حيث يُعتبر العود هو من أفخم وأشهر أنواع العطور وأغلى ثمناً على مستوى العالم، وهنا من خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم أبرز مجموعة متنوعة من تلك العطور للعود، تابعوا معنا هذا المقال لنهايته.

نبذة حول متجر العربية للعود

كما يُعد متجر العربية للعود هي من أبرز الشركات الرائدة في صناعة العطور الفاخرة بالشرق الأوسط والتي تمكنت بجودة عطورها الفاخرة أن تنتقل من المحلية إلى العالمية للفوز بالعديد من الجوائز العالمية بفضل ابتكاراتها ذات المعايير العالية والجودة والتميز في عالم العطور الذي فاز به منذ اللحظة الأولى لإطلاقه في السوق المحلي والنجاح العالمي وثقة عدد كبير جداً من العملاء.

افضل عطر رجالي من العربية للعود

هنا فيما يلي سنورد لكم مجموعة مميزة وشهيرة من أفضل العطور الشرقية الفاخرة من العربية للعود، وهي كالآتي:

  • برستيج العربية من العربية للعُود: عَطر ساحر من العربية للعود لك وله من العربية للعود، وهو عطر فاخر و أصيل برائحة شرقية فاخرة مكونة من أوراق الورد والزهور الشرقية والعود وخشب الصندل والقرفة والزعفران والتوابل الشرقية وزهرة الباتشولي، كما يقدم هذا العطر الجذاب مزيج فريد من انتعاش الفواكه والتوابل مما يجعله العطر المثالي لك وله ويترك انطباع ساحر ويبقى مركز بشكل طويل.
  • عطر كاشمير من العربية للعُود: وهو من انبثاق الطبيعة الخلابة المستمدة من فاكهة اليوزو والتي تتميز برائحتها الحمضية المنعشة، حيث يأخذنا عطر كشمير إلى ضفاف نهر اليانغتسي الغنية، كما تنمو فاكهة اليوزو منذ أكثر من ألف لمائة عام، ويفتح مقدمة العطر الراقي بمزيج من التوت البري الحاد مع نفحات قلب الورد الوردي والياسمين وتختتم مكوناته بالعود الكلاسيكي والفانيليا.
  • عطر حياتي من العربية للعود: حيث هي لغة جديدة بعالم العطور تتمتع بمزيجها الفريد بنوعه الذي يجمع بين مستخلصات أزهار البرغموت وفاكهة اليوسفي وزهرة الياسمين، كما هو مزيج من خشب الصندل والفانيليا والمسك العنبر ليصبح مرتبط بمذكراتك وحياتك وليستحق أن يُطلق عليه اسم حياتي.
  • عطر كلمات من العربية للعود: هذا العطر مأخوذ من رائحة البخور ومزيج من العنب البري واليانسون وبعض نفحات إكليل الجبل وخشب الكشمير ورائحة الأزهار مع قاعدة من المسك والعنبر والعسل ويجعله عطر فريد مرغوب جداً للنساء والرجال، وإنه أحد العطور القليلة التي لا تحتوي على العود في قاعدته، وقد وُصِف بأنه دافئ ومريح لأنه مخملي ومغري وطويل الأمد.
  • عطر سحر الكلمات من العربية للعُود: حيث يرجع عطر كلمات بماجيك كلمات للنساء والرجال، كما أنه يحتوي هذا الزيت العطري على مكونات أساسية من اللبان والريحان ورائحة قلبه من الفانيليا، أما القاعدة فهي مبنية على مزيج قديم من العود والعنبر، وقد وصف مستخدمو العطور انطباعهم عن عودة كلمات بأنه حلو ولزج ويذكرنا بالعطور الخشبية التي تنبعث منها رائحة قاعدتها تسبق بعض روائح العطور الأخريات بعد مرور فترة على ارتدائها، ويعلوها العود المتبل بالفانيليا.

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، افضل عطر رجالي من العربية للعُود، حيث تحدثنا عن تلك العطور، وقد عرضنا لكم تشكيلة متنوعة من اجمل العطور للعُود.