إذاعة مدرسية جاهزة pdf الفقرات كاملة … يبحث الكثير من الأشخاص و خاصة طلبة المدارس عن إذاعة مدرسية جاهزة pdf الفقرات كاملة  و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان إذاعة مدرسية جاهزة pdf الفقرات كاملة  تابعوا معنا .

إذاعة مدرسية جاهزة pdf الفقرات كاملة

نقدم لكم هنا إذاعة مدرسية جاهزة Pdf الفقرات كاملة تابعوا معنا هنا

إذاعة 1

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، فمع شروق شمس الصباح ونهوض الجميع للكفاح سائرين على طريق النجاح متفائلين بحي على الفلاح. أما بعد .. السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين معلماتي الجليلات إخواني الطلبة والطالبات، يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب(….) . حقاً إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه، وبعد أن استمعنا إلى كلام المولى عز وجل هيا بنا لنتجول سوياً في بساتين السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب(……) ،صدقت يا رسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة، قال الله تعالى في كتابه العزيز ادعوني استجب لكم والآن مع فقرة الدعاء والطالب (……) . ولابد لكل صباح من كلمة رقية والآن مع كلمة الصباح والطالب (….) ، والآن مع فقرة هل تعلم والطالب(……..) ، قالوا قديماً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تتخذوها من أفواه السفهاء ومع الحكمة والطالب(……)، والآن مع جولة سريعة في الأخبار المحلية والعالمية ومع الأخبار والطالب(……) . وكما بدأنا برنامجنا بخير كلام فلابد أن نختم بخير ختام ومع القرآن الكريم والطالب(….) ، وبذلك قد وصلنا إلى نهاية فقرتنا ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منها مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إذاعة 2

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماءٍ وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر ، وصلاةٌ وسلاماٌ طيبين مباركين على النبي مُحمّد صلّى الله عليه وسلّم وعلى آله وأصحابه أجمعين، أما بعد،
مديرتي الفاضلة… معلماتي الجليلات… زميلاتي الطالبات… ســـــــلامُ اللهُ يسرى ما أقيمت صــــــلاةٌ من عبادٍ خاشعين ، وما جادت بماء المزنِ سحبٌ سقا الأشجارَ والزرعَ الـدفينَا ، ســـــــلامٌ عـــــاطرٌ وله أريــــــــجٌ من الأعماقِ يعـبـقُ ياســـمــيــنا ، ســـــــلامُ الِله نهديهِ إليكــــــم مع الإشفاقِ ممـزوجـاًَ حنـينـاَ
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
في بداية المطاف ننشر الخير وآيات من الذكر الحكيم والطالب ………..
وبعد أن استمعنا إلى كلام الله عز وجل هيا بنا إلى كلام سيد الخلق صلّوات الله وسلامه عليه، وذلك مع الحديث النبوي الشريف يقرأه على مسامعنا الطالب……..
والآن مع كلمة الصباح التي تحمل عنوان ….مع الطالب …………
أما الآن، نترككم مع عــــلـــم ومـــعـــرفـــة وطرائف والطالبة …………..
وأخيرًا حان وقت الوداع وكلّنا شوقًا ليتجدد فيكم اللقاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 إذاعة 3

الحمدلله المُتفرد بالإنعام والمُتفضل بالإكرام، نحمده جلّ في علاه الواحد القهار، العزيز الغفار ، ومُصرّف الأمور ومُكوّر الليل على النهار، وصلاةٌ وسلامًا طيبين مُباركين على النبي المُطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، وعلى آله وصحبه أجمعين خير أهلٍ ومعشر، وصلاةٌ وسلامًا إلى يوم البعث والمحشر. أما بعـد. في هذا الصباح الجميل نبدأ إذاعتنا الصباحيّة ليوم………… الموافق لتاريخ ـــ/ــــ/ــ144هـ، والتي تحمل عنوان ………………. ونستفتح هذه الإذاعة بدايةً مع القرآن الذي بهداه اهتدينا وبه نحيا، ولو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعًا مُتصدعًا من خشية الله، فاستمعوا خاشعين لهذه التلاوة الكريمة.

والآن هيا بنا نقتطف وردة من السّنة النبوية المُطّهرّة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام، ومع الطالب……….، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: (الراحمون يرحمهم الرحمن تبارك وتعالى، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء). حديث صحيح رواه أحمد.

لا تخلو إذاعة مدرسيّة من الشّعر العربيّ، هذا الشّعر الذي تغنّى به شُعراء العربية منذ القِدم وتطوّرت أشعارهم جيلًا تلو الآخر، وفيما يلي نُتيح لكم مجموعة مُختارة من الأبيات الشعريّة التي يُمكن إلقائها على مسامع الطلبة في الإذاعة المدرسيّة:

الصبر أولى بوقارِ الفتى … من قلق يهتك ستر الوقار.

فصبرًا فليس الأجر إلا لصابر … على الدهر إن الدهر لم يخل من خطب.

يا نفس صبرًا على ما قد منيت به … فالحر يصبر عند الحادث الجلل.

فما نال المنى في العيش إلا … غبي القوم أو فطن تغابى

ولنا مع العلم والمعرفة وقفة والطالب………. مع فقرة هل تعلم ومجموعة متميزة من المعلومات العامّة كالتالي:

  1. هل تعلمون أنّ العسل هو الطعام الوحيد الذي لا يفسد أبدًا.
  2. هل تعلمون أنّ الألماس هو أصلب مادة كونية معروفة لغاية الآن.
  3. هل تعلمون أنّ القارة القطبية الجنوبية تخلو من الزواحف والثعابين.
  4. هل تعلمون أنّ 12% من البشر يرون أحلامهم باللونين الأبيض والأسود.
  5. هل تعلمون أن بعض القطط لديها حساسية من البشر.
  6. هل تعلمون أنَّ الرجال هم أول من لبس الكعب العالي عند اختراعه في القرن الثامن عشر.

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام إذاعتنا دمتم بود .

 

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان إذاعة مدرسية جاهزة pdf الفقرات كاملة و قد تعرفنا على الكثير من المقدمات و دمتم في أمان الله وحفظه .