اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test 2023، هنالك العديد من الناس يبحثون عن اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test 2023، وهذا ما سنتناوله خلال مقالنا اليم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test 2023.

اختبار صدمة الطفولة childhood trauma test 2023

هل كنت تعلم أنه أكثر من 60٪ من الناس قد تعرضوا لصدمة ما اثناء مرحلة الطفولة؟ الصدمة التي يتعرض لها المرء أثناء نشأته هو امر شائع اكثر مما نعتقد ،من الأمور الشائعة بشكل كبير أنك تعرضت لصدمة ما اثناء طفولتك، من الممكن ان تكون قد قمت بنسيان بقمع أو حتى معالجة الذاكرة، ولكن يجب عليك معرفة مكانك لتستطيع الانتقال إلى مرحلة البلوغ، من الممكن ان تتساءل ، كيف يمكنني قياس الصدمة بالضبط؟ هذا هو ما سنوفره خلال مقالنا اليوم فيما يلي ،تابع معنا.

ما هو اختبار صدمة الطفل ACE؟

هذا الاختبار هو اختبار عبر الإنترنت وليست أداة تشخيص، لا يمكن سوى أخصائي طبي مدرب ،مثل الطبيب أو أخصائي الصحة العقلية يستطيع مساعدتك في اختيار أفضل علاج لك، اختبار صدمة الطفولة لدى الأشخاص الكبار هو عبارة عن درجة تعمل على تلخيص مدى صعوبة تجارب الطفولة،  أسئلة اختبار صدمات الطفل من إيس تتضمن سلسلة من 10 أسئلة تقريبا، حول العديد من الحوادث المختلفة التي تحدث اثناء المراحل المبكرة من الحياة، ووفقًا لهذا الاختبار ، كلما ازدادت درجة صعوبة لطفولة الخاصة بك، ازدادت درجاتك في هذا الاختبار، وهذا  له آثار على تجارب الشخص في مرحلة البلوغ، مثلا، قد يظهر هذا في أعراض تتراوح ما بين أمراض القلب والصداع إلى الاكتئاب وتعاطي المخدرات.

انظر أيضا: صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444

هيكل الاختبار

اختبار صدمات الطفولة المبكرة ACE يقيس عشرة أنواع من صدمات الطفولة المختلفة التي حدثت للشخص في سن مبكرة، تتعلق الأسئلة الخمس الأولى بالظروف الشخصية التي مر بها الشخص ، والتي من الممكن أن تكون اما إساءة لفظية او جسدية او جنسية أو أنواع متنوعة من الإهمال وعدم الاهتمام، القسم الآخر من الأسئلة الخمسة تتعلق بالظروف التي يمر بها المرء داخل الأسرة، من الممكن أن تحدث الصدمة بسبب مشاكل بين الوالدين وانفصالهما أو مشاكل من أفراد الأسرة المسجونين أو الذين تم تشخيصهم بأمراض عقلية ، أو بسبب اهمال الوالدين المدمنين على الكحول او المخدرات أو ضحايا العنف الأسري.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة ،مقالنا تحت عنوان اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test 2023، حيث ذكرنا لكم ما هي التفاصيل المتاحة حول اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test 2023، من خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.