من هي المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2023 انستقرام ، جاء لحضور كأس العالم في قطر 2023، الكثير من المشاهير على كافة المستويات من حول العالم ،و عبر الجنينة سنتعرف على أحد هذه الشخصيات المشهورة في موطنها و بعض المعلومات عنها

من هي إيفانا نول

صانعة محتوى و عارضة أزياء و حاصلة على لقب ملكة جمال كرواتيا ،و شاركت في كثير من المسابقات التي يتم انشاءها من اجل الأزياء و دار الموضة ، و هي من مواليد عام 1992 ، تبلغ من العمر 30 عام ، من مواليد مدينة فرانكفورت في ألمانيا ، و من ثم انتقلت للعيش في مدينة البوسنة و الهرسك و هي في عمر سبع سنوات.

و أما الآن فهي مقيمة في دولة كرواتيا و تحديدًا في مدينة زغرب ، يذكر أنها من محبي الازياء و الموضة و التفاصيل العصرية و تعيش حياة بأسلوب فاحش الثراء و المدرسة الام لها مدرسة يانجون الامريكية الدولية.

بالإضافة إلى أنها شاركت في مسابقات ملكات الجمال و وصلت إلي مرحلة النهائيات من التصفيات في مسابقة ملكة جمال كرواتيا في عام 2016 م.

من هي المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2023 انستقرام

كما ذكرنا سابقًا بأنها صانع محتوى و شخصية مشهورة على المستوى المحلي الكرواتي و نالت شهرتها من خلال أسلوبهاةفي حياتها التي تتبع نمط باهظ  و فاحش الثراء.

يتابعها عبر حسابها الرسمي على الانستجرام 2 مليون شخص و هي تقوم بالدعاية و الاعلان عبر الحساب من اجل الشركات الخاصة بالأزياء و المكياج و العطور و من هذا يأتي كسبها للمال فني مروجة لبعض المنتجات و تقوم ببيعها عبر الإنترنت.

المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2023

هي أحد الشخصيات المشهورة التي نالت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ترويج المنتجات ،و قدمت إلى قطر خلال كاس العالم من أجل تشجيع المنتخب الوطني لها ، في المباراة التي أقصت البرازيل عن المنافسة في مونديال كأس العالم 2023 ، فقد أخرجتها كرواتيا من مرحبة خروج المغلوب في دور الـ 16.

المنتخب الكرواتي لا زال مشاركا في المنافسة على كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين منه ، و الان نحن في النصف نهائي من مونديال كأس العالم.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2023 انستقرام و تعرفنا على المشجعة و تفاصيل عنها و ابرز المعلومات عن المنتخب الكرواتي في كأس العالم، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.