أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض ، يعتبر الحمام المغربي من وسائل الراحة التاريخية والعناية بالبشرة والجسم التي كانت موجودة في زمن الرومان وأصبح منذ ذلك الحين أحد عادات وتقاليد المغرب ، مما يساعد على إزالة التعب والإرهاق وإحساس النشاط والحيوية ، وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل الأماكن للحمام المغربي في رياض أو حمام مغربي ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

ما هي فوائد الحمام المغربي

بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية وتوفير الراحة والاسترخاء وخاصة للعضلات وإزالة طبقات الجلد الميتة ، فإن الحمامات المغربية لها القدرة على تنقية الجسم وإزالة السموم من الجلد وتنعيم وتنقية الجلد ، يبدأ الحمام المغربي بتطهير الجسم بالماء الفاتر ، يليه التدليك والتطهير والتقشير.

أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض

  1. مركز hcare للسيدات: يعتبره الزائرون من افضل أماكن الحمامات المغربية بالرياض ويبدأ برنامج الحمام المغربي بالجلوس في حمام مغربي دافئ لتخليص الجسم من السموم ثم مساج ونستخدم العديد من الخلطات الشرقية والزيوت المفيدة مثل زيت الزيتون للعناية بصحة الجسم ونعومته ، يليه تدليك للجسم بزيت الأرجان لإضفاء النضارة والحيوية ، يحتوي المركز على كل ما تحتاجه المرأة للحفاظ على صحة جسدها وشعرها وبشرتها ، كما توجد خدمات تجميل ورياضية أخرى ، وخدمات إزالة الشعر والتدليك والتدليك ، يقع المركز على شارع الضباب بحي السليمانية بمدينة الرياض.
  2. مركز hot stone للحمام المغربي: هو مركز متخصص في أنواع المساج ومنها الحمامات المغربية ويعتبر من أفضل مراكز الرياض المتخصصة في هذا المجال كما يمتاز بنظافة المكان ورفاهية المكان المكان هو تنظيف البشرة ، كما تقدم خدمات وخدمات السبا الأخرى ، يقع المركز على طريق التخصصي بحي الرحمانية.
  3. الحمام المغربي في مشغل شيفون: الورشة متخصصة في أعمال الحمام المغربي بالإضافة إلى كونها من المراكز الرائدة التي تقدم أفضل تسريحات الشعر والعناية بالبشرة والمكياج من قبل خبراء التجميل من مختلف الجنسيات ، يتميز المركز بالزيوت العطرية ذات الروائح الفريدة والقوام الناعم ، تقع الورشة في شارع الإمام الشافعي بمنطقة الريان بالرياض وتفتح أبوابها من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً وطوال يوم الثلاثاء.

الحمام المغربي للرجال في الرياض

تقدم العديد من المراكز والنوادي خدمات الحمام المغربي للرجال ، يوجد أيضًا حمام مغربي واحد تم استقباله جيدًا في منطقة الروضة بالقرب من مخرج 13 ، يقع منتجع فور سيزون في الفندق الذي يحمل نفس الاسم ، ويقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميل طبيعية واتصال بالإنترنت أثناء انتظارك والمزيد.

ما هي أسعار الحمام المغربي

غالبًا ما يتراوح سعر الحمام المغربي من 150 إلى 250 ريال سعودي ، ويعتمد السعر عادة على الإضافات والعروض المقدمة بجانب الحمام المغربي ، مثل التدليك ، بالنسبة للرجال نعلم أن السعر يمكن أن يكون أقل من 100 ريال بخصم حيث أن العرض لا يحتوي على ميزات خدمة بخلاف عرض السيدات والسعر يعتمد على شروط العرض.

أجمل حمام مغربي في الرياض

لا يمكنك رفض جلسة تدليك رائعة ، ولكن هناك شيء أزود اثارة في تجربة الحمام التقليدي ، وجهة رئيسية للاسترخاء والتجديد منذ العصور القديمة ، تحافظ الحمامات على طابعها الخاص حتى يومنا هذا مع لمسات أكثر فخامة وأناقة ، والأن سوف نقدم لكم أجمل حمام مغربي موجود في مدينة الرياض:

  • السبا في فور سيزون الرياض : يقدم هذا المنتجع الصحي الفاخر تجربة الحمام الملكي ، كما يوحي الاسم ، ستشعر بالتأكيد كأنك ملك ، يمكنك الاختيار من بين نوعين 60 دقيقة و 90 دقيقة ، تبدأ كلتا التجربتين بعلاج مغذي وثابت بالعسل والجيلي يتبعه طقوس حمام مغربية تقليدية ، أثناء إقامتك في هذا المنتجع الصحي الفاخر ، تأكد من اطلاعك على المرافق المذهلة مثل غرف البخار والساونا والجاكوزي والأهم من ذلك كله حوض السباحة الخارجي ، نظرًا لأن الحمام مخصص للرجال فقط ، فإننا نوصي بارتداء السراويل القصيرة أو الملابس الداخلية التي تستخدم لمرة واحدة.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن ما هي فوائد الحمام المغربي ، كما سردنا لكم عن أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض ، كما تكلمنا عن الحمام المغربي للرجال في الرياض ، كما تحدثنا لكم عن ما هي أسعار الحمام المغربي ، وأيضا عن أجمل حمام مغربي في الرياض.