هناك الكثيرر من التساؤلات عن كيفية معرفة أن الشخص يكلم في تطبيق السناب الذي يعد من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي في التصوير وتداول الفيديوهات والمكالمات الصوتية والمحادثاث , حيث يستخدمه فئة كبيرة من الناس , في موقع الجنينة سوف نساعدكم بخطوات بسيطة كيفية معرفة أن الشخص يكلم في السناب .

 

ما هي الخطوات التي من خلالها يمكن معرفة إذا الشخص يكلم في السناب أو متصلاٌ به :

بعد ما تسجل الدخول إلى التطبيق, تطبيق سناب شات ,توجه إلى المحادثات الفورية , وهناك يوجد مؤشر للكتابة بالشخص الذي تريد أن تتواصل معه وتحادثه .

وإذا رأيت أن هذا الشخص متصل بالسناب عليك متابعة النقطة الزرقاء التابعة للشخص الذي تريد التواصل به .

وقتها يظهر المؤشر المخصص للشخص الذي اتواصل معه وعندما يكون في وضع الكتابة يظهر لي إذا كان متصلاٌ في السناب أو يكلم أشخاص آخرون .

بإختصار شديد يمكنني أن أعرف إذا كان هذا الشخص يكلم في السناب أو لا يكلم , عن طريق فتح التطبيق , وبعد ذلك انتقل إلى قائمة المحادثات في التطبيق , وقم بفتح ايقونة المحادثة الخاصة بينك وبين صديقك الذي تريد أن تتواصل معه ولتتمكن من معرفة أنه متصلاٌ أو لا , وهناك نقطة زرقاء تكون على يسار المحادثة من الإعلى ووقتها تعرف إذا كان هذا الشخص متصل في تطبيق السناب أم لا .

 

كيفية معرفة إذا كان الشخص له سنابين ؟

بخطوات سهلة وبسيطة لا تستغرق دقيقة يمكنني معرفة إذا كان الشخص عنده سنابين أو لا .

إذهب إلى أعلى الشاشة في تطبيق السناب وتابع الحد الأخضر , وسوف تجد رقمين وعندها يوجد كلمة سناب شات , وسوف يظهر لك أن الحساب يوجد به مستلمة ومرسلة , وسيظهر لك العديد من الأسماء المتعلقة بإصدقائك والرموز وغيرها , ومن خلاله سوف تعرف إذا كان الشخص يمتلك حسابين على تطبيق السناب شات أو لا .

 

كيف يمكنني معرفة إذا زوجتي تكلم سناب ؟

قم بتسجيل رقم هاتفها على الموبايل الخاص بك , قم بإضافة زوجتك على تطبيق  سناب شات كصديقة عندك على التطبيق , ومن خلال قائمة المحادثات سوف تعرف إذا كانت زوجتك تكلم في السناب أو لا وايضاٌ إذا كانت متصلة بالسناب أو لا .

وهناك الكثير من الإشخاص الذي يعدون من إبراج المراقبة سوف نقدم لكم بعض الخطوات البسيطة حول ذلك :

 

وكيفية معرفة إذا كان هناك شخص يراقبني على السناب شاب ؟

إذا كان هناك شخص بإعتقادك تظنين أنه يراقبك على السناب شات , قم بفتح الصفحة الخاص به على السناب , وقم بالضغط على اسمه بشكل مطول للثواني قليلة , وقم بإختيار كود السناب ويمكننا من خلال كود السناب معرفة إذا كان هناك شخص ما يراقبني أو لا , ومعرفة إيضاٌ اسم الشخص وذلك يتم من خلال موقع الدردشة المرتبط بالبرنامج نفسه .

وفي نهاية مقالنا هذا نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من معرفة بعض المعلومات على تطبيق السناب شات وكيفية التعامل مع التطبيق بشكل أفضل .