نقدم لكم في موقع الجنينة عبارات عن يوم التخضير العالمي بالانجليزي 2023 ,  ممارسة الذهاب إلى اللون الأخضر أصبحت الآن عطلة وطنية , منذ أن أدرك الناس وجود ما يسمى بيوم التخضير وأهدافه ، اكتشفت غالبية دول العالم التي تعاني من التصحر في هذا اليوم فرصة حقيقية للتخفيف من هذه الآفة من خلال رفع الروح المعنوية في يوم تكون فيه النفوس كاملة , على استعداد لخدمة البلاد , ستتوفر الكلمات والعبارات التالية المتعلقة باليوم العالمي للخضرة 2023 على موقع مع الصور باللغتين العربية والإنجليزية.

معلومات عن يوم التخضير لعام 2023

سيقام يوم التخضير القادم يوم السبت 15 أكتوبر 2023 م , نشأ مفهوم يوم التخضير كفرصة حقيقية لإطلاع الناس على مخاطر التصحر واختفاء المساحات الخضراء ، لما له من تأثير على كل من البيئة و البشر , أسبوع أو شهر من التحول إلى اللون الأخضر , حاليًا ، يختلف الأمر حسب الدولة ، ولكن في 15 أكتوبر ، احتضنه الجزء الأكبر منهم , هدفها هو تشجيع الناس على الانخراط في الزراعة كوسيلة لمنع التصحر , تحتفل بعض الدول بهذا اليوم بعدة طرق ، بما في ذلك إضاءة المباني والجداول المائية وأهم معالمها باللون الأخضر.

بعض العبارات عن يوم التخضير العالمي 2023 

لإفادة البشرية قدر الإمكان تحسين الصحة العقلية والجسدية من خلال التوسع في المساحات الخضراء . تستضيف حكومات الدول أيضًا فعاليات توعية وحملات لزراعة الأشجار في مناطق الغابات المملوكة للدولة والتشجير , يستيقظ القلة من محبي الطبيعة وأنصار توسع الغطاء النباتي الأخضر في هذا اليوم للبحث عن أسباب التصحر ومحاولات دفنها :

  • بلادي الحبيبة بلاد الزيتون الأخضر، لك منّي المحبة والعهد أن أخضّر دروبك.
  • في يوم التخضير تكثر الندوات واللقاءات والمؤتمرات، خيركم أحبتي من يبادر بغرس شجرة، فالجزاء من جنس العمل,
  • من يحب وطنه يحافظ عليه ويطبق الشعار المعلوم، ازرع لا لا تقطع.
  • التخضير يعني الشباب ودوام المحبة والعنفوان، التخضير ثمرة ما تزرع يداك ليستفيد من أبناؤك.
  • إنّ يوم التخضير ليس مجرد يوم عادي، بل هو رسالة لأجيال الحاضر والمستقبل بفوائد التخضير على النفس والصحة.

كالان جميل عن يوم التخضير العالمي بالانجليزي 2023

تحتفل الأمم بيوم التخضير في تواريخ مختلفة ولفترات زمنية مختلفة ، لكنهم جميعًا يتفقون على أهدافه لها طموحات عالية ورسالة , أجمل تعليق باللغة الإنجليزية على يوم التخضير موجود هنا:

