عاجل.. سبب وفاة والدة الحذيفي؛ في الآونة الاخيرة وسائل إعلام سعودية قامت بالاعلان عن وفاة والدة الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي خطيب وإمام للمسجد النبوي منذ عام 1402هـ الى هذا الوقت الحالي، والشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي يعتبر واحد من أشهر القراء في العالم الإسلامي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى وفاة والدة الحذيفي بشئ من التفصيل، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين .

وفاة والدة الحذيفي

في الآونة الاخيرة وسائل إعلام سعودية قامت بالاعلان عن وفاة والدة الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي خطيب وإمام للمسجد النبوي.

ونشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو للخطيب وإمام المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي،، وهو يؤم الناس في صلاة فجر اليوم السبت بثبات عجيب، الى ان وصل إلى قوله تعالى﴿يَا أَيَّتُها النَّفسُ المطمئنةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ راضيةً مَرْضيَّةً فَادْخلي في عبادي وَادْخلي جنتي﴾، عندها بدأ في البكاء.

وعدد هائل من تلاميذ وأصدقاء الشيخ قالوا من خلال حساباتهم على منصة تويتر، إن صلاة وبكاء الشيخ الحذيفي يأتي عقب ساعات من وفاة والدته والصلاة عليها.

وفي خطبة الجمعة بتاريخ الثامن من شهر يوليو قام خطيب وإمام المسجد النبوي الشيخ الدكتور علي بن عبدالرحمن الحذيفي بتوصية المسلمون بتقوى الله، وبين الشيخ علي الحذيفي خطيب وإمام المسجد النبوي أن اليوم هذا هو واحد من الأيام العظيمة وساعاته أشرف الساعات، فهو يوم تقترب فيه الأرض من السماء، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما مِن يَومٍ أَكْثَرَ مِن أَنْ يُعْتِقَ اللَّهُ فيه عَبْدًا مِنَ النَّارِ، مِن يَومِ عَرَفَةَ، وإنَّه لَيَدْنُو، ثُمَّ يُبَاهِي بهِمُ المَلَائِكَةَ، فيَقولُ ما أَرَادَ هَؤُلَاءِ), وأيضا نبي الله صلى الله عليه وسلم قد قال: (ما رُؤِيَ الشيطانُ يومًا؛ هو فيه أَصْغَرُ، ولا أَدْحَرُ، ولا أَحْقَرُ، ولا أَغْيَظُ منه يومَ عرفةَ، وما ذاك إلا لِمَا يَرَى من تَنَزُّلِ الرحمةِ وتَجَاوُزِ اللهِ تعالى عن الذنوبِ العِظَامِ إلا ما كان من يومِ بَدْرٍ، فقيل: وما رَأَى من يومِ بَدْرٍ؟ فقال: إنه قد رَأَى جبريلَ وهو يَزَعُ الملائكة) .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى وفاة والدة الحذيفي بشئ من التفصيل التي توفت في يوم الجمعة بتاريخ الثامن من شهر يوليو وهو يوم عرفة.