اعرف برجك من تاريخ ميلادك، هنالك الكثير من الناس الذين يهتمون لأمر الأبراج ويبحثون عن نوعية البرج الذين ينتمون اليه ،هذا ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان اعرف برجك من تاريخ ميلادك خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا.

علم الفلك

علم الفلك والأبراج هو علم قائم على توقعات علماء الأبراج والفلك ،وتقوم التوقعات النايعة من العلماء على أساس دراسة حركة النجوم والكواكب في السماء، وتم تقسيم الأبراج إلى 12 برجاً، طبقا لعدد أشهر السنة الميلادية، وهي: والجوزاء والثور، والميزان، والعذراء، والسرطان، ، والجدي، والعقرب، والأسد، والحمل ،والدلو، والقوس، ، والحوت، حيث ان كل برج من هذه الأبراج يتميز بخصائص وصفات خاصة به تميزه عن باقي الأبراج، كما هذه الأبراج تم تقسيمها إلى مجموعات وهي، ومجموعة الأبراج الهوائية ومجموعة الأبراج المائية، ومجموعة الأبراج النارية ، وعلم الأبراج يلاقي اهتمام كبيرا من العديد من الناس.

تعرف على برجك من تاريخ ميلادك

فيما يلي الأبراج وابرز صفات يحملها كل برج :

  1. برج الحمل :يضم مواليد 21 آذار حتّى 19 نيسان، مواليد برج الحمل يتميّزون بالشخصية الشجاعة والذكية، كما أنّهم يعتبرون من الشخصيات الجذابة، مواليد هذا البرج يتوافقون مع مواليد الأبراج النارية (القوس ،الأسد).
  2. برج الثور :يضم مواليد 20 نيسان حتّى 21 أيار، مواليد برج الثور يتميّزون بالشخصية القنوعة والخلق الحسن، وغالبا ما يفضل مواليد هذا البرج الأماكن الهادئة.
  3. برج الجوزاء :يضم مواليد 22 أيار حتّى 21 حزيران، مواليد برج الجوزاء يتميّزون بالشخصية المستقلة، كما يتوافق مع كلامن برج الدلو والميزان.
  4. برج السرطان :يضم مواليد 22 حزيران حتّى 22 تموز، مواليد برج السرطان يتميّزون بالشخصية العاطفية، ولكنهم محبين للتملك، وبتوافق مواليد هذا البرج مع كلا من برج الحوت والعقرب.
  5. برج الأسد :يضم مواليد 23 تموز حتّى 22 آب،  مواليد برج الأسد يتميّزون بأنهم ذو شخصية مرحة ومحبوبة، يحب تقديم المساعدة للآخرين، ويتوافق فقط مع برج القوس.
  6. برج العذراء :يضم مواليد 23 آب حتّى 22 أيلول،  مواليد برج العذراء يتميّزون بالشخصية الجادة والمرنة واللباقة في التكلم، وكثرة الانتقاد الإيجابي.
  7. برج الميزان :يضم مواليد 23 أيلول حتّى 23 تشرين أول،  مواليد برج  الميزان يتميّزون بالشخصية الملتزمة بالقوانين والمبادئ.
  8. برج العقرب :يضم مواليد 24 تشرين أول حتّى 21 تشرين ثاني، مواليد برج العقرب يتميّزون بالشخصية الغامضة والجريئة، كما أنّّهم من محبّي المغامرات والتحدّي، ومن أبرز مواليد هذا البرج الفنانة فيروز.
  9. برج القوس : يضم مواليد 22 تشرين ثاني حتّى 21 كانون أول، مواليد برج القوس يتميزون بالجسد الرياضي، كما أنّهم يمتلكون الشكل الجذاب.
  10. برج الجدي :يضم مواليد22 كانون أول حتّى 19 كانون ثاني، مواليد هذا البرج يتميّزون بالشخصية المحبوبة، ويتمتعون بالنجاح، والطموح.
  11. برج الدلو : يضم مواليد 20 كانون ثاني حتّى 18 شباط، مواليد هذا البرج يتميّزون بالشخصية المستقلة والغامضة، كما أنّهم من الأشخاص ذو الحضور الفعال في المجتمع.
  12. برج الحوت : يضم مواليد 19 شباط حتّى 20 آذار، مواليد هذا البرج يتميّزون بالشخصية الغامضة، كما أنّهم حساسين بصورة كبيرة.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم تحت عنوان اعرف برجك من تاريخ ميلادك حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل اللازمة.