أخر اخبار اصابة نيمار اليوم كاس العالم ضد صربيا .. مدة غياب نيمار عن منتخب البرازيل ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

أخر اخبار اصابة نيمار اليوم كاس العالم ضد صربيا .. مدة غياب نيمار عن منتخب البرازيل

أثار أفضل لاعب في البرازيل ، نيمار دا سيلفا ، جدلا خلال فوز فريقه 2-صفر على صربيا ، الخميس ، على ملعب لوسيل في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات لكأس العالم 2023.

وتعرض نيمار لإصابة أثناء اللعب في الدقيقة 79 وغادر المباراة مبكرا بعشر دقائق ليحل محله أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد.

فاز المنتخب البرازيلي بمباراة حاسمة أمام صربيا لتعادل سويسرا في المركز الأول في المجموعة الثامنة بثلاث نقاط.

  • المركز الثالث في الترتيب بدون نقطة هو منتخب الكاميرون ، وصربيا الأخيرة بفارق الأهداف عن “الأسود الجامحة”.

مدة غياب نيمار عن منتخب البرازيل

يوم الاثنين المقبل في استاد 974 ، سيلعب فريق السامبا مباراته الثانية في كأس العالم ضد سويسرا قبل إنهاء دور المجموعات ضد الكاميرون.

بداية المباراة المقبلة بين البرازيل وصربيا على ملعب لوسيل

انفتاح مفعم بالحيوية على الصراع ، والذي سيكون مثيرًا ومثيرًا للتشويق

عنوان أول 13 دقيقة من المباراة هو مثابرة دفاعية وتدخلات قوية.

ومنع الكسندر ميتروفيتش من تلقي عرضية تاديتش من الحارس أليسون بيكر في الدقيقة 25.

ملخص مباراة البرازيل وصربيا

دق 27: تم ترك فينيسيوس بمفرده من قبل تياجو سيلفا ، لكن الحارس فانيا ميلينكوفيتش سافيتش قطع الكرة أولاً.

دق 62: كسر ريشارليسون هدف الفريق الصربي ، ليمنح راقصي السامبا هدفهم الأول (1-0).

لقد عاد لك Richarlison عبر Ring 73! يضيف مهاجم توتنهام الهدف الثاني لبلاده وهدفه الثاني في المباراة بأسلوب فني أثناء سفره من شواطئ كوباكابانا (2-0).

أخر اخبار اصابة نيمار اليوم كاس العالم ضد صربيا .. مدة غياب نيمار عن منتخب البرازيل ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .