أنواع الكلاب اللولو واسعارها في سوق الجمعة , أسعار وأنواع الكلاب اللولو، كثير من الناس حريصون على الاحتفاظ بالحيوانات في منازلهم، يستمتع البعض بتربية الكلاب، بينما يستمتع البعض الآخر بتربية الأسماك والحيوانات الأليفة الأخرى والطيور، تعد الكلاب واحدة من هذه الحيوانات، وهناك أنواع عديدة من الكلاب تختلف في الحجم والقسوة والسعر.

أنواع الكلاب اللولو واسعارها في سوق الجمعة

تأتي كلاب اللولو في مجموعة متنوعة من الأنواع وتعتبر فصيلة بيشون فريز، فيما يلي بعض سلالات الكلاب اللولو:

  • كلاب لولو فرنساوي.
  • كلاب لولو فوكس.
  • كلاب لولو ألماني.

الكلاب اللولو

يعتبر كلب اللولو من أشهر السلالات التي يحب الناس تربيتها بسبب صغر حجمه وتنوع أشكاله وألوانه، والولاء الشديد لأصحابه، لدرجة أنه قد يصاب بالاكتئاب أو المرض إذا انفصل عنهم.

اسعار الكلاب اللولو

وأهم هذه الاعتبارات هو سلالة الكلاب التي تؤثر على أسعار كلاب اللولو. يعتبر كلب اللولو الفرنسي أغلى أنواع كلاب اللولو مقارنة بالأنواع الأخرى، وأحد العناصر التي تحدد سعره هو مدى نقاء سلالة الكلاب، بالإضافة إلى ألوانها وأعمارها وأحجامها، تتأثر أسعار هذه الكلاب أيضًا بنظافتها وشكلها وحجمها.

يبلغ سعر كلب اللولو ما بين 300 إلى 1000 جنيه، وفي مصر يتراوح سعره بين 350 و 500 جنيه مصري أو أكثر قليلاً.

اسعار الكلاب اللولو في سوق الجمعة

تعتمد أسعار الكلاب في سوق الجمعة على عدد من العوامل منها مظهر الكلب ولونه وشكله وحجمه وعمره بالإضافة إلى تكاثره ونظافته، كلما كان مظهر الكلب أكثر جاذبية يتميز بكثافته ونعومة شعره كلما ارتفع السعر، هناك العديد من الأماكن المشهورة بتجارة الكلاب ومنها سوق الجمعة حيث يشتهر سوق الجمعة بتجارة أنواع مختلفة من الكلاب.

من المعروف أنه بناءً على العناصر المؤثرة التي تم توضيحها، فإن أسعار كلاب اللولو في سوق الجمعة وعلى موقع أوليكس تتراوح بين 300 و 1000 جنيه.

أكل الكلاب اللولو

يستهلك كلب اللولو أجرة منزلية نموذجية مثل الخبز والأرز واللحوم، ولكن من الضروري أن يكون الطعام طريًا وسهل المضغ، يجب أيضًا أن يكون اللحم منزوع العظم ومطبوخًا في الماء الساخن، الحليب هو نوع آخر من الأطعمة المفيدة جدًا لكلاب اللولو، من الضروري أيضًا إعطاء بعض اللقاحات والتطعيمات لكلاب اللولو لأنها تحميهم من الأمراض، يجب إعطاء هذه التطعيمات عن طريق الحقن.

في بعض الأحيان يتم تناوله عن طريق الفم، من هذه التطعيمات في اليوم الخامس والأربعين يتم تحصينه ضد الدستمبر بارفو، في اليوم الستين يتم تحصينه ضد التهاب الكبد ،الهيباتايتس والدستمبر والبارفو ، وفي اليوم التسعين يتم تكرار التطعيم، ثم يعاد التطعيم كل عام لحمايته من التعرض للأمراض.

مواصفات الكلاب اللولو

  • تتميز كلاب اللولو بشغفها الثابت للاستمتاع مع أصحابها.
  • إنها تستخدم رجليها الخلفيتين للقفز، وبسبب ذكاءها العالي ومستوى مهارتها، فهي سهلة التعلم.
  • يمكنك الإحماء سريعًا لجميع أفراد الأسرة وتكوين مشاعر قوية تجاههم، يتم تحريك الكلاب المسماة اللولو باستمرار وتفاعلها وحرصها على اللعب.
  • عندما تكون هذه الكلاب سعيدة ومبتهجة، يكون ضحكهم ممتعًا ويجعل كل من حولهم سعداء.
  • من أجل جذب انتباه مالكها والحصول على المساعدة إذا كانت في خطر أو تعرضت للهجوم، تتحدث بصوت عالٍ.
  • يتفاعل بشكل جيد مع الصغار ويكون آمنًا بهم.
  • الكلاب اللولو قليلة الوزن، وصغيرة الحجم، ومميزة في الشكل لذلك فهي مُفضله لدى البنات أكثر، ويحبون اللعب معها.

طرق رعاية الكلاب

أهم شيء يجب أن تفعله لكلبك هو:

  • الحفاظ على نظافته، سواء كانت نظافته الشخصية أو نظافة المكان الذي ينام فيه، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
  • يجب على أي شخص يرغب في تربية هذا النوع من الكلاب أن يعتني بهم جيدًا ولا يهملهم.
  • من أجل الحفاظ على صحتك وصحة الكلب، اعتني بتحصيناته الروتينية، يجب أن تكون لطيفًا مع كلبك وتفكر في ان تكون عطوف بدلًا من تأديبه بشدة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على أنواع الكلاب اللولو واسعارها في سوق الجمعة ، وتعرفنا أيضا على طرق تربية كلاب اللولو والاهتمام بهم، وتعرفنا على أكل كلاب اللولو، ومواصفات كلاب اللولو، وتعد كلاب اللولو من الكلاب المحبوبة من الأطفال والبنات، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.