أجمل عبارات عن البيعة والولاء للوطن بالصور في خلال هذه الأيام يفوح عطر الانتماء للوطن، من اجل ان يعم في كافه انحاء المملكة العربية السعودية، حيث يكون ذالك بمناسبة البيعة الثامنة للملك سلمان في الـ3 من ربيع الثاني، وموقع الجنينة سوف يتيح لجميع المهتمين أجمل الكلام المناسب للتهادي في بيعة الملك سيد السعودي والسعوديين.

أجمل عبارات عن البيعة والولاء للوطن

يعد الوطن بانه عبارة عن الشيء الثمين الذي يمتلكه الفقير والغني، والصغير والكبير، والنساء والرجال، كما يعتبر الوطن ثروة من لا ثراء له وقيمة من لا قيمة له، فيما يأتي أجمل الكلمات عن حب الوطن ووجوب الولاء البيعة له ولقائده:

  • وطني الغالي بيت العز الذي إليه أنتمي، عرين العروبة في جنباته احتمِ، وطني الغالي علمني الشموخ والاعتزاز بهويتي وقائدي، فحبهما يجري بدمي.
  • إنّ العروبة انطلقت من نجدنا وحجازنا، وملكنا سلمان سيد الرجال من آل سعود مصنع الأبطال.
  • سيد الوطن الملك سلمان، نجدد لك البيعة ونعاهدك على دوام الولاء والسمع والطاعة لسيد البيداء.
  • الفخر والشموخ والاعتزاز سمات السعودي الأبي، المطيع لساسته ممن يعاهدهم على التضحية فداءً لهم كرمة لعين الوطن.

البيعة والولاء للوطن كلمات تويتر

اصبحت التغريدات على كافه مواقع التواصل وسيلة من اجل الاحتفال بأعراس الوطن، بالاضافة الى تجديد البيعة للملك سلمان هو العرس القادم الذي تستعد له النفوس قبل الأنفس، فيما يلي بعض التغريدات المتداولة وأجملها:

  • إنّه اليوم الذي نعتز به بأمجاد المملكة، اللهم احفظ جلالة الملك سلمان، وأدمه ذخراً لنا ولوطننا الحبيب خير الأوطان.
  • نعاهد الله على مبايعة الملك سلمان الذي صان الأمانة وصان لنا كرامتنا، ونسأل الله له التوفيق في مهمته التي أبت الجبال حملها فحملها سلمان.
  • سلمان الوطن سلمان العروبة، نعاهدك ونجدد لك الوعد ما حييت وما حيينا، حتى يرث الباري أرضه التي صانها عباده بأياديهم الأمينة.
  • اللهم احفظ جلالة الملك وسدد خطاه لما يخدم دينك وعبادك، ووفقه لكل خيرٍ الله ونور دربة لما يلبي مرادك.

شعر عن الوطن والملك سلمان

ورد بان هذه الذكرى هي الثامنة لدى البيعة تطرق الأبواب، كما يعد خير متنافسيها هم الشعراء أسايد الكلمة وقادة المعاني، لغتنا العربية مثل؛ البحر توجد بها كلمات جزلة معبرة وسهلة، وايضا قوية في التعبير فصيحة في التذكير، سوف نعرض لكم أجمل قصيدة في الوطن السعودي وقائده سلمان:

تزهى بك المنّاصب و تسيدها وتزدان

 بك يا سيدي يا عالِي الهمه يا رفيع الشان

يا عضيد ابو متعب تَاج الوطن و معلي البنيان

آل ا لسعود جعلّهم ربي للمجد عنوان

سادوا الجزيرة بِقوة و العدل ميزان

حكم الشريعة نَافذ على كل انسان

عقب ما هي فلاّله و مختلة الاركان

سيجوا حدودها وحُموها من كل شيطان

وتحقق الامن للوّطن و شيدوا البنيان

معالم حضارة تنمو بِثبات غصب على العدوان

هكذا، ومع هذا القدر نختم مقالنا وهو بعنوان أجمل عبارات عن البيعة والولاء للوطن بالصور، والذي قدمنا عبره فصيح الكلام عن بيعة الملك سلمان.