أبطال مسلسل The Chosen One: تروي قصة المسلسل عن 3 أطباء يصبحون عازمين على أن يصل لقاح “زيكا” إلى إقليم البانتانال في معالج روحاني ويغوصون بعمق في ألغاز طائفته ترى ما تلك هي الألغاز؟ وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي عبر موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى مسلسل The Chosen One مع قصة مسلسل The Chosen One و معلومات ومن هم الأبطال.

قصة مسلسل The Chosen One

ثلاثة من الأطباء يصدمون مع معالج ديني وينجرفون في أعماق أسرار طائفته عاقدة العزم على إحضار لقاح زيكا إلى منطقة بانتانال البعيدة يتم القيام ببعث ثلاثة من الأطباء الشبان إلى بانتانال الى قرية نائية من اجل تلقيح السكان ضد طفرة جديدة لفيروس زيكا تم رفض جهودهم من اجل تقديم المساعدة الطبية والأطباء وجدوا أنفسهم محاصرين في مجتمع منعزل تبطنه الأسرار ومكرسون من احل معالج يجبرهم على مواجهة قوة الإيمان على العلم.

معلومات عن مسلسل The Chosen One

سوف نقوم بذكر العديد من معلومات المتوفرة والواردة عن مسلسل The Chosen One كما في الأسطر التالية:

  • اسم المسلسل: مسلسل The Chosen One الموسم الأول.
  • سنة الإنتاج: 2019.
  • نوع المسلسل: غموض ، اثارة.
  • جودة المسلسل: HDTV.
  • قصة المسلسل: ثلاثة أطباء يعزمون على أن يصل لقاح “زيكا” إلى إقليم البانتانال بمعالج روحاني وينجرفون بعمق في ألغاز طائفته.
  • الموسم: الأول.
  • حالة المسلسل: مكتمل.
  • عدد الحلقات: 6

أبطال مسلسل The Chosen One

العديد من الأبطال والفنانين الشهيرين قاموا بالمشاركة في هذا العمل الفني ومن هولاء الفنانين ما يأتي:

  1. بالوما برناردي
  2. غوتو سزوستر
  3. بيدر كايتانو
  4. ألي ويلو
  5. كيكو فيانيللو

تعرض أبطال المسلسل لحادث مؤخراً

تعرض طاقم تصوير مسلسل The Chosen One لحادث تصادم قوي نتج عن مقتل ممثلين ‏من أبطال المسلسل وإصابة 6 أفراد آخرين‏ وتحطمت الشاحنة التي كانت تنقل طاقم العمل في المكسيك وفقا صحيفة ذا إندبندنت في البريطانية وذكرت بعض وسائل إعلام أمريكية أن الحادث وقع يوم الخميس الماضي حيث إن الشاحنة انقلبت بعد أن خرجت عن مسار الطريق في منطقة صحراوية وأعلنت وزارة الثقافة في باجا بكاليفورنيا يوم الجمعة أن رايموندو غاردونيو كروز، وخوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار، توفيا إثر الحادث من جانبه، أفاد موقع ديدلاين أن شركة Redrum، وهي الشركة التي تقوم بالتصوير أصدرت قرارًا بإيقاف تصوير المسلسل مؤقتًا وأفاد الموقع أن الحادث وقع عندما كان الضحايا في طريقهم إلى المطار يوم 16 يونيو مشيرًا إلى أن أعضاء فريق العمل المصابين في حالة مستقرة ومسلسل “The Chosen One” مستوحى من سلسلة الكتاب الهزلي لمارك ميلار وبيتر جروس، وتدور قصته حول صبي يبلغ من العمر 12 عامًا يعتقد أنه عائد ومقدر لإنقاذ البشرية”.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم بشكل موجز ومفيد من هم أبطال مسلسل The Chosen وقصة المسلسل وبعض المعلومات عنه وتعرض أبطاله لحادث قوي لذا نتمنى ان ينال إعجابكم.