اغنية عبدالله السعايدة “جيشك يا ناصر” أهدا لناصر السلطي ، في الايام الماضية قام الفنان الفلسطيني عبدالله السعايدة من انشاء اغنية او شيلة جديده واهداها الى المشهور الاردني ناصر السلطي ، حيث انتشرت بشكل كبير لما يحظى به السلطي من شهرة كبيرة داخل منصة التيك توك والفيس بوك ، وفي موقع الجنينة سنضع لكم المعلومات المهمة حول الاغنية .

اغنية عبدالله السعايدة “جيشك يا ناصر” أهدا لناصر السلطي

تعتبر شيلة جيشك يا ناصر من أشهر الشيلات التي يؤديها الفنان عبدالله السعايده ، حيث هذه الشيلة اهدت لمستخدم اليوتيوب الاردني ناصر السلطي الذي يعتبر من اكثر الشخصيات اناقة في مواقع التواصل الاجتماعي ، وحصلت اغنية الفنان عبدالله السعايده جيشك يا ناصر على نسبة كبيرة من الاقبال عبر اليوتيوب والتيك توك حصد ما يقرب من مليون مشاهدة خلال فترة زمنية قصيرة بعد صدوره.

 

كلمات شيلة جيشك يا ناصر مكتوبة

وفي الفقرة التالة سنضع لكم الكلمات الخاصة بأغنية عبدالله السعادية التي اهداها الى ناصر السلطي عبر منصة التيك توك والتي جائت كالتالي :

حانت الغارة ، حانت الغارة

هبو السباعة ربعي جسارة

ناصر السلطي ربعي جسارة

خذو البشارة خذو البشارة

حنا فزعتكم خذو فزعتكم

ناس جبارة ناس جبارة

جيشك يا سلطي ناس جبارة

مثل الطيارة، مثل الطيارة

هبو يا ناصر مثل الطيارة

يليي تتباره يلي تتبارة

ندق خشمك يلي تتباره

يا العطياتي يا العطياتي

ربعك يا ناصر يا العطياتي

والله ما تباتي والله ما تباتي

هواتك يا سلطي والله ما تباتي

يا الاردنية يا الأردنية

ناس النشامة يا الاردنية

جيش وسرية جيش وسرية

تفزع يا سلطي جيش وسرية

والله ما كابر والله ما كابر

جيشك وحوش والله ما كابر

ربعك يا ناصر بتخوض حربك ولا تغادر

ما هو اصل عبد الله السعايده؟

عبدالله السعايدة ولد في فلسطين داخل مدينة الانصارات في مدينة غزة ، حيث استطاع ان يشتهر في الوطن العربي من خلال شيلة الهدف مرصود والتي كانت تثير الجدل بشكل كبير في دولة الاردن .

من هو ناصر السلطي ويكيبيديا

ناصر السلطي هو واحد من مشاهير التيك توك , هو واحد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين لديهم الكثير من المعجبين والمتابعين في كثير من دول الوطن العربي .

ناصر السلطي هو في العشرينات من عمره وولد في الأردن ويتحدث اللغة العربية ولديه الكثير من المعجبين ويعتنق الديانة الإسلامية .

يظهر ناصر السلطي في البث المباشر عبر تطبيق تيك توك مع مشاهير أخر مثلا ضحى التونسية حيث يظهر معها في بث ويقوموا بتقديم محتوى كوميدي مضحك للجمهور العاشق لهم .

والى هنا قد وصلنا لنهاية المقال في موقع الجنينة متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول اغنية عبدالله السعايدة “جيشك يا ناصر” أهدا لناصر السلطي .