إجابات امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023، حيث اليوم السبت الرابع عشر من شهر يناير قام طلاب وطالبات الفرع العلمي بتقديم امتحان الاحياء، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم توجيهي تكميلي 2023، كما اننا سوف نقوم بوضع لكم إجابات امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معوفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023

والطالبات و الطلاب تقدموا للامتحان الذي تم عقدها في جلسة واحدة صباحية في مباحث اللغة العربية (ورقة أولى) و العلوم الحياتية والعلوم الصناعية الخاصة وإنتاج الطعام وخدمته والتجارة الإلكترونية وإحصاء الأعمال وبرمجة الحاسوب.

ووفق جدول الامتحانات المحدد فإن الطلبة المشتركين في امتحانات الدورة التكميلية للعام 2023 يختتمون الاختبارات الاثنين القادم، الذي سوف يكون يوم الامتحان الأخير.

وأحمد المساعفة الناطق باسم وزارة التربية والتعليم قال إنه تسير الامتحانات منذ بدايتها في السابع و العشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر، الى السادس عشر من شهر  كانون الثاني/ يناير القادم، حسب ما هو مخطط لها وبكل يسر و سهولة.

توجيهي تكميلي 2023

المساعفة اشارت إلى أنه سجلت لجان الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) مائتان و سبع وثلاثين مخالفة على مدى سبع جلسات امتحان توزعت على تسعة عشر مخالفة إلغاء مبحث و سبعة و ثلاثين مخالفة إلغاء دورة امتحانية و217 مخالفة إلغاء دورتين امتحانيتين، حيث اكدت على أن المخالفات في الحدود المقبولة.

في وزارة التربية و التعليم توقع مدير إدارة الامتحانات محمد كنانة، التصريح عن نتائج امتحان الدورة التكميلية في النصف الأول من شهر فبراير / شباط القادم.

إجابات امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم إجابات امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023، و التي جاءت على النحو التالي:

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم توجيهي تكميلي 2023، كما اننا لقد قمنا بوضع لكم إجابات امتحان الأحياء توجيهي تكميلي 2023.