اسم أبو سن الحقيقي ، رغب كثيرون بالتعرف على الهوية الحقيقية للشاب صاحب عرض الزواج على الفتاة الأمريكية ، و ابرز المعلومات حول حياته الشخصية ،و عبر الجنينة سنتعرف على المعلومات الحقيقية عن شخصية الشاب السعودي أبو سن

اسم أبو سن الحقيقي

كان قد حل ضيفاً على برامج تلفزيونية و تم تحميل هذه الحلقة عبر اليوتيوب ، و كان يقوم بالتعريف عن نفسه و عن حياته الحقيقية ،و لكنه فضل أن تبقى هذه المعلومات خاصة به و بمحيطه المقرب منه ، و بعض المعلومات التي نجحنا في الحصول عليها هي أنه من أصول شيبانية ، من قبيلة شيباني و المؤهلات العلميه له هي الثانوية العامة فقط و لم يكمل دراسته الأكاديمية ، و أنه يبلغ من العمر 19 عام ، و لم يقوم احد من الرواد بتصديق ذلك كون أن صوره المتداولة توحي بأنه بعمر الـ 14 أو 15 فقط.

ما هي قصة أبو سن

شغلت قصة الشاب السعودي الذي تعرض للسجن مدة ثلاث سنوات بتهمة انتهاك المادة السادسة من الجرائم الإلكترونية في القانون السعودي ، و ذلك انه قام بتحميل برنامج You Now , و إنشاء حساب خاص به ، و تعرف على فتاة أجنبية عبر هذا البرنامج و كان يقوم بعمل مكالمات فيديو بشكل مباشر بينه و بين الفتاة ،و وقع في حبها و عرض عليها الزواج.

قام الرواد بتداول مقاطع الفيديو له مع الفتاة الأمريكية حتى وصلت إلى الاجهزة الأمنية في الجرائم المعلوماتية في المملكة العربية السعودية ، و قامت باعتقال أبو سن و من ثم صدر حكم في حقه بالسجن لمدة ٣ سنوات.

من هي الفتاة التي وقع في حبها أبو سن

الأمريكية “كريستينا كروكيت” هي الفتاة التي تعرف عليها الشاب السعودي و قام بعرض الزواج عليها ،و كانت في بعض المقاطع تبادله بنفس المشاعر ، و بعد اعتقاله تعرضت لحملة من الانتقادات و الغضب على موقع “يو ناو”  و اغلب التعليقات التي كانت لها بأنها هي السبب وراء سجن ابو سن ، و ان الشاب لا يستحق ذلك منها.

و من جهتها قالت بأن هذه التعليقات لا تؤثر عليها و أن من يقومون بمثل هذه التعليقات أقلية و تقوم بحظرهم حتى لا يظهرو مرة أخرى.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان اسم أبو سن الحقيقي،تعرفنا غلى المعلومات الحقيقية حول الشاب السعودي أبو سن ، و قضته على موقع يو ناو ، و من هي الفتاة التي وقع في حبها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.