أفضل لابتوب للألعاب , سعر افضل لابتوب للقيمنغ , مواصفات , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطية لأخر وأهم اخبار التكنولوجيا في العالم هذا المقال , حيث يتواجد الكثير من محبي الألعاب في وطننا العربي ويريدوا الحصول على أفضل لابتوب للألعاب .

أفضل لابتوب للألعاب , سعر افضل لابتوب للقيمنغ , مواصفات

تتغير أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب كل عام كانت الأيام الأولى لألعاب الهاتف المحمول عبارة عن بدائل لسطح المكتب إلى حد كبير – هيكل ثقيل ، وطوب طاقة متعددة ، وإضاءة RGB وافرة لكن المتنافسين الكبار الآن مختلفون يضع المصنعون أخيرًا مواصفات قوية في هياكل أكثر أناقة وقابلية للحمل وأكثر احترافًا لديهم شاشات ممتازة وسريعة التحديث وهي ضرورية لتجربة لعب رائعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه ليست رائعة للألعاب فحسب ، بل للعمل اليومي أيضًا.

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب لعام 2023 هو Asus ROG Zephyrus G15 يمكنها التعامل مع أكثر الألعاب تطلبًا في السوق اليوم ، كما أنها توفر محركًا يوميًا رائعًا.

سنقوم بتحديث هذه الصفحة بانتظام حيث يتم عرض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب على الرفوف طوال هذا العام بعض التحديثات المثيرة في الطريق.

أعلنت AMD و Nvidia عن سلسلة الجيل التالي من المعالجات المحمولة وبطاقات الرسومات المحمولة – سلسلة Ryzen 5000 وسلسلة GeForce RTX 3000 على التوالي – ونحن نشاهدها بالفعل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب عبر الشركات المصنعة.

شاشة QHD هي ميزة أخرى يجب مشاهدتها في أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب يقوم عدد متزايد من الشركات المصنعة بإصدار تكوينات مع شاشات 1440 بكسل ، حتى في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب التي تقل قيمتها عن 2000 دولار يمكن أن تحقق هذه الخيارات مكانًا رائعًا للعديد من اللاعبين: تجربة أفضل من 1080 بكسل بدون علاوة السعر أو القدرة الحصانية الخام المطلوبة لشاشة بدقة 4K يمكنك توقع معدلات تحديث عالية بشكل لائق من هذه اللوحات أيضًا ، اعتمادًا على الطراز.

  • هناك شيء آخر يجب مراعاته مع أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب وهو القوة التي يمكن أن تتوقعها لا يتم إنشاء جميع الرقائق التي تحمل الاسم نفسه على قدم المساواة .
  • فقد لا يقدم جهاز RTX 3070 في كمبيوتر محمول واحد نفس معدلات الإطارات مثل RTX 3070 في كمبيوتر محمول آخر نظرًا لقدرته الكهربائية (بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل المعالج والتبريد) تطلب Nvidia الآن من الشركات الكشف عن سرعات الساعة وقوة الرسومات على صفحة منتج كل نموذج .
  • لكن الكثير من الشركات المصنعة لم تفعل ذلك بعد أفضل رهان.
  • إذا لم تتمكن من العثور على هذه الأرقام على موقع الشركة على الويب .
  • هو قراءة بعض المراجعات والتأكد من أن النموذج الذي تفكر فيه سوف يقدم معدلات عرض الإطارات التي تبحث عنها سوف نلاحظ القوة الكهربائية المستخدمة في أي أجهزة كمبيوتر محمولة نقوم بمراجعتها باستخدام بطاقات الرسومات RTX الجديدة.

 

ASUS ROG ZEPHYRUS G15

كان ROG Zephyrus G14 من Asus هو أفضل اختيار لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب لفترة طويلة لقد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، ولم نكن متأكدين مما إذا كان بإمكان Asus تكرار نجاحها الباهر ولكن بطريقة ما ، تمكنت الشركة من جعل G14 أكبر قليلاً ، وأفضل بكثير وبذلك ، تم إنشاء ROG Zephyrus G15 ، أفضل منصة مقاس 15 بوصة يمكنك شراؤها.

مواصفات ASUS ROG ZEPHYRUS G15

بوزن يزيد قليلاً عن أربعة أرطال ، يعد Zephyrus G15 أحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة التي يمكنك شراؤها لكنك لا تقدم أي تنازلات بشأن الأداء لإمكانية النقل هذه: فهي مدعومة بأعلى شرائح الأجهزة المحمولة التي توفرها AMD و Nvidia ، وتتضمن شاشة عرض QHD (1440 بكسل) سريعة تبلغ 165 هرتز يمكن لهذه المكونات معًا التعامل مع أصعب عناوين AAA بدقة QHD تتمتع اللوحة أيضًا بإعادة إنتاج ألوان ممتازة ، لذا ستبدو ألعابك رائعة.

لكنها ليست مجرد لعبة كل شيء تقريبًا حول G15 رائع أيضًا يحتوي الصوت (الذي يتم ضخه من مجموعة مكونة من ستة مكبرات صوت) على إيقاع قوي وجهير ، ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس نقرة مرضية ، ولا يترك اختيار المنفذ سوى القليل مما هو مرغوب فيه ، ويمكن أن تدوم البطارية لمدة ثماني ساعات ونصف.

سعر ASUS ROG ZEPHYRUS G15

لن يكون G15 الكمبيوتر المحمول للجميع لا توجد كاميرا ويب ، وهو أمر سهلاً للغاية ، وقد يفضل البعض شيئًا أقل تكلفة أو بجماليات أكثر إشراقًا ولكن كحزمة واحدة ، فإن G15 هي الأفضل إنه ليس فقط أفضل كمبيوتر محمول للألعاب يمكنك شراؤه ، ولكنه أيضًا أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها ، لفترة.

سعره هو 1600 دولار .

أفضل لابتوب للألعاب , سعر افضل لابتوب للقيمنغ , مواصفات , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأهم أخبار التكنولوجيا , قدمنا أفضل لابتوب للقيمنغ .