  • العبارة: The patriot is the one who plants a green branch in the soil of the homeland, his grandchildren will testify to him, and he will bear witness with him on the Day of Judgment.
    الترجمة: الوطني هو من يغرس في تراب الوطن غصناً أخضراً، يشهد له به أحفاده ويشهد معه يوم الحساب.
  • العبارة: Planting is one of the commandments of the Holy Prophet, our true religion urges us to preserve the beauty of nature and its green cover.
    الترجمة: إنّ الغراس من وصايا النبي الكريم، يحثنا ديننا الحنيف للحفاظ على جمال الطبيعة وغطاؤها الأخضر.
  • العبارة: In green bloom hearts; Hand in hand to keep our environment green.
    الترجمة: باللون الأخضر تزهر القلوب؛ يداً بيد للحفاظ على بيئتنا خضراء.
  • العبارة: Greening means youth and permanence of love and vigor. Greening is the fruit of what your hands sow for the benefit of your children.
    الترجمة: اللون الأخضر يرمز للمحبة والعطاء ويشير إلى الشعوب الفتية، لنسعى أن نكون من تلك الأمم ونرتقي بوطننا الذي يأكل مما زرعت يداه.
  • العبارة: The homeland is for everyone, and the nation’s wealth is in our hands, so let us work together to preserve the beautiful nature of the homeland.
    الترجمة: الوطن للجميع وثروات الوطن أمانة بين أيدينا، لنعمل سوياً للحفاظ على طبيعة الوطن الخلابة.

بعض الكلمات عن يوم التخضير باللغة بالانجليزية مع الترجمة

إذا استخدموا اللغة التي تنقل وجود الظرف ، فستظل الكلمات تلعب على الحبال العاطفية أولاً , في يوم مخصص للتحول إلى اللون الأخضر ، ربما يكون ما يقوله دعاة حماية البيئة هو الأكثر روعة. , فيما يلي بعض العبارات الملهمة المتعلقة بالحفاظ على البيئة وتأثيرها على الأرواح باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

كلمات يوم التخضير باللغة بالإنجليزية الترجمة
Greening the environment means that we bring it back bright colors, so that our environment appears as a bride in her wedding, green is the color of life, so let us all preserve it. تخضير البيئة يعني أن نعيدها زاهية الألوان، فتظهر بيئتنا كعروسٍ في زفتها، اللون الأخضر هو لون الحياة فلنحافظ عليه جميعاََ.
It is the moral and honest duty required of a balanced person to preserve the sources of goodness. Hand in hand we declare interest in these resources and green the lands of our country. من الواجب الأخلاقي والأمانة الطلوبة من الإنسان المتزن الحفاظ على مصادر الخير، يداً بيد نعلن الاهتمام بتلك المصادر ونقوم بتخضير أراضي بلادنا.
Desertification is a scourge of contemporary society and confronting it is everyone’s responsibility, and the green cover belongs to generations and not to one generation alone, and it is our sacred duty to preserve it. التصحّر آفة من آفات المجتمع المعاصر ومواجهته مسؤوليّة الجميع، والغطاء الأخضر ملكاً للأجيال وليس لجيل دون سواه، واجبنا المقدس الحفاظ عليه.
On the day of greening, we congratulate those who professionally give, and we congratulate the environmental activists, who are the watchful eye for what preserves us and perpetuates the health of all of us. بيوم التخضير نهنئ من احترف العَطاء، ونبارك لناشطي البيئة، فهم العين الساهرة على دوام ما يحفظنا ويديم صحتنا جميعاً.

نقدم لكم عبارات تهنئة بيوم التخضير بالإنجليزي

أرق التحية ليوم التخضير في العبارات التالية:

كلمة تهنئة بيوم التخضير ترجمتها
I congratulate everyone on the occasion of World Greening Day, a day to urge us to carry the trust of goodness, and to be messengers of goodness by spreading what is beneficial to us. أهنئ الجميع بمناسبة يوم التخضير العالمي، هو يوم الحث على حمل أمانة الخير، وأن نكون رسل الخير بنشر ما يعود علينا بالفائدة.
I wish happiness to everyone, and I invite them to plant more, as it is an ongoing charity for us in the balance of our good deeds before God. أتمنى السعادة للجميع، وأدعوهم للمزيد من الغرس فهو صدقة جارية لنا في مزان حسناتنا أمام الله.
Greening Day is a real date with rebuilding the lifeline from destruction, by cultivating pure natural oxygen products. إنّ يوم التخضير موعد حقيقي مع إعادة بناء طوق النجاة من الهلاك، بزراعة منتجات الأكسجين الطبيعي النقي.

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان عبارات عن يوم التخضير العالمي بالانجليزي 2023 , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .