افضل المطاعم في الرياض، تعد مدينه الرياض من المدن الجميلة والجذابة للسائحين حيث يستمتع بزيارتها الكثير من السياح والتجول في انحاء المدينة كما يوجد في مدينه الرياض العديد من الأماكن المختلفة والمحلات التجارية وأماكن رائعة لاستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالمساحات الخضراء حيث يهتم الكثير من السائحون والأهالي في المملكة العربية السعودية في معرفه افضل المطاعم في مدينه الرياض وفي هذا المقال عبر موقعنا سوف نعرض لكم بعد المطاعم الموجودة في مدينه الرياض.

افضل المطاعم في الرياض

يوجد في الرياض الكثير من المطاعم التي تتميز بتقديم اشهى الاطباق والتي يحبها الكثير من السعوديين منها مطعم لوسيان وهو من افضل المطاعم الموجودة في مدينه الرياض والتي تقدم العديد من الاطباق اللذيذة مثل الكباب والتبولة وغيرها من الاكلات وأيضا مطعم ميراج حيث يقدم العديد من الأسواق الصينية كما يتميز موقعه الهادئ والنظيف وأيضا مطعم القرية النجدي فهو يقدم اطباق شعبيه وطازجة كما يحتوي على مناطق واسعه خضراء للاستمتاع بالمنظر وأيضا مطعم نوزومي وهو من اشهر المطاعم الموجودة في مدينه الرياض كما يتميز بزخارفه الهادئة والتي تجعل الشخص يشعر بالاسترخاء والراحة وأيضا مطعم ارجون وهو يقدم العديد من الخدمات حيث تتنوع اطباخه في المطبخ اللبناني كما يشهد النادي تدفقا كثيرا من السياح من دول مختلفة نظرا لموقعه المتميز اعلى برج الفصيلة ويتمتع المطعم بإطلاله طبيعية رائعة.

ما هي افضل مطاعم للعشاء في الرياض

تتميز الرياض في العديد من المطاعم اللذيذة والتي تتنوع في اطعمتها حيث يبحثون الكثير من الأشخاص على افضل مطاعم للعشاء في الرياض لقضاء لحظه رومانسية مع شريك الحياه ومن افضل أسماء المطاعم هي كالتالي:

  • مطعم شبرياني حيث يعتبر من افضل المطاعم في الرياض وينصح بتناول العشاء فيه ويتميز بالهدوء والإضاءة الجيدة.
  • مطعم لوسيان الارمني يقدم هذا المطعم مجموعه متنوعه من الاطباق والمأكولات الشهية ويقع في شارع العليا بجوار سنتريا مول على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • مطعم نوزومي الياباني يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم المطبخ الياباني حيث يتميز بديكوره الناعم واجواءه الهادئة.
  • مطعم سبازيو يتميز بمظهره الانيق والذي ينضح بالفخامة حيث ان الارضيات والاسقف مغطاه بالوان داكنة.
  • مطعم ذا كلوب يتميز هذا المطعم بموقعه الجغرافي حيث يقع على قمه برج الفصيلة حيث يستمتع الزائر بمنظر السماء ورؤيه مدينه الرياض من الأعلى.

افضل مطاعم الإفطار في الرياض

يعد الإفطار من الاطباق الأساسية والتي يهتم بها الكثير من الأشخاص ويبحث الكثير من الناس عن المطاعم الذين يريدون تناول إفطار غني بالفيتامينات ولذيذ ومن هذه المطاعم ليلى من مطعم لبناني فهو مطعم هادئ ويمكن الاستماع الى الموسيقى الهادئة وتناول الطعام وأيضا مطعم لميس وهو من افضل مطاعم الرياض ويقدم وجبات الإفطار ساخنه ومطعم الكباتي والكرك وهو يقدم العديد من المعجنات والمقبلات التي تفضلها في الساعات الأولى من الصباح.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن افضل مطاعم الرياض وافضل مطاعم للعشاء في مدينه الرياض وكذلك تعرفنا على افضل المطاعم للإفطار. افضل المطاعم في الرياض