هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان اليوم , انتهت قبل قليل مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نادي نانت الفرنسي ضمن منافسات البطولة الفرنسية لكرة القدم ويأتيكم المقال هذا من خلال موقع الجنينة الإخباري بخصوص المواجهة القوية اليوم السبت الثالث من سبتمبر الجاري .

هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان اليوم

انتهت قبل قليل مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نادي نانت الفرنسي .

في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم ، سيواجه الفريق المضيف نانت الدولي المصري مصطفى محمد ، إلى جانب نظيره من باريس سان جيرمان ، على ملعب “لا بوجوار”.

للوصول لملخص لمسات مصطفى محمد اضغط هنا .

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

ستشهد الجولة السادسة من الدوري الفرنسي مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان الساعة 9 مساءً يوم السبت 9 سبتمبر 2023 .

ستنقل المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 2 .

بعد أن قاد فريقه إلى التعادل مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي مساء الأربعاء ، يتوق مصطفى محمد لمواصلة تألقه مع نانت في مباراة خاصة ضد باريس سان جيرمان ، والتي تضم مجموعة من النجوم بقيادة مبابي ونيمار و ليونيل ميسي.

تشكيلة نانت ضد بي اس جي

شارك مصطفى محمد في الغالب في المباراة بين نانت وستراسبورغ ، وتمكن من تحقيق هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85.

أرقام مصطفى محمد قبل مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان

أشادت الصحافة الفرنسية بمصطفى محمد من نانت لمهارته وأهدافه خلال المباراتين السابقتين ، حيث حصل على تقييم 6/10 من ليكيب و 6.5 / 10 من بريس أوسيان.

وقال ردا على الهدف الذي سجله “هدف مصطفى كان جميلا بقدر ما كان قيما ، حيث راوغ أحد المدافعين قبل أن يصطدم بالزاوية البعيدة المثالية”.

مصطفى محمد مع نانت

وبحسب الصحيفة ، على عكس الهدف المتميز لمصطفى محمد ، فقد سدد الكرة ثلاث مرات ، بما في ذلك مرة واحدة على المرمى الذي سجل منه ، وأرسل عرضية غير لائقة ، وأتيحت له فرصتان للتسجيل لكنه فشل في ذلك.

استفادوا من الفرصة وشاركوا في 11 مسابقة ، وفازوا في 4 منهم ، وبمجرد أن أزالوا الكرة من منطقة جزاء فريقهم.

يلعب باريس سان جيرمان دور نانت.

ومع ذلك ، سيواجه باريس سان جيرمان نانت تحت شعار “لا بديل عن النصر” من أجل التقدم والفوز بالدوري الفرنسي من أجل الاحتفاظ باللقب.

  • برصيد 13 نقطة ، يحتل باريس سان جيرمان حاليًا المركز الأول في الدوري الفرنسي 1 ، بينما يحتل نانت المركز العاشر برصيد 6 نقاط.
  • نانت ضد باريس سان جيرمان
  • وخسر نانت بطولة مصطفى محمد ، الذي ظهر لأول مرة بعد انضمامه إلى غلطة سراي خلال موسم الصيف في ميركاتو ، في بداية الموسم الحالي بعد خسارته 4-0 أمام باريس سان جيرمان.
  • وافق مصطفى محمد وشركة نانت الفرنسية على قرض بقيمة 250 ألف يورو لموسم واحد مع إمكانية شراء 5 ملايين و 750 ألف يورو.
  • من المهم أن نتذكر أن نانت احتل المركز الثامن في فرنسا وفي الدوري الفرنسي الموسم السابق.
هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان

هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان

هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان اليوم , لهنا نصل لنهاية مقالتنا اليوم السبت بخصوص الهدف الذي سجله اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد أمام نادي باريس سان جيرمان اليوم السبت .