اخو زوجة السائق خال زوجتي ما صلة القرابة، يعد اللغز هذا واحد من أشهر الألغاز التي يتم تداولها بشكل كبير في مسابقات الألغاز، من خلال موقعنا الجنينة في ما يلي من اسطر سوف نقوم بذكر لكم كل من الحل الأول للغْز اَخو زَوجة السَائق خَال زَوجتي و الحل الثاني للغْز اخُو زوجَة السَائق خَال زَوجتي و ألغاز صعبة وحلولها.

الحل الأول للغْز اَخو زَوجة السَائق خَال زَوجتي

إنَّ اول حل للغز اخُو زوجَة السَّائق خَال زَوجتي هي أنَّ صلة القرابة التي تجمع بين السائق وبين زوجة الرجل هي أنَّ السائق هو زوج خالة المرأة التي تحلس بجواره والتي هي زوجة الرجل الذي يجلس في الوراء، فالسائق متزوج وأخو زوجه هو خال المرأة الجالسة بجواره، يعني أنَّ السائق زوجته هي خالة المرأة، و زوج خالتها هو السائق.

الحل الثاني للغْز اخُو زوجَة السَائق خَال زَوجتي

أمَّا ثاني حل للغْز اخو زوجة السائق خال زوجتي هو أنَّ السائق اب زوجة الرجل، أي اب المرأة التي تجلس بجواره، فإذا كانت أخو زوجة السائق خال زوجة الرجل، أي المرأة التي تجلس بجوار السائق، فالسائق زوجته قد تكون أم المرأة والسائق والدها.

ألغاز صعبة وحلولها

سنعرض لكم اشهر الألغاز الصعبة مع اجابتها:

  • سائق سيارة كان يسير في الشارع بالجهة اليمنى فجأة انحرف جهة اليسار وصعد على الرصيف وخبط رجل وخبط عمود مع ذلك لم يحرر له ضابط المرور مخالفة لماذا؟
    الاجابة: أنه كان يمشي ولم يكن يركب السيارة.
  •  ما هو الشيء الذي خلقه الله نبات ثم حوله جماد؟
    الاجابة: عصا نبي الله موسى عليه السلام
  •  ذهب زوجان إلى هاواي لقضاء شهر العسل، لسوء الحظ، عاد الزوج إلى المنزل بمفرده لأن زوجته ماتت في حادث قارب مروع، اتصلت الشرطة بوكيل السفر الذي حجز الرحلة معه واعتقلته لقتله زوجته، كيف عرفوا أنه فعل ذلك؟
    الاجابة: كشف وكيل السفر أنه حجز تذكرة ذهاب فقط لزوجته.
  •  تم العثور على رجل ميتٍ على الأرض وبيده مسجل كاسيت ومسدس في اليد الأخرى، عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث ضغطوا على المسجّل، كان صوت الرجل، قال: “ليس لدي أي شيء آخر أعيش من أجله، لا يمكنني الاستمرار “، يليه صوت طلق ناري فقط. بعد الاستماع، عرفت الشرطة أن هذه كانت جريمة قتل وليست انتحارًا، كيف؟
    الاجابة: لأنّه إذا كان القتيل قد قتل نفسه، فلن يتمكن من الضغط على زر التوقف في مسجل الكاسيت.
  •  يوجد في المتجر 4 عرائس بارتفاعات مختلفة P و Q و R و S. S ليست طويلة مثل P ولا قصيرة مثل R. Q أقصر من S ولكنها أطول من R.إذا أراد كمال شراء أطول دمية أي واحدة يجب أن تشتري؟
    الاجابة: P
  • خرجت ماري وجوليا لتناول المشروبات معًا، لقد طلبوا نفس الشراب، كانت جوليا تشعر بالعطش حقًا وأنهت خمسة في الوقت الذي استغرقته ماري لإنهاء واحدة، تم تسميم المشروبات كلها، لكن ماري فقط ماتت، كيف؟
    الاجابة: كان السم في الجليد، منذ أن حان وقت ذوبان جليد ماري، تعرضت للتسمم لكن جوليا لم تكن كذلك لأنها شربتها مباشرة.
  • تخيل أنك بحاجة إلى وضع كرة في وعاء فارغ ثم إدخال الفلين في الرقبة، هل هناك طريقة لإخراج الكرة دون إخراج الفلين أو كسر الوعاء؟
    الاجابة: ادفع الفلين في الوعاء وضع الوعاء رأسًا على عقب للسماح للكرة بالخروج.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من الحل الأول للغْز اَخو زَوجة السَائق خَال زَوجتي و الحل الثاني للغْز اخُو زوجَة السَائق خَال زَوجتي و ألغاز صعبة وحلولها.