كثيرةٌ هي الاخبار التي جرى التحدث بها عن قضية إطلاق الرصاص داخل متجر “سي سويت” في ذوق مكايل، فجر اليوم السبت ففي بداية القصة، قيلَ أنّ الضحية الذي تعرّض لإطلاق الرصاص قد مات بسبب بجراحه، في حين قيلَ أيضاً أنّ مُطلق الرصاص قد هرب لحظة وقوع المشكلة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان التفاصيل الكاملة لحادثة السي سويت المروّعة.

التفاصيل الكاملة لحادثة السي سويت المروّعة

مصدر أمني كشف بداية التحريات الأوليّة عما حدث وقال: “القضية حصلت في وقتها، أي لم يسبقها أي اقتتال متقدم هذا أولاً أما الامر الثاني، فإنّ ما قيلَ عن أنّ مطلق الرصاص قد هرب لحظة إطلاق الرصاص، فهو أمرٌ غير سليم، والواقعية هو أنّ مُطلق الرصاص والذي اسمه السيد “خليل الخطيب” (من مدينة برجا – إقليم الخروب)، هو رائد في أمن في الشرطة.
وفور حصول القضية بادر إلى تسليمِ حاله إلى الشرطة الذي يعمل فردا منهم وتحديداً في مدينة الجناح ومن هناك جرى ترحيله إلى مركز أمن الدولة التابع لمدينة جبل لبنان في المحافظة برجي إضافة إلى كل ذلك، فإنّ الضحية جراء إطلاق الرصاص ما زال على قيد الحياة، وقد تم نشر مقطع له من داخل المركز الصحي وهو يتكلم ويُطمئن اسرته عن وضعه الطبي”.

حادثة السي سويت

ويضيف الشاهد العيان: “الحادثة حصلت قرابة الرابعة فجراً فالخطيب (مُطلق الرصاص) كان مع ابيه واخته وخطيبته وأحد أقارب الخطيبة، والجميع كانوا يحضرون حفلةً في أحد الاماكن الترفيهية في نطاق منطقة جونيه السياحية وعلى مسار الشارع، قصدت الاسرة محل “سي سويت” لابتياع “الكنافة” في تلك الاوقات، بادر الخطيب وصديقه نحو صندوق الكاشير لدفع ثمن الاطعمة، فقال الأول للآخر: “ما بقبل تحاسب أنا بدفع عنك” عندها، تدخل الكاشير رافعاً صوته باتجاه الزوج وقريبه طالباً منهما “السرعة” بطريقة غير سليمة.

ما تبين هنا هو أن الخطيب (عنصر أمن في الحكومة) قد شعر بالغضب مما حصل معه ومع صديقه، فحصل السب مع الكاشير وبحسب فيديو المنتشر، فإنّ الأخير لم يبدِ ردة فعلٍ واسعة النطاق بشأن ما حصل، إلا أن الخطيب استشاط حنقا وظلّ يتكلم إلى المحاسب قائلاً له أكثر من كرة: “بتحكي معنا باحترام  وبتروق”، مع جملةٍ من السباب كذلك، فقد تبين أيضاً أن الرجل وضع مسدسه على المنضدة أمام الكاشير.

فيديو حادثة السي سويت

وقال الموقع الاعلامي المطلق: “في تلك الاوقات، تبين أن خليل الخطيب قد تعرّض لإصابة على وجهه من المهاجم الذي تواجه معه، فتدخل ابيه هنا وانتشرت حالة من الهرج والفلتان وفي تلك الاوقات، توجه مجموعة شباب إلى مركبة سوداء ومعهم ابو خليل الخطيب الذي كان يعمل لضبط الامور ، وبدا خليل إلى إطلاق النار بالهواء قبل أن يتقدم الأمر إلى تلاسن من جديد واقتتال.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان التفاصيل الكاملة لحادثة السي سويت المروّعة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.