أفضل لابتوب للتصميم , مواصفات والسعر , يبحث الكثير من الطلاب في الجامعات من الذين يدرسون تخصص التصميم الجرافيكي عن أفضل لابتوب من أجل التصميم ويفي بالموصفات اللازمة وما هو سعره .

أفضل لابتوب للتصميم , مواصفات والسعر

إذا كنت تبحث عن شراء أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتصميم الجرافيك في عام 2023 ، فيمكننا مساعدتك مع أزمة تكلفة المعيشة الحالية ، تأكدنا من تضمين مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تغطي جميع أنواع الميزانيات لذلك ، ليس عليك إنفاق ثروة على جهاز كمبيوتر محمول للقيام بأعمال التصميم الجرافيكي الخاصة بك!

في هذه الأيام ، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة قوية للغاية ، وهذا يعني أنها تستطيع التعامل مع المهام الإبداعية الشاقة وكذلك أي كمبيوتر مكتبي – مع ميزة إضافية تتمثل في كونها محمولة بما يكفي للعمل في أي مكان تريده تقريبًا.

تمت مراجعة جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجودة في هذه الصفحة من قبلنا حيثما أمكن ذلك ، لذلك يمكنك أن تكون آمنًا مع العلم أننا نوصي فقط بأفضل الأجهزة نوضح أيضًا كيف نختبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، حتى تتمكن من معرفة كيفية قيامنا بتقييم هذه الأجهزة.

تحتوي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتصميم الرسوم على معالجات متعددة النواة والكثير من ذاكرة الوصول العشوائي – نوصي بسعة 16 جيجابايت كحد أدنى ، مما سيسمح لك بفتح العديد من المشاريع والتطبيقات في وقت واحد ستحتاج أيضًا إلى شاشة كبيرة عالية الدقة تدعم نطاقًا لونيًا واسعًا ستجد أن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الأيام التي تستهدف المحترفين المبدعين بها شاشات تمت معايرتها في المصنع ، لذا فهي توفر دقة الألوان الأساسية ، مما يساعد في جعل أعمال التصميم الخاصة بك تبدو في أفضل حالاتها.

لقد قمنا بتضمين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتصميم الرسوم للمبتدئين والطلاب وكذلك المحترفين ، ولكن قد يرغب الطلاب أيضًا في الاطلاع على دليلنا لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب للحصول على خيارات أخرى لدينا أيضًا قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتعديل الفيديو والتي تستحق المراجعة.

سعر + مواصفات MacBook Pro مقاس 16 بوصة (2023)

أفضل كمبيوتر محمول لتصميم الجرافيك بشكل عام
تحديد
وحدة المعالجة المركزية: Apple M1 Pro 10-core – M1 Max 10-core الرسوم البيانية: 16-core – 32-core GPURAM: حتى 64GB الشاشة: 16.2-inch Liquid Retina XDR display: Up to 8TB
سعره اليوم هو : 2600 دولار
أسباب الشراء
عمر بطارية طويل للغاية
الكثير من المنافذ
أسباب تجنبها
– على الجانب الأكبر

قد لا يكون من المفاجئ أن يكون كمبيوتر MacBook Pro هو اختيارنا لأفضل كمبيوتر محمول لمصممي الجرافيك يحظى MacBook Pro من Apple بشعبية كبيرة بين المبدعين ومصممي الجرافيك بفضل جودة البناء والتصميم والقوة الممتازة ، وجهاز MacBook Pro الجديد مقاس 16 بوصة هو قمة ذلك.

استبدال الطراز المدعوم من Intel من عام 2019 ، يأتي MacBook Pro مقاس 16 بوصة (2023) مزودًا بخيار من رقائق M1 Pro أو M1 Max القوية من Apple ، والتي يمكنها التعامل حتى مع مهام تصميم الرسوم الأكثر تعقيدًا ، بالإضافة إلى XDR mini المذهل -شاشة LED وعمر بطارية طويل.

قامت Apple بزيادة حجم الشاشة قليلاً وإضافة مجموعة رائعة من المنافذ ، بما في ذلك HDMI وفتحة بطاقة الذاكرة مقابل أموالنا ، هذا يجعل هذا أفضل كمبيوتر محمول مصمم برسومات بسهولة ومع ذلك ، فهو كبير نوعًا ما ، لذا إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قابلية للحمل ، فراجع الطراز مقاس 14 بوصة أدناه.

سعر + مواصفات MacBook Pro مقاس 14 بوصة (2023)

أفضل كمبيوتر محمول ذو تصميم رسومي بشاشة أصغر
تحديد
وحدة المعالجة المركزية: Apple M1 Pro 8-core – M1 Max 10-core الرسوم البيانية: 14-core – 32-core GPURAM: حتى 64 جيجا بايت الشاشة: 14-inch Liquid Retina XDR display: up to 8TB
أفضل عروض اليوم
سعره اليوم هو : 1999دولار .

  • أسباب الشراء
  •  أداء رائع
  •  أفضل شاشة على جهاز كمبيوتر محمول
  • أسباب تجنبها
  • -قد تكون الشاشة صغيرة بعض الشيء بالنسبة للبعض

جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة (2023) هو حجم جديد من شركة Apple ، حيث يوفر ارتفاعًا لائقًا في العقارات المعروضة على الشاشة مقارنة بجهاز MacBook Pro القديم مقاس 13 بوصة مثل طراز 16 بوصة أعلاه ، فإنه يوفر شاشة LED صغيرة مذهلة تدعم 1600 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع ومجموعة ألوان P3 الواسعة.
يتم تشغيله أيضًا بواسطة شريحة M1 Pro و M1 Max Apple الجديدة ، مثل طراز 16 بوصة ، مما يعني أنه يقدم مستوى أداء مشابهًا لجهاز الكمبيوتر المحمول الأكبر حجمًا لذا ، إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولًا قويًا بشكل لا يصدق لتصميم الجرافيك ، ولكنك تريد شيئًا يسهل حمله ، فقد يكون الطراز مقاس 14 بوصة هو الأفضل بالنسبة لك.

الحجم الأصغر لا يعني أنه يفقد عناصر التصميم الجديدة التي أضافتها Apple إلى طراز 16 بوصة ، حيث يأتي مع نفس عدد المنافذ ، بما في ذلك فتحة بطاقة SD ومنفذ HDMI وثلاثة منافذ Thunderbolt 4 عندما اختبرناها ، وجدنا أنها تعاملت ببراعة مع كل أعباء العمل التي ألقيناها عليها راجع مراجعة MacBook Pro الكاملة مقاس 14 بوصة للحصول على التفاصيل.

سعر + مواصفات مايكروسوفت سيرفيس ستوديو كمبيوتر محمول

أفضل كمبيوتر محمول للتصميم الجرافيكي يعمل بنظام التشغيل Windows 11
تحديد
وحدة المعالجة المركزية: الجيل الحادي عشر من IntelCoreHGraphics: Intel Iris Xe / NVIDIA GeForce RTX 3050 Ti الكمبيوتر المحمول GPURAM: 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت الشاشة: PixelSenseFlow 14.4in 2400 x 1600 touch screen التخزين: 256GB – 2TB SSD
أفضل عروض اليوم
سعره اليوم هو : 1600 دولار.
أسباب الشراء
لوحة مفاتيح مريحة
شاشة تعمل باللمس جميلة مع توافق القلم

قد تصنع Apple معظم أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتصميم الرسوم ، لكن منافستها القديمة Microsoft تقدم منافسة قوية مع Surface Laptop Studio ، والذي يمنح أجهزة MacBooks أعلى من المال اشتهرت Microsoft منذ فترة طويلة بشركة برمجيات ، لكنها كانت تطرح بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائعة ، ويعد هذا الجهاز ثنائي الوظائف المزود بشاشة تعمل باللمس خيارًا رائعًا لمصممي الرسوم.

ليس فقط لأنه يتميز بتصميم رائع متعدد الاستخدامات ، ولكنه يحتوي على شاشة لمس PixelSense ممتازة تجعل عملك يبدو في أفضل حالاته يمكن للشاشة
تقدم أيضًا معدل تحديث سريع يصل إلى 120 هرتز ستكون شاشة اللمس هذه على وجه الخصوص موضع اهتمام العديد من المصممين بفضل توافقها مع القلم (على الرغم من أنه يتعين عليك شراء القلم بشكل منفصل).

هناك الكثير مما يعجبك أيضًا كما أنه يحتوي على لوحة مفاتيح ممتازة ومواصفات قوية (بما في ذلك رسومات متكاملة متطورة من Intel أو NVIDIA ، اعتمادًا على التكوين الذي تختاره) وعمر بطارية مذهل الكل في الكل ، إنه عرض رائع لنظام التشغيل Windows 11 راجع مراجعة Surface Laptop Studio للحصول على التفاصيل الكاملة.

سعر + مواصفات Dell XPS 17 (2023)

أفضل كمبيوتر محمول بشاشة كبيرة لتصميم الجرافيك
تحديد
وحدة المعالجة المركزية (CPU): حتى الجيل الحادي عشر من Intel Core i9-11980HK الرسومات: ما يصل إلى NVIDIA GeForce RTX 3060 6 جيجابايت GDDR6RAM: حتى 64 جيجابايت DDR4-3200 ميجاهرتز الشاشة: 17.0 بوصة FHD + (1920 × 1200) InfinityEdge Non-Touch Anti-Glare 500-Nit – 17.0 بوصة UHD + (3840 × 2400) تقنية InfinityEdge Touch المضادة للانعكاس 500-Nit التخزين: تصل إلى 4 تيرابايت M.2 PCIe NVMe

أفضل عروض اليوم
سعره اليوم هو : 3100 دولار

أسباب الشراء
نحيف لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة
عرض ممتاز بتقنية HDR
أسباب تجنبها
– عمر بطارية غير مثير للإعجاب

أفضل لابتوب للتصميم , مواصفات والسعر , لهنا نصل لختام ونهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار التكنولوجيا .