اسم القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 في المغرب ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

اسم القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 في المغرب

ويلعب الأهلي مع ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 الذي سيقام في المغرب وسبق أن تغلب الأهلي على أوكلاند سيتي والأمريكي سياتل ساوندرز في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة بسبب غياب العديد من لاعبي الميرنج ، أبرزهم كورتوا وكريم بنزيمة ، يأمل أنصار الأحمر في حدوث صدمة وأن يتغلب ناديهم على عقبة بلانكو ويذهب إلى النهائي.

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية في كل من النسختين السابقتين من المسابقة ، ليصبح هذا الظهور الثالث له على التوالي في نسخة 2020 ، واجه بايرن ميونيخ ، بطل أوروبا ، في نصف النهائي ؛ انتهت تلك المباراة بفوز الجني الأحمر بهدفين مقابل صفر.

  1. تقام مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء 8 فبراير 2023.
  2. سيبدأ السباق رسمياً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  3. القنوات التلفزيونية التي نقلت مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الأهلي وريال مدريد
  4. يمكن مشاهدة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الأهلي وريال مدريد على SSC HD 1 عبر القمر الصناعي عربسات.
  5. كل من قناة تايم سبورتس المصرية وقناة الرياضية المغربية هما خياران لمشاهدة المباراة على التليفزيون الأرضي.

قائمة الأهلي ضد ريال مدريد

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء حراس المرمى.

يشكل الدفاع محمد أشرف وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

محمد مجدي أفشة ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، عليو ديانج ، مروان عطية ، أحمد عبد القادر ، حسين الشحات ، وطاهر في الوسط بيرسي تاو هو محمد طاهر.

المهاجم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

بعد الأداء الرائع الذي قدمه غالبية اللاعبين ، لم يكن من المتوقع أن يبدأ المدرب مارسيل كوهلر بنفس تشكيل الأهلي الذي استخدمه في مباراة سياتل ساوندرز الأمريكية.

تشكيلة الأهلي لمواجهة ريال مدريد 4-3-3.

عليو ديانج ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف ، حسين الشحات ، محمد الشناوي علي معلول ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني حمدي فتحي

تشكيلة ريال مدريد أمام الاهلي

تعرض تيبو كورتوا ، حارس مرمى ريال مدريد ، لإصابة قبل آخر مباراة لفريقه في الدوري الإسباني ضد ريال مايوركا وإلى أن تكتمل التحقيقات يوم الاثنين ، لا يزال دوره في مباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية 2023 مجهولا.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية ، غاب نجم الفريق الأول كريم بنزيمة إلى جانب إيدن هازارد وفيرلاند ميندي بسبب الإصابات ، ومن المتوقع ألا يشاركا في مونديال الأندية.

  • أنطوان لونين
  • ناتشو وداني كارفاخال وأنطونيو روديجر وإدوارد كامافينجا
  • فيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني ولوكا مودريتش
  • رودريجو ، فينيسيوس جونيور ، وماركو أسينسيو

متى مباراة الاهلي ضد ريال مدريد

قدم المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية ، محمد الشاذلي ، للجماهير أنباء ممتازة عن مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي وريال مدريد.

تنطلق الجولات الأربع لكأس العالم للأندية 2022 بالمغرب في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يلتقي الفريقان.

وتغلب الأهلي على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الجولة الأولى بنتيجة 3-0 ، ثم في ربع النهائي تغلب على الأمريكي سياتل ساوندرز بهدف وحيد.

وأبلغ الشاذلي برنامج “ماتش” على قناة صدى البلد المصرية أنه سيتم أيضا بث مباراة الأهلي وريال مدريد على التردد الأرضي.

وأكد أنه “سيكون من الصعب للغاية بث اللعبة على النايل سات عبر القنوات المصرية ، وقد تم بالفعل محاولة هذه الخطوة لكن تلك الجهود باءت بالفشل”.

يشار إلى أن الهلال السعودي والبرازيلي فلامنجو سيلعبان بعضهما البعض في مباراة نصف النهائي الأخرى من المسابقة يوم الثلاثاء.

وبعد اجتماع لتحديد المركزين الثالث والرابع والميدالية البرونزية تختتم منافسات البطولة يوم السبت 11 فبراير بالمباراة النهائية.

اسم القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 في المغرب والان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